أطلق فريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالولاية مشروع الحقيبة المدرسة للعام الدراسي 2024-2025 والذي يستهدف هذا العام 2280 طالبا وطالبة من أبناء ولاية بهلا والقرى التابعة لها.

وأوضح سلطان بن ناصر النبهاني، رئيس فريق بهلا الخيري: إن مشروع الحقيبة المدرسة هو أحد المشاريع التي يتبنّاها الفريق ويهدف من خلالها للمساهمة في التخفيف عن الأسر لتوفير المستلزمات المدرسية والحرص على سد الاحتياجات الأساسية لطلبة الأسر المستحقة والمسجلة بالفريق، لإدخال السعادة والبهجة في نفوسهم ليعيشوا مع أقرانهم فرحة العلم والتعلم.

وأشار النبهاني إلى أن هذا العام تم تطبيق القسيمة الإلكترونية حيث تتمكن الأسر من شراء احتياجاتها سواء من المستلزمات المدرسية أو المؤونة الغذائية عبر استخدام هذه القسيمة الذكية، وللتسهيل على الأسر تم هذا العام اعتماد 17 مكتبة بالولاية تختار الأسرة ما يناسبها ووفق احتياجاتها. وثمّن النبهاني الترابط والتعاون والتعاضد المجتمعي لإنجاح مشاريع الفريق الخيرية والتي يعود نفعها للمجتمع وأبنائه المستحقين.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام في استئصال ورم خبيث بالقولون لسيدة  

 

 

 نجح فريق طبي بقسم الجراحة بمستشفى أسيوط العام بحى غرب أسيوط في استئصال ورم خبيث وضخم في القولون لسيدة تبلغ من العمر 60 عامًا.


وحيث  استقبلت مستشفى اسيوط العام بقيادة الدكتور امجد يونس مدير المستشفى المريضة والتي تم احالتها من مستشفى أبو تيج النموذجي وكانت تعاني من ورم خبيث في القولون تسبب في انسداد معوي كامل وتطلب تدخل جراحي عاجل

وعلي الفور وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة داخل مستشفى أسيوط العام وتم تشكيل فريق طبي متميز للمشاركة في إجراء العملية تضمن الدكتور محمد نبي والدكتور ديفيد كمال والدكتورة ماير مكرم ودكتور مينا عزت من أطباء قسم الجراحة العامة بالإضافة إلى الدكتورة ميرفيت ميخائيل والدكتورة شيماء ممدوح والدكتور ايمن صفوت من أطباء التخدير والدكتورة أميرة جاد بقسم العناية المركزة وبمعاونة احمد سيد ويوسف بولس من فريق التمريض المتميز لإجراء العملية الجراحية للمريضة والتي تمثلت في  إجراء استئصال جزء من القولون المصاب بالورم الخبيث مع عمل فتحة براز جانبية colostomy للمريضة لضمان استمرارية الإخراج بعد استئصال الجزء المصاب 

مقالات مشابهة

  • نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام في استئصال ورم خبيث بالقولون لسيدة  
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم قافلة المقاعد المدرسية الجديدة لمديرية التعليم  
  • «بيت الزكاة والصدقات» يدعم الأسر الفلسطينية وأبناءهم الطلاب في مصر
  • إقبال كبير على معرض "أهلا مدارس".. تخفيضات تصل لـ30% على المستلزمات المدرسية
  • التدريب على مهارات الإدارة المدرسية بالداخلية
  • بدءًا من 2.5 .. أسعار المستلزمات الدراسية بمعرض أهلًا المدارس
  • بأسعار مُخفضة.. محافظ بني سويف يتفقد معرض أهلًا مدارس بمركز ببا
  • تصل إلى 20%.. محافظ بني سويف يتفقد معرض"أهلاً مدارس" لتوفير المستلزمات الدراسية
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض"أهلاً مدارس" بمدينة ببا
  • بيت الزكاة والصدقات يطلق حملة «إلى المدرسة» لتوزيع المستلزمات الدراسية على الطلبة الأيتام