هدد عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة "أنصار الله"، الاحتلال الإسرائيلي برد قريب بالتشارك مع كافة جبهات "محور المقاومة"، انتقاما من اغتيال رئيس الوزاء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية.

وقال الحوثي في خطاب إن " الرد آت من جبهات المحور وسيكون موجعاً ومؤثراً على العدو الإسرائيلي"، مشيراً إلى أن "التخطيط لذلك هو أحد أسباب التأخير.

".

وفي ذات السياق، كشف الحوثي أن جماعته نفذت 21 عملية عسكرية بصواريخ وطائرات مسيرة وزوارق بحرية دعما لغزة خلال أسبوع.

وفي وقت سابق الخميس، قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية إنها تلقت بلاغا عن وقوع 5 انفجارات قرب سفينة على بعد 57 ميلا بحريا جنوب مدينة عدن جنوب غربي اليمن، دون الإبلاغ عن أضرار.

وأوضح الحوثي، في كلمته أن "عدد السفن المستهدفة لارتباطها بالعدو الإسرائيلي ولانتهاكها قرار حظر الوصول إلى الموانئ الإسرائيلية ارتفع إلى 182 سفينة منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي".

ولفت إلى أن "التحالف الأمريكي البريطاني شن خلال الأسبوع الجاري 5 غارات استهدفت محافظة الحديدة الساحلية غربي اليمن".

واعتبر أن هذه الغارات "تأتي في إطار شراكة الولايات المتحدة لإسناد العدو الإسرائيلي".

كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول تطورات العدوان الإسرائيلي على #غزة والمستجدات الإقليمية 18 صفر 1446هـ 22 أغسطس 2024م #سيد_القول_والفعل #الرد_آت#معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/6kBjmT3pmZ

— أحمد عبدالوهاب حجر (@ahmed_hajar1234) August 22, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الحوثي الفلسطيني اليمن فلسطين غزة اليمن الحوثي طوفان الاقصي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة تبارك عملية الدهس شمال رام الله

رام الله - صفا

بارك المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، عملية الدهس البطولية في مغتصبة "جفعات آساف" قرب رام الله، مشددًا على أنها رد طبيعي على جرائم العدو الإسرائيلي وتصعيده لحرب الإبادة الجماعية وعمليات القتل اليومي لأبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن عملية الدهس البطولية في مغتصبة "جفعات آساف" صفعة جديدة للمنظومة الأمنية والعسكرية الصهيونية ودليل قاطع على هشاشة الكيان الإسرائيلي وقدرة مقاومينا وشبابنا الحر الثائر لضرب العدو المجرم في كل وقت ومكان.

ودعت لجان المقاومة "كافة شبابنا في كل ربوع فلسطين إلى الاقتداء به والسير على نهجه وطريق ، الطريق الوحيد القادر على ردع ولجم العدو وقطعان المستوطنين".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإيراني يتعهد بالرد على تهديدات الاحتلال الإسرائيلي والقوى الكبرى
  • الاحتلال يرتكب ثلاث مجازر جديدة في غزة تخلف 130 شهيداً وجريحاً وقر بإصابة 9 من جنوده
  • العدو الصهيوني يعترف بإصابة تسعة من جنوده برصاص المقاومة في غزة خلال 24 ساعة
  • حسن خليل: المعركة مع العدو طويلة
  • 32 عملًا مقاومًا ضد الاحتلال بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ تجما لجنود الاحتلال في “الراهب”
  • وزارة الصحة اللبنانية: شهيد جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي على بلدة ميس الجبل جنوب لبنان
  • لجان المقاومة تبارك عملية الدهس شمال رام الله
  • من قال أن الطيران لا يحسم الحرب؟
  • رعد: العدوّ تائه وعاجز عن افتعال معركة مع المقاومة