أبوظبي-وام
زار سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الخميس، الشيخ محمد بن بطي آل حامد في منزله بمدينة أبوظبي.
واطمأن سموه على صحة الشيخ محمد بن بطي، سائلاً المولى، تعالى، له دوام العافية والعمر المديد، فيما أعرب الشيخ محمد بن بطي آل حامد عن شكره وتقديره لزيارة سموه، وحرصه على التواصل والاطمئنان على صحته.

الصورة


وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تعبر عن القيم الاجتماعية الأصيلة التي يتميز بها مجتمع الإمارات، ويحرص على تعزيزها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وقيادة الدولة الحكيمة.

الصورة


حضر اللقاء.. الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد رئيس المكتب الوطني للإعلام، وحميد سعيد عامر حمد النيادي مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة، وعدد من المسؤولين.

الصورة الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الإمارات الشیخ محمد بن

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني دعم الشراكة الشاملة

التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لي تشيانغ رئيس مجلس الدولة الصيني، في أبوظبي، وبحث معه سبل تعزيز العمل المشترك لدعم الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": سعدت اليوم بلقاء معالي لي تشيانغ رئيس مجلس الدولة الصيني، في أبوظبي. بحثنا سبل تعزيز العمل المشترك لدعم الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين بلدينا. علاقاتنا المثمرة ممتدة على مدى أربعة عقود، ودولة الإمارات ملتزمة بتعزيز هذه العلاقات خلال العقود المقبلة، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار لشعبينا".

سعدت اليوم بلقاء معالي لي تشيانغ رئيس مجلس الدولة الصيني، في أبوظبي. بحثنا سبل تعزيز العمل المشترك لدعم الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين بلدينا. علاقاتنا المثمرة ممتدة على مدى أربعة عقود، ودولة الإمارات ملتزمة بتعزيز هذه العلاقات خلال العقود المقبلة، بما يحقق المزيد من التقدم… pic.twitter.com/tO0EQEWHkd

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان مع لي تشيانغ تعزيز التعاون
  • إطلاق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني دعم الشراكة الشاملة
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في أبوظبي
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي
  • نائب رئيس الدولة يشهد جلسة «ومضات قيادية من مدرسة محمد بن راشد»
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز
  • إطلاق النسخة الثالثة من “جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي”
  • محمد بن زايد وملك البحرين يناقشان ترسيخ العلاقات الأخوية في أبوظبي
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تطلق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي