حالة من الجدل أثارها كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، بعد اطلاقه قناة جديدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ليكون المنصة الرابعة التي ينضم إليها البرتغالي، بعد إنستجرام وفيسبوك وإكس، ويبقى السؤال الذي يراود محبي أسطورة كرة القدم، لماذا دشن اللاعب قناة على يوتيوب.

ويعد كريستيانو رونالدو الشخص الأكثر متابعة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بـ917 مليون شخص، إذ يتابعه 170 مليون عبر فيسبوك، و636 مليون عبر انستجرام، بالإضافة إلى 112.

6 مليون عبر إكس، وفقا لما ذكره موقع سكاي نيوز.

وأطلق رونالدو على القناة اسم «UR»، وستتناول أحاديث اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 39 عاما، بالإضافة إلى عدة أشياء مثل الأسرة والصحة والتغذية والإعداد والتعليم والأعمال التجارية، كما سيتم نشر أحاديث اللاعب مع ضيوفه.

سبب قناة رونالدو الجديدة

يعد السبب الرئيسي في قيام رونالدو بتدشين قناته عبر يوتيوب، هو الوصول إلى مليار متابع عبر جميع حساباته، ورغم أنه لم يمر سوى يومًا على تدشينها، إلا أنها تخطت حاجز الـ 21 مليون مشتركا، لأول مرة في تاريخ يوتيوب.

رونالدو يتحدث عن تدشين قناته

نشر رونالدو في يوم واحد 19 مقطعا، وتحدث في أحدهم قائلاً: «أنا سعيد جدا بتحويل هذا المشروع إلى حقيقة، كان في ذهني لفترة طويلة لكن أخيرا لدينا الفرصة لجعله حقيقيا، لطالما استمتعت بعلاقة قوية مع المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي وستمنحني قناتي على يوتيوب منصة أكبر للقيام بذلك، سيعلمون المزيد عني وعن عائلتي ووجهات نظري حول العديد من الموضوعات المختلفة، أتطلع أيضا إلى مشاركة المحادثات مع الضيوف، التي ستفاجئ المتابعين بلا شك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو رونالدو يوتيوب قناة على يوتيوب النصر

إقرأ أيضاً:

آية عبدالله تحقق أول مليون مشاهدة على "يوتيوب" بكليب "سمعني كمان"

حققت المطربة آية عبدالله عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أول مليون مشاهدة بكليبها الجديد “سمعني كمان” التي طرحتها منذ  أيام، وحققت نجاحًا ساحقًا عبر السوشيال ميديا.

بعد إصابته بالخرف .. ديمي مور تكشف تفاصيل حالة بروس ويليس الصحية أغنية سمعني كمان للمطربة آية عبد الله

وأبدت المطربة آيه عبد الله سعادتها بنجاح الأغنية وتأثيرها على الجمهور، كما أعربت عن سعادتها بطرح أغنية "سمعني كمان" التي وصفتها بالأغنية المختلفة عن أعمالها الغنائية السابقة، مؤكدةً على أنها واحدة من أجمل الأغنيات التي قدمتها.

أغنية سمعني كمان من كلمات مؤمن سالم والحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام، مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله. وانتاج لايف ستايلز ستوديوز و تصوير احمد عاشور و إخراج رودينا حاطوم.

مقالات مشابهة

  • آية عبدالله تحقق أول مليون مشاهدة على "يوتيوب" بكليب "سمعني كمان"
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع عبر مواقع التواصل (إنفوغراف)
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • «الأول في التاريخ».. أول تعليق من جورجينا بعد وصول رونالدو لمليار متابع
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • تفاعل جورجينا على وصول رونالدو لمليار متابع ..صورة
  • رونالدو يتجاوز مليار متابع!
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه