صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@05:31:40 GMT

احتمال هطول أمطار غدا

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر قد يصاحبها هطول أمطار، وتميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي.
وأوضح المركز، في بيانه اليومي، أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة الغبار، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان، و حركة الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية، تتراوح سرعتها بين 15 إلى 30 كم/س تصل إلى 40 كم/س.


يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 54:51 والمد الثاني عند الساعة 03:37، والجزر الأول عند الساعة 09:27 والجزر الثاني عند الساعة 21:27.
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً أيضا. يحدث المد الأول عند الساعة 11:58 والمد الثاني عند الساعة 56:00، والجزر الأول عند الساعة 18:30 والجزر الثاني عند الساعة 06:29.

أخبار ذات صلة سحب منخفضة مصحوبة بأمطار خفيفة غداً طقس غائم جزئيا ورياح تثير الأتربة غدا المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس في الإمارات حالة الطقس الطقس في الإمارات الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية محتملة ورياح نشطة على 4 مناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة.
في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، حائل، القصيم والرياض كذلك على أجزاء من منطقة نجران.

حالتا #البحر_الأحمر و #الخليج_العربي اليوم #الأربعاء 2024/9/11م. #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/l4fQRUAD5G— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 11, 2024
أخبار متعلقة طقس المملكة.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من 9 مناطق"الأرصاد": أتربة مثارة ورياح نشطة على أجزاء من الرياضحالة البحر وارتفاع الموج
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي تصل سرعتها إلى 45 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر على الجزء الشمالي ومن متر إلى متر ونصف على الجزء الأوسط والجنوبي، وحالة البحر خفيف الموج على الجزء الشمالي ومتوسط الموج على الجزء الأوسط والجنوبي.
فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وشرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 08-28 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • طقس المملكة.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من معظم المناطق
  • الإمارات.. طقس الجمعة صحو بوجه عام وغائم جزئياً
  • طقس صحو وسحب منخفضة على الساحل الشرقي غدا
  • الإمارات.. طقس الخميس صحو بوجه عام وغائم جزئياً
  • الوطني للأرصاد يكشف عن توقعاته لحالة الطقس غداً
  • طقس الإمارات الخميس.. صحو مع فرص لتشكل الضباب
  • "الأرصاد": هطول أمطار ورياح على جازان وتبوك
  • طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية محتملة ورياح نشطة على 4 مناطق
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً
  • الإمارات.. طقس الأربعاء صحو إلى غائم جزئياً أحياناً رطب ليلاً