قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، وبالتعاون مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” تنظيم ندوتين تكوينيتين في الجزائر، حول كرة القدم النسوية.

وكشفت “الفاف” عبر موقعها الرسمي، عن تنظيم “الكاف” هاتين الندوتين التكوينيتين، على هامش دورة “لوناف” المرهلة لرابطة أبطال إفريقيا للسيدات، التي تحتضنها الجزائر ما بين 22 إلى 23 اوت.

ومن المقرر أن تعقد الندوة الأولى يومي 23 و24 أوت، تحت عنوان “كرة قدم نسوية بطاقم نسوي”، والتي ستتناول عدة محاور.

كما كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن تحديد يومي 26، و27 اوت، لعقد الندوة الثانية، والتي ستخصص لاداريي الأندية النسوية.

يذكر أن نادي فتيات أقبو، سيمثل الجزائر في منافسة “لوناف”، المقرر بملعبي الرويبة، وتشاكر، بمشاركة كل من: النادي الرياضي سوسة (تونس)، توت عنخ آمون (مصر)، والجيش الملكي (المغرب).

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»

بحث وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الـ26 لكرة القدم عبدالرحمن المطيري اليوم الخميس مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والوفد المرافق له آخر استعدادات الكويت لاستضافة (خليجي 26) المقررة إقامتها من 21 ديسمبر إلى 3 يناير المقبلين.

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس اللجنة المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله في تصريح صحافي عقب الاجتماع إنه تم التأكيد على تذليل كافة الصعوبات لاستضافة البطولة بالكويت في موعدها المحدد وفق أعلى المعايير التنظيمية.

وأوضح عبدالله أن الاجتماع استعرض خطة العمل الموضوعة من اللجنة الكويتية المنظمة لتجهيز الملاعب الكويتية لاستقبال هذا العرس الخليجي وأهم المنجزات التي قامت بها اللجنة في شأن استيفاء متطلبات الاتحاد الخليجي في الجانبين التنظيمي والرياضي.

وأشار إلى حرص اللجنة على تنفيذ كل الملاحظات التي أبداها الاتحاد الخليجي والانتهاء من تجهيز الملاعب وفق أعلى المعايير الرياضية والفنية والتنظيمية بما يضمن إظهار البطولة بشكل يليق بسمعة الكويت ويسهم بإنجاحها.

 

مقالات مشابهة

  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • “الكاف” يُشيد بتألق الخضر في تصفيات “الكان”
  • “الكاف” يشيد بتألق الخضر في تصفيات “الكان”
  • الجزائر تنضم للاتحاد الدولي للملاكمة “world boxing”
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر مقاضاة اتحاد غرب آسيا في المحكمة الرياضية
  • الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب
  • “الخضر” بالبدلة الخضراء في مباراة ليبيريا