التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع الكابتن مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، وذلك لبحث استعدادات استضافة مصر للبطولة العربية للجودو، ضمن المهرجان الرياضى بمدينة العلمين في الفترة من 24 حتى 30 أغسطس المقبل، للفئات العمرية البراعم والشباب والناشئين.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن إستضافة مصر للبطولة العربية للجودو يأتي تأكيدًا على التزام الدولة المصرية بتطوير الرياضة في مصر بشكل عام والجودو بشكل خاص والنهوض بها على مستوى جميع الفئات العمرية.

مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة تؤمن بأن الرياضة هي أداة هامة لبناء جيل قادر على تحمل المسؤولية والمشاركة في بناء مستقبل الوطن.

واختتم وزير الرياضة حديثه مؤكدا على مواصلة الدعم الكامل لرياضة الجودو وجميع الرياضات الأخرى، بما يسهم في نشر ثقافة الرياضة وتحفيز الشباب على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية.

ومن جانبه تقدم مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، في دعم الاتحاد وتطويره في مصر.

مضيفا ان الدكتور أشرف يحرص بصفة مستمرة على متابعة استعدادات الاتحاد لاستضافة البطولة العربية للجودو، وهو الذي يعكس حرصه على نجاح البطولة وإظهار مصر بأفضل صورة ممكنة أمام الدول المشاركة.

موضحا إن تعاون الوزارة المستمر مع الاتحاد المصري للجودو يعزز من قدرة الاتحاد على تحقيق الأهداف المشتركة وتطوير رياضة الجودو على المستويات المحلية والدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة العربیة للجودو

إقرأ أيضاً:

استضافة المؤتمر العاشر للمسؤولين عن حقوق الإنسان بوزارات الداخلية العربية.. فيديو

نظمت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب المؤتمر العاشر للمسؤولين عن حقوق الإنسان بوزارات الداخلية العربية لتفعيل المنظومة الإنسانية في كافة مجالات العمل الشرطي واستعراض التجارب الوطنية في المجال الإنساني بمختلف وزارات الداخلية العربية.

 

كما قام المشاركون في المؤتمر بزيارة مركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان باعتباره نموذجا لإعلاء قيم حقوق الإنسان وفقا لأعلى المعايير العالمية.

الداخلية تضبط صفقة مخدرات بـ 2 مليون جنيه الداخلية تعيد طفل عين شمس المتغيب لأسرته الداخلية تنفي مزاعم الإخوان بوفاة نزيلين بقسم شرطة بالشرقية بالفيديو.. وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره السعودي

وتمت مناقشة عدد من الموضوعات الهامة وخطط تنفيذ الاستراتيجية العربية لتعزيز حقوق الإنسان فى العمل الأمنى وآليات تنمية قدرات العاملين فى هذا المجال.

 

وقد تضمنت الفعاليات المصاحبة للمؤتمر تنظيم زيارة لعدد من أعضاء الوفود المشاركة فى المؤتمر إلى مجمع مراكز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان، وذلك للإضطلاع على التجربة المصرية فى إدارة المؤسسات العقابية التى تطبق أساليب السياسة العقابية بمفهومها الحديث وفقاً لمبادئ حقوق الإنسان وتطويرها بما يضمن الرعاية الشاملة للنزلاء وتأهيلهم لإعادة إنخراطهم بالمجتمع بإعتبارها ضرورة من ضرورات العمل الأمنى.. هذا وقد تركت الزيارة أثراً طيباً لدى الوفد الزائر وأشادوا بإهتمام وزارة الداخلية بالجانب النفسى والمجتمعى للنزلاء.

 

ويأتى تنظيم وزارة الداخلية المصرية للمؤتمر للسنة الثالثة على التوالى فى إطار إهتمام الوزارة بإعلاء قيم ومفاهيم حقوق الإنسان ودعمها وحمايتها وتنفيذها فى المجالات الأمنية.


 

مقالات مشابهة

  • بعد تدخل وزير الرياضة.. اتحاد اليد يتراجع عن الانسحاب من بطولة إفريقيًا للسيدات
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • استضافة المؤتمر العاشر للمسؤولين عن حقوق الإنسان بوزارات الداخلية العربية.. فيديو
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية
  • 180 لاعبا يشاركون في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب
  • وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال