صحيفة صدى:
2024-09-17@03:36:44 GMT

البكيري: الأندية المستقلة غير قادرة على صناعة دوري حقيقي .. فيديو

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

البكيري: الأندية المستقلة غير قادرة على صناعة دوري حقيقي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أوضح الاعلامي الرياضي محمد البكيري، أن أي استقالة في الأندية لم يتم الرد عليها خلال 10 أيام تعتبر قبلت مثلما حدث في استقالة لؤي الناظر.

وقال البكيري، في لقاء مع برنامج ملاعب مع فيصل الجفن، المذاع عبر العربية FM: “فى رأى إذا قالت لؤى الناظر أو استقالة ابراهيم المهيدب، ما هما إلا نتيجة الصراع الذى حدث بين الربحية وغير الربحية”.


وأضاف: ” طبيعي أن يحدث صراع بين أطراف فى رئاسة الأندية لهم أكثر من سنوات وأطراف حديثة لم تكمل شهر او شهرين وهو صراع بين الحرس القديم و الحرس الجديد”.

وعن الانتقالات مؤخرا، قال: ” لا استطيع ان استوعب هل هؤلاء دخلوا الأندية وهم غير مستوعبين للمرحلة الجديدة التي تمر بها، انا مع هذه المرحلة لأنه يجب أن نؤمن بالمتغيرات التى تحدث، فلولا تدخل هذه الشركات واستحواذها ودعمها لهذه الأندية لكان مارينا يعانى”.

واختتم، الأندية المستقلة غير قادرة على صناعة دوري حقيقي مهما كان الدعم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1724338133419.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إبراهيم المهيدب لؤى الناظر محمد البكيري

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يستعرض مستجدات المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج

استعرض المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج الجاري تنفيذه بالشركات التابعة للشركة القابضة القطن والغزل والنسيج والملابس، والواقعة في عدد من المحافظات.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير بالرؤساء التنفيذيين لشركات مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، مصر للغزل والنسيج وصباغي البيضا بكفر الدوار، شبين الكوم للغزل والنسيج، دمياط للغزل والنسيج، الدقهلية للغزل والنسيج، الوجه القبلي للغزل والنسيج، حلوان للغزل والنسيج، مصر لتجارة وحليج الأقطان، مصر للحرير الصناعي وألياف البوليستر، و "ECH"، أثناء زيارته لشركة غزل المحلة والتي استغرقت نحو 10 ساعات، بحضور الدكتور أحمد شاكر العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

وتابع المهندس محمد شيمي، تقدم معدلات التنفيذ ونسب الإنجاز والجداول الزمنية لمشروعات التطوير والمصانع الجديدة ومحطات الكهرباء والمباني الخدمية في مختلف الشركات، بداية من زراعة وتجارة الأقطان مرورا بالعمليات التصنيعية من الحليج والغزل والنسيج والصباغة والتجهيز وصولا إلى المنتج النهائي، إلى جانب موقف مشروع إنتاج ألياف البوليستر والخطة التسويقية للمنتجات ومؤشرات الأداء، ومشروع نظام تخطيط موارد المؤسسات “ERP”.

وجه المهندس محمد شيمي بتكثيف الجهود وضغط الجداول الزمنية المقررة لسرعة إنجاز الأعمال وإتمام مشروعات التطوير، مؤكدا الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للنهوض بصناعة الغزل والنسيج واستعادة الريادة في هذا القطاع الهام، وضرورة العمل الجاد على إعادة إحياء العلامات التجارية العريقة للشركات التابعة، مع الاعتماد على المنتج المحلي في أي عمليات توريد لمستلزمات تجهيز المصانع الجديدة خاصة للمنتجات التي لها بديل محلي،
والاهتمام بأعمال الصيانة في المصانع القائمة والتشغيل بالطاقة القصوى، مع إتاحة المجال أمام القطاع الخاص للشراكة في أي من المراحل الإنتاجية، وتطوير السياسات البيعية والتسويقية في ضوء مستهدفات خطة التحديث ومضاعفة الطاقات الإنتاجية، وتحسين بيئة العمل والالتزام بالجودة والتطوير المستمر وتدريب العاملين ورفع الوعي بأهمية مشروع التطوير.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة النصر والشرطة.. تعادل مثير في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • دوري أبطال أسيا للنخبة .. بداية جديدة لأقدم مسابقات الأندية
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يعود بتعادل ثمين من غانا (فيديو)
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة المستقلة بذكرى استقلال بلديهما
  • صناعة الشيوخ: الحكومة قادرة على جذب 15 مليار دولار استثمارات مباشرة بنهاية العام الجاري
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مستجدات المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج
  • البكيري : سباعية اتحادية تاريخية وبنزيما تألق
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • رئيس الوزراء العراقي يدعو المسلمين إلى اتخاذ موقف مشرف للانتصار لفلسطين وإقامة دولتها المستقلة
  • صراع على الصدارة.. رابط مشاهده مباراة الهلال والرياض اليوم مباشر يلا شوت ويوتيوب دوري روشن السعودي 2024