نجح الفنان تامر عاشور في الاقتراب من 300 ألف مشاهدة بالتزامن مع طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «وداع وداع» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في أقل من 24 ساعة من زمن طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي يشير إلى تمكنها من إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

أغنية وداع وداع لـ تامر عاشور، من كلمات محمد خشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري، وصقر ومصطفى نصر.

وتتضمن كلمات أغنية وداع وداع لـ تامر عاشور الآتي: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم على اللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت وأترمت في الذكريات، وخلاص وبلاها سيرة مش هنكي في اللي مات».

حفل تامر عاشور في الساحل الشمالي

ومن ناحية أخرى، يستعد تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي، يوم الجمعة المقبلة، برفقة الدي جي ياسر الحريري، بأحد شواطئ الساحل الشمالى، ضمن حفلات صيف 2024.

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل الجمهور.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في الساحل الشمالي

طرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 4 فئات، الفئة «ROYAL Tables» بسعر 5 آلاف جنيه، وفئة «VVIP High Table» بـ 3500 جنية، وفئة «VIP High Table» بـ 2500 جنيه، وفئة «Regular High Table» بـ 1500 جنيه.

اقرأ أيضاًبعد ساعات من طرحها.. أغنية «وداع وداع» لـ تامر عاشور تتصدر يوتيوب

11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجمعهم حفل غنائي في كوكاكولا أرينا دبي «صورة»

تامر حسني يوجه رسالة لأهالي شبرا بعد تصوير «ري ستارت».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عاشور تامر عاشور تامر الفنان تامر عاشور تامر عاشور الجديد البوم تامر عاشور تامر عاشور ايام ايام تامر عاشور اغنية تامر عاشور تامر عاشور 2023 تامر عاشور باى باى أعمال تامر عاشور أغنية وداع وداع وداع وداع تامر عاشور وداع وداع تامر عاشور يطرح وداع وداع وداع وداع تامر عاشور تامر عاشور وداع وداع

إقرأ أيضاً:

مؤمن الجندي يكتب: وداعًا قصاص السيرة

من منا لا يعرف مهنة قص الأثر أو ما يسمى لغويًا "قافة"، فهي فراسة فطرية ضاربة في القدم تميز بها الكثير من أفراد القبائل العربية، ولكن اليوم دعني أحدثك عن قصاص السيرة، فكما للقدم أثر في الصحراء فإن للإنسان سيرة في الدنيا، فمن منا لا يحلم بأن تكون سيرته عطرة يتذكره الجميع بها بعد رحيله.. بأنه كان الخلوق، المتسامح، والودود!.

وداعًا إيهاب جلال.. من اللعب للأهلي والإسماعيلي والمصري لتدريب أكثر من 10 أندية ومنتخب مصر (بروفايل) ع الطاير: عيد غير سعيد.. خبيئة صلاح.. كنز الأهلي.. سلام يا صاحبي.. بطل مظلوم

الحقيقة أن هذه السيرة تشغل بال العديد منا، خاصة ممكن يؤمنون بأن السيرة أطول من المسيرة كما يقال، ولكن أن تصنع سيرة ذاتية على مستوى عالٍ من الأخلاق فهذا ليس سهلًأ، فاسمح لي أن أقص عليك سيرة "قصاص السيرة" إيهاب جلال نجم الأهلي والإسماعيلي والمصري والمدير الفني لمنتخب مصر الأول السابق، وعدد كبير من الأندية.. الذي آمن بقواعد السيرة وسار في طريقها حتى النهاية.

نعم أطلقت عليه هذا اللقب، لأنه فور وفاته لم يتحدث أحد إلا عن أخلاق إيهاب جلال وسيرته ومواقفه، فهذا الرجل يؤكد معنى مهم أن السيرة هي ما تبقى، ذهب المال والأعمال والأولاد بل الدنيا بكل ما فيها، وفجأة تبقى لنا فيها السيرة ولم يظل أي شيء معه سوى العمل.

 

رجل أنهكته الظروف الصعبةريشة الفنان أحمد خلف

الراحل إيهاب جلال -رحمه الله-، توفى إثر جلطة بالمخ بعد أن تعرض لضغوط عصبية ونفسية صعبة، نعم إنه قدر الله ولكن جلال أنهكته الظروف الصعبة في رحلته التدريبية سواء مع الزمالك أو منتخب مصر وأخيرًا مع الإسماعيلي.

ورغم تأدب هذا الرجل الشديد في التعامل مع هذه الضغوط، إلا أن جمهور كرة القدم لم يصمت بعد وفاته، وبدأ الجميع في التحدث عما تعرض له من ظلم.. خاصة بعد إقالته من تدريب منتخب مصر وهو في الطائرة عائدًا لمصر مع بعثة المنتخب.

بعيدًا عن كرة القدم، لقد كتبت هذه السطور للتأكيد على حقيقة واحدة! الدنيا بالسيرة والآخرة بالأعمال، فلماذا نتكالب؟ وإلى أي مدى يتوقع من يتكالب ويظلم أنه سيخلد في هذه الدنيا؟ رحل إيهاب جلال بين ليلة وضحاها وغيره يرحل دون أن نشعر.

 

للعدالة وجوه كثيرة ولكن!

 

للعدالة وجوه كثيرة مسلسل شهير للفنان يحيى الفخراني، أو "جابر مأمون نصار" وهو رجل أعمال مشهور في المسلسل وله صيته وسمعته الطيبة بين الناس، كان يعيش مع زوجته وابنته حياة هادئة، حاول إخفاء حقيقته طوال حياته، إلا أن جريمة قتل حدثت، كشف كل الماضي المستور.. وهنا إيهاب جلال عاش هادئًا ساكتًا ورحيله دفعنا أن نتحدث عن أنه كُبت نفسيًا وأخفى ذلك حتى لقي ربه.

ترك إيهاب جلال دنيانا مظلومًا أو مكبوتًا دون أن يتحدث، فالغريب أن هذا الرجل لم يظهر بعد إقالته ليتحدث في أي شيء، بل التزم الصمت والأدب.. ليرحل وتبقى سيرته! فعلينا جميعًا أن نتحرى المسيرة من قصاصي السيرة.

مقالات مشابهة

  • التموين تطرح حلوى المولد النبوي بأسعار تبدأ من 115 جنيهًا للكيلو.. فيديو
  • مؤمن الجندي يكتب: وداعًا قصاص السيرة
  • العودة للمدارس.. روشتة تعويد الطلاب على المذاكرة (فيديو)
  • خبير تربوي: «صريخ الأمهات» سبب كٌره الطلاب للمٌذاكرة (فيديو)
  • إزمير: أمطار غزيرة تسبّب فيضانات وانهيارات طرق “فيديو”
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • خلال ساعات الليل... الجيش الإسرائيلي هاجم مواقع لـحزب الله (فيديو)
  • تامر عاشور يستعد لحفله بـ مراسي في هذا الموعد «صورة»
  • تامر عاشور يتخطى 2 مليون مشاهدة بأغنية "وداع وداع"
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي