أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (840) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وتمكنت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان من إحباط تهريب (115) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر بمحافظة الريث، وجرى تسليمها لجهة الاختصاص.


أخبار متعلقة سريلانكا تعفي مواطني المملكة من تأشيرة الدخول اعتباراً من 1 أكتوبربحضور نخبة من الخبراء.. الرياض تحتضن مؤتمر القلب العالميقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع فرسان بمنطقة جازان على مواطن، لتهريبه (654) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.التعامل مع البلاغاتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس جيزان حرس الحدود مخدرات القات المخدر

إقرأ أيضاً:

عسير.. "الأفواج الأمنية" تقبض على شخص لترويج نبات القات المخدر

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على مقيم من الجنسية اليمنية لترويجه نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مقيمين من الجنسية المصرية لترويجهما مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
أخبار متعلقة "دوريات المجاهدين" تقبض على مخالفين لترويج مادة الإمفيتامين بجازانإضافات جديدة.. الهيئة الملكية للعلا تُطلق "موسم التمور" غدًا الجمعةوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 410 كيلوجرامات من نبات القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 245 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • ضبط 5 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 12 مخالف لتهريبهم 245 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 410 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • عسير.. "الأفواج الأمنية" تقبض على شخص لترويج نبات القات المخدر
  • جازان.. إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من القات في عمليتين مختلفتين
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • "حرس الحدود" يحبط تهريب 26 كيلوجرامًا من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 210 كيلوجرام من القات المخدر بجازان