الوطن:
2024-09-13@05:01:40 GMT

سلوى عثمان: معدن الزوجة الأصيل يظهر في شدائد زوجها

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

سلوى عثمان: معدن الزوجة الأصيل يظهر في شدائد زوجها

قالت الفنانة سلوى عثمان، إن الزوجة يجب أن تتعامل مع حماتها معاملة طيبة وتكون سندًا لها، وعلى الحماة أن تبادلها نفس المعاملة الطيبة، موضحةً: «القلب هو اللي بيحكم وساعات بيحصل تشويش أو سوء تفاهم لكن أحيانًا يكون في زوجات يتظاهرن بمعاملتهن الطيبة إلا أن المواقف تظهر من الزوجة التي تصلح لأن تُكون أسرة».

تعثر الزوج ماديا

وأضافت «عثمان»، مع الإعلامية رندا فكري خلال لقائها ببرنامج «الحياة أنت وهي» المذاع عبر قناة «الحياة» اليوم الخميس، أنه إذا تعثر الزوج ماديًا بعد الزواج وكان يتعامل مع زوجته باحترام وأخلاق ومودة ورحمة فلا يجب أن تتركه، مشدة على أنه لا يجب على الحماة أن تسيطر على تفكير ابنها في ترك زوجها.

وأكدت أنه لا يوجد أحكام مطلقة أبدًا على أي شخص والتعميم فيما يتعلق بتعامل الحماة مع زوجة ابنها خطأ ، بل الأمر يتطلب ذكاءً في التعامل مع زوج البنت أو زوجة الابن موضحةً «شخصياتنا مختلفة وكل إنسان له أسلوبه في الحياة ومشاعره».

وتابعت: «لو الحماة دائمًا تعيش في بيت زوج ابنها وتجلس معه لفترة طويلة، هنا يجب أن تتصدر البنت المشهد وتحاول إقناع أمها بطريقة مهذبة، كأن تقول لها مثلًا إحنا مسافرين، وأن هناك معايير في اختيار الحموات لزوجة الابن أهمها أن تكون متفاهمة معه وتستطيع أن تعيش وتكون مسؤولة عن أسرة وأن يكون بينهما حد أدنى من التفاهم والمودة والرحمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحياة الزوجية الحموات الأم سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم

 بسبب خلافات علي مسكن الزوجية، التي تطورت إلي مشاجرة حادة بين الزوجين، جعلت الزوجة تستدعي عائلتها لجلب حقها من زوجها، وكانت نهاية المشاجرة دماء في عش الزوجية.

تعرض الزوج للاعتداء على يد أشقاء زوجته بالهرم، إلا أنه وقع صريعا علي الأرض، وبدأ صوت الصراخ داخل الشقة السكنية، وحضر الجيران إلي الشقة ونقلوا المجني عليه للمستشفى.

كانت البداية بورود بلاغ لغرفة عمليات نجدة الجيزة، من سكان أحد العقارات بمنطقة الهرم، يفيد بوجود مشاجرة وصراخ داخل إحدى الشقق السكنية بذات العقار، وأن الأمر انتهى بمقتل صاحب الشقة.

 

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن خلافات زوجية تطورت أدت لاتصال الزوجة بأشقائها والاستغاثة بهم، فحضروا واعتدوا على الزوج بعدة طعنات، ما أدى إلى مصرعه في الحال، وتم ضبط المتهمين.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها
  • شركة كندية تشرع في البحث عن معدن ثمين بالمغرب
  • تعرف إلى الفرق بين الخلع والطلاق بحسب القانون الإماراتي؟
  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم
  • عضو "القومي للمرأة": السيدة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا غير مسبوق
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • لحظة تغير فيها وجه العالم.. هجمات 11 سبتمبر بدلت مسار التاريخ
  • عضو «القومي للمرأة»: السيدة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا غير مسبوق
  • 10 مشاهد من 11 سبتمبر.. هكذا استمع بوش الابن لأسوأ خبر في حياته
  • بـ «عين الحسد».. هاجر الشرنوبي تعلن إصابة ابنها في المدرسة