بوابة الفجر:
2024-09-12@23:53:41 GMT

ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

أوضح ريفالدو نجم منتخب البرازيل ونادي برشلونة السابق، رأيه في مستوى مواطنه رودريجو لاعب ريال مدريد الحالي.

ريفالدو: رودريجو لا يحظى بالدعم والاهتمام مثل ثلاثي ريال مدريد

قال ريفالدو في تصريحات إعلامية، إن رودريجو لديه كل الأسباب للشكوى لأن الصحافة والجماهير تركز بشكل كبير على الثلاثي كيليان مبابي، جود بيلينجهام، وفينيسيوس جونيور.

ويرى ريفالدو إن رودريجو لاعب مهم في ريال مدريد ويجب أن يحصل على نفس القدر من الاهتمام مثل زملائه المهاجمين في الفريق الملكي.

عقوبة ميندي بعد طرده في مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بالدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. كانسيلو إلى الهلال وعرض سعودي فلكي لضم إمام عاشور

وتابع قائلًا: “رودريجو في نفس مستوى مبابي وبيلينجهام وفينيسيوس، هو مهاجم أحدث الفارق لسنوات في نادي مثل ريال مدريد، ومن الظلم عدم الحديث عنه".

وأكمل نجم البرازيل المعتزل قائلًا: "عندما يشير المرء إلى ريال مدريد، سيبحث دائمًا عن اللاعبين الذين يحفزونهم ويجذبون الانتباه".

وواصل: "كل واحد له أهميته في المباريات وسيظهر قيمته في المسابقات المختلفة التي سيُشارك فيها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني بيلينجهام برشلونة ثلاثي ريال مدريد جود بيلينجهام رودريجو ريال مدريد فينيسيوس جونيور فينيسيوس مبابي وبيلينجهام ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد

ماجد محمد

اثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، الجدل بتصريحه مؤخراً ، بشأن توقعاته لمستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد الإسباني.

وصرح رونالدو في لقائه مع زميله الإنجليزي ريو فيردناند ، أن مبابي سيقدم مستويات جيدة مع الفريق الإسباني ، مؤكداً أن ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، البيئة مختلفة تمامًا ومبابي سيتألق بقميص ريال مدريد .

وامتدح رونالدو في تصريحات سابقة النجم مبابي مفضلًا الأخير على مواطنه كريم بنزيما نجم الاتحاد الحالي، الذي زامل رونالدو لسنوات في ريال مدريد.

والجدير بالذكر أنه ، أعلن ريال مدريد تعاقده مطلع الموسم الحالي مع مبابي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي . ولعب مبابي مع ريال مدريد 4 مباريات في الدوري الإسباني، وسجل هدفين في آخر مباراة ضد ريال بيتيس، وأحرز هدفًا في الانتصار على أتالانتا الإيطالي بثنائية دون رد في لقاء السوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة المتألق جاهز للثأر والابتعاد بالصدارة عن ريال مدريد
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • موهبة برازيلية على رادار ريال مدريد
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم نجم توتنهام