أعلنت شركة رسن المالكة للعلامة التجارية (تأميني) عن رعايتها لـ 12 ناديًا من أندية دوري المحترفين السعودي “روشن”، في خطوة تهدف إلى دعم وتمكين القطاع الرياضي في المملكة. تعكس هذه الرعاية التزام الشركة بتعزيز البيئة الرياضية الاستثمارية تماشياً مع أهدافها الإستراتيجية وتطلعات رؤية السعودية 2030.
الجدير بالذكر أن شركة رسن تعمل على حلولٍ تقنيّة تأمينية ومالية؛ لتنمية الاقتصاد الرقمي، ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتمكينها ، وتحسين جودة حياة المواطن والمقيم من خلال تطويع التقنيات الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتلبية تطلُّعات المُستخدم ،كما تضم علامات ٍتجاريةً أخرى مثل ورشتي، أول مزاد، وتريزا.


وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة رسن القابضة الأستاذ مؤيد الفلاج أهمية الدور الرياضي قائلاً :”إن الشركة تمر بمرحلة تحوّل تقني تسعى من خلالها إلى استخدام التكنولوجيا لخدمة جميع المواطنين والمقيمين والزوار في المملكة، وفي إطار إيماننا بأهمية الدور الرياضي نعتز برعايتنا لـ 12 ناديًا من أندية دوري “روشن” و نفتخر بشراكتنا مع كل ٍمنها.
وأضاف الفلّاج: “يتمتع المجال الرياضي في المملكة باهتمام كبير من قِبل القيادة الرشيدة، مما دفعنا لدعم وتمكين الأندية السعودية. و نعمل باستمرار على توسيع شراكتنا مع الأندية التي نقوم برعايتها.
الجدير بالذكر أنَّ الرعايات قد أبرمت مع أندية : الشباب، والاتفاق، والرائد، والوحدة، والفتح، والخليج، والفيحاء، والأخدود، والخلود، وضمك، والعروبة، والرياض.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الفضلي: الحراك البيئي في المملكة ينطلق من رؤية وطنية متكاملة

أكد وزير البيئة والمياه والزراعة م. عبد الرحمن الفضلي، أن المملكة تشهد حراكًا بيئيا غير مسبوق، وحققت منجزات بيئية على كل المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وذلك انطلاقًا من رؤية وطنية متكاملة وضعت قطاع البيئة ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة.
وأوضح خلال مشاركته في جلسة حوارية ضمن أعمال المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا الذي تستضيفه العاصمة الرياض، أن المملكة أقرت الاستراتيجية الوطنية للبيئة، والتي تُعد بوصلة العمل البيئي، وأطلقت مبادرات وبرامج للحفاظ على البيئة والتنوع الأحيائي، ومنها مبادرات خلال رئاستها لقمة مجموعة العشرين 2020، للحفاظ على الأراضي والحد من تدهورها، وتسريع البحث والتطوير للشعاب المرجانية العالمية.
إضافة إلى مبادرتي السعودية الخضراء، والشرق الأوسط الأخضر، ومبادرة للحد من الرعي الجائر وغيرها من المبادرات التي تغطي مجالات البيئة كافة.

رؤية متكاملة

وأكد وزير البيئة أن هذه المبادرات والبرامج والخطط تمثل رؤية متكاملة تسير بالتوازي لتحقيق مستهدف حماية 30% من أراضي المملكة البحرية والبرية بحلول 2030.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير البيئة يؤكد أن المملكة تشهد حراكًا بيئيًا غير مسبوق - واس
وأشار إلى أن منظومة البيئة أحدثت نقلة نوعية في القطاع، وتعمل بتناغم لتحقيق المستهدفات الوطنية والإقليمية والدولية، وذلك وفقًا لإطار مؤسسي متكامل، يتضمن استراتيجية وطنية، ونظام للبيئة ولوائح تنفيذية، ومراكز متخصصة تُعنى بالحياة الفطرية، والأرصاد، ومكافحة التصحر، وإدارة النفايات، والغطاء النباتي، إضافة صندوق للبيئة.
وأوضح أن استضافة المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا، يؤكد ما دور المملكة الريادي للحفاظ على البيئة وحمايتها تحقيقًا للاستدامة.
وكذلك استضافة مؤتمر الأطراف COP16 في ديسمبر المقبل، تعد خطوة مهمة لتعزيز التعاون الدولي من أجل إيجاد حلول فعالة للحد من تدهور الأراضي وآثار الجفاف، ما سيسهم في فوائد بيئية واقتصادية واجتماعية كبيرة للعالم أجمع.

أخبار متعلقة "الالتزام البيئي": تقارير الأنشطة المختلفة تعزز التنمية المستدامة وترفع مستوى الالتزامطقس المملكة اليوم.. استمرار الأمطار الرعدية على أجزاء من 7 مناطقالفضلي يؤكد أهمية حوكمة وتنظيم العيون المائية لتعزيز التنمية الزراعيةتبادل الأفكار والخبرات

يُشار إلى أن المنتدى الإقليمي للاتحاد الدولي لصون الطبيعة الذي ينظمه المكتب الإقليمي للاتحاد مرة كل 4 سنوات، وتستضيفه في كل مرة إحدى الدول الأعضاء، يُعد منصة لتبادل الأفكار والخبرات، ومناقشة التحديات البيئية المشتركة، وتطوير استراتيجيات فعالة لحماية الطبيعة، من خلال تنظيم ورش عمل وندوات لتعزيز الوعي البيئي، وتدريب الأفراد على أفضل الممارسات، للوصول إلى سياسات بيئية فعالة.

مقالات مشابهة

  • برلماني: السعودية أكبر شريك اقتصادي لمصر باستثمارات تزيد على 55 مليار دولار
  • نائب: السعودية أكبر شريك اقتصادي لمصر بحجم استثمارات 35 مليار دولار
  • وزير: السعودية حققت 87 بالمئة من أهداف “رؤية 2030”
  • "عُمانتل" شريك تقني لـ"مهرجان عُمان للعلوم"
  • تعديل المادة 242 من مشروع قانون الإجراءات الجنائية بما يتوافق مع رؤية نقابة المحامين
  • تقرير: مشاريع رؤية السعودية 2030 تتجاوز 1.3 تريليون دولار
  • المملكة تطلق خطة منظومة المناطق المحمية
  • رقم تريليوني.. بلومبرغ تكشف قيمة مشروعات رؤية السعودية 2030
  • بعد تحذيرات صندوق النقد الدولي.. وزير الاستثمار: السعودية نفذت 87% من أهداف “رؤية 2030”
  • الفضلي: الحراك البيئي في المملكة ينطلق من رؤية وطنية متكاملة