قدمت الأمم المتحدة دعما جديدا للمليشيات الحوثية، بقيمة 750 ألف دولار، تحت مسمى جهود نزع الألغام التي زرعتها الجماعة ذاتها.

وكشفت وسائل إعلام الحوثيين، أن الجماعة تسلمت 300 جهاز كاشف وماسح ألغام وأدوات أخرى بقيمة 750 ألف دولار مقدمة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

ولم يعلق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على حديث الحوثيين.

ويُتهم الحوثيون بزراعة ملايين الألغام في معظم المحافظات اليمنية والتي أدت إلى عشرات الآلاف من القتلى والجرحى.

اقرأ أيضاً الشرعية تبلغ الأمم المتحدة بشروط الحل مع المليشيات الحوثية ”اوجدوا حلًا للجوع”..رئيس المجلس السياسي السابق لجماعة الحوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لسلطات جماعته دعم أممي للمليشيات الحوثية بقيمة 750 ألف دولار حرب وشيكة بين أمريكا وإيران.. آلاف المقاتلين وقوات عسكرية ضخمة تصل البحر الأحمر وجماعة الحوثي تهدد بمعركة كونية بعد غياب قسري لسبع سنوات.. جماعة الحوثي تحرم أم يمنية من احتضان ابنها وتوديعه قبل الموت للهروب من ثورة الجياع.. جماعة الحوثي تتوعد بإشعال الحرب و”المعركة الأطول والأكثر كلفة في التاريخ البشري” بيان أممي جديد بشأن إنتهاء خطة إنقاذ ”صافر” أعلن حنينه إلى الماضي بشدة..رئيس المجلس السياسي السابق لجماعة الحوثي يكشف عن الضمان الوحيد لبقاء اليمن واحدا موحدًا صحيفة سعودية تفجر مفاجأة: منظمات دولية تمول جماعة الحوثي بـ ”80 مليون دولار” بن حبتور يعترف أمام برلمان صنعاء بأنه ألعوبة ودمية بيد القيادات السلالية في جماعة الحوثي جماعة الحوثي تعلن تعديل المنهج والعودة عن حذف ”إزالة الفوارق والامتيازات الطبقية” من أهداف 26 سبتمبر بعد ضجة عارمة إنقاذ ”صافر” يدخل مرحلته الأخيرة

ومؤخرًا قدمت منظمات دولية تابعة للأمم المتحدة دعما بقيمة 80 مليون دولار تحت مسمى "مكافحة تجنيد الأطفال" في الوقت الذي أكثر من %70 من المقاتلين في صفوف المليشيات الحوثية هم من الأطفال.

وسبق وأن قدمت الأمم المتحدة دعما للمليشيات الحوثية، بـ 32 سيارة دفع رباعي تحت مسمى مكافحة الجراد.

وضخت الأمم المتحدة مئات الملايين من الدولارات للمليشيات الحوثية الإرهابية، تحت مسميات مختلفة، وتجدر الإشارة إلى أن تقارير اتهمت في أوقات سابقة، الحوثيين باستغلال طائرات وسفن الأمم المتحدة لتهريب أسلحة وأجهزة دعم لوجستية.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: للملیشیات الحوثیة الأمم المتحدة جماعة الحوثی

إقرأ أيضاً:

قناة عبرية تكشف عن حقيقة اعتزام إسرائيل استهداف زعيم وقيادات جماعة الحوثي !

قناة عبرية تكشف عن حقيقة اعتزام إسرائيل استهداف زعيم وقيادات جماعة الحوثي !

مقالات مشابهة