المناطق_واس

دشّنت أمانة منطقة الجوف اليوم, ملتقى وورش عمل تطوير وتأهيل محطات الوقود ومراكز الخدمة بالمنطقة للعام 2024، في مركز الجوف الحضاري بمدينة سكاكا، بحضور أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان، وأمين منطقة الحدود الشمالية المهندس هشام العوفي، وبمشاركة وزارة الطاقة، ووزارة البلديات والإسكان، والمديرية العامة للدفاع المدني بالرياض، وأمانتي منطقة تبوك ومنطقة الحدود الشمالية، وعدد من المكاتب الاستشارية والهندسية والخبراء والمهتمين.

 

أخبار قد تهمك أمانة منطقة الجوف تدشن توزيع 3 آلاف شتلة بالتزامن مع يوم مبادرة السعودية الخضراء 29 مارس 2024 - 8:33 مساءً أمانة منطقة الجوف تدشّن مشروع تطوير امتداد طريق الملك فهد 2 أغسطس 2023 - 11:58 صباحًا

 

وبيّن أمين منطقة الجوف أن الملتقى يهدف لعرض تجربة أمانة الجوف في تطوير وتأهيل محطات الوقود ومراكز الخدمة على مستوى المنطقة والإنجازات التي تحققت في هذا المجال، معربًا عن أمله في تحقيق الملتقى وورش العمل المصاحبة له الفائدة المرجوة بما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين من القطاع البلدي.

 

 

وشهد الملتقى تطوير وتأهيل محطات الوقود بالجوف، وتم استعراض عدد من المحاور الرئيسية في هذا المجال، وشارك بتقديمها أعضاء اللجنة الرئيسية لتطوير وتأهيل محطات الوقود ومراكز الخدمة من وزارة الطاقة ووزارة البلديات والإسكان والمديرية العامة للدفاع المدني بالرياض.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة منطقة الجوف أمانة منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

مستشفيات شمالي غزة تحذر من توقفها عن الخدمة خلال 24 ساعة بسبب نفاد الوقود

غزة - صفا حذرت وزارة الصحة في غزة، يوم الثلاثاء، من توقف مستشفيات شمالي غزة عن العمل وخروجها عن الخدمة خلال 24 ساعة، بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيل مولدات الكهرباء فيها. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده مدراء مستشفيات الإندونيسي والعودة وكمال عدوان شمالي القطاع.  وقال مدير المستشفى الإندونيسي مروان السلطان، خلال المؤتمر، إن المستشفى سيتوقف عن العمل خلال 24 ساعة، إذا لم يتم توفير الوقود اللازم لتشغيل مولدات الكهرباء. وأوضح أن الوقود يصل للمستشفى مرة واحدة كل 14 يومًا. وأن الاحتلال الإسرائيلي يمنع دخوله ويؤخره. وأشار إلى أن قسم العناية المركزة ممتلئ بحالات حرجة جراء القصف الإسرائيلي، محذرًا من أن استمرار منع إدخال الوقود قد يحكم عليهم بالموت. وناشد السلطان بسرعة توفير جرعات دم إمداد المستشفى وبقية مستشفيات القطاع بالمستهلكات الطبية لإنقاذ حياة المصابين وإنعاش المنظومة الصحية في المحافظة. بدوره، قال مدير مستشفى كمال عدوان حسام أبو صفية، إن المستشفى سيتوقف عن العمل خلال 24 ساعة، بسبب اقتراب نفاد الوقود. وحمل أبو صفية، الاحتلال المسؤولية عن مصير الأطفال الموجودين في أقسام العناية المركزة. وأشار إلى أن الموت سيكون مصير الأطفال والمرضى والجرحى حال انقطاع الكهرباء بشكل كامل عن المستشفى. من جهته، قال القائم بأعمال مدير مستشفى العودة محمد صالحة إن مستشفيات شمال غزة بحاجة لإغاثة عاجلة، داعيًا المنظمات الدولية لتزويدها بالمستلزمات الطبية. وحذر من أن المستشفى سيتوقف خلال 24 ساعة، محملًا الاحتلال المسؤولية عن مصير الأطفال بالعناية المركزة ما لم يتم إدخال الوقود.

مقالات مشابهة

  • "دبي للثقافة" تستضيف ملتقى النشر الرقمي
  • انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر.. صور
  • ملتقى المرونة التشريعية يستشرف المستقبل القانوني
  • تحسن ملحوظ في خدمة الكهرباء في ساحل حضرموت
  • انطلاق ملتقى الملهمون الصغار
  • أمير منطقة الجوف يعزّي ناحي الرويلي بوفاة والده
  • أمير منطقة القصيم يزور ملتقى “وطننا أمانة” بمحافظة الرس
  • ملتقى "الشارقة للسرد" ينطلق في تونس
  • تونس تشهد انطلاق ملتقى الشارقة للسرد في دورته الـ20
  • مستشفيات شمالي غزة تحذر من توقفها عن الخدمة خلال 24 ساعة بسبب نفاد الوقود