٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-15@17:24:05 GMT

حجة .. الاعلان عن وفيات جديدة اثر الامطار ..!

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

حجة .. الاعلان عن وفيات جديدة اثر الامطار ..!

وأوضح رئيس غرفة عمليات الطوارئ في المحافظة الدكتور عبدالرحمن الملحاني، أن دراجة نارية " موتر" نوع مرسيدس انزلق في منطقة اللواء عزلة بني كعب جراء الأمطار الغزيرة وانعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف ما أدى إلى وفاة أحمد عبدالله ماهوب وعبدالخالق عبدالله ماهوب.

وفي مديرية المحابشة، توفت طفلة وأصيب آخران جراء الأمطار الغزيرة التي أدت إلى سقوط منزل في قرية الشجعة فوق ساكنيه.

وأوضح المصدر أن منزل المواطن علي أحمد الشجعي سقط فوق ساكنيه ما أدى إلى وفاة الطفلة آمال محمد علي الشجعي، البالغة من العمر سنة، وإصابة أختها الزهراء ذات الأربع سنوات، ووالدتها.

وأكد الدكتور الملحاني أنه تم نقل المصابتين إلى المستشفى لتقديم الرعاية الصحية، والعلاج اللازم

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية

تحدث الفنان صلاح عبدالله فى لقاء خاص مع الإعلامية بوسي شلبي، عبر قناة TEN، عن أهم أعماله الفنية الماضية، قائلًا: بدايتى فى احتراف التمثيل ودخول عالم الفن كانت من خلال دورى فى مسرحية رابعة العدوية. 

صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية  

 

وتابع صلاح عبدالله: محمد صبحى هو اللى قدمنى للمسرح، وشخصيتي في سُنبل كانت أول ظهور لي على التلفزيون، وكنت سعيد بتقديمها جدًا، ولن أقارنها بـ أي عمل أخر قدمته حتى الآن.

رفض صلاح عبدالله لدخول ابنته مجال التمثيل

 

سبق، كشف الفنان القدير صلاح عبد الله عن سبب رفضه دخول ابنته مجال التمثيل وأكد أن ذلك يعود إلى إدراكه مدى صعوبة مهنة التمثيل وعدم تواجد الاستقرار بها، مشيرًا إلى أنه يريد الاستقرار لابنته وعدم الدخول في تفاصيل تعرضها لضرر.

 احدث اعمال صلاح عبدالله 

 

ومن ناحية اخري، ويشارك صلاح عبدالله في مسلسل تيتا زوزو من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وايضا ضمت البطولة عدد من نجوم الفن، منهم، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عاد

آخر أعمال صلاح عبدالله 

وكان اخر اعمال صلاح عبدالله هو فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، جسد شخصية هاني وهو عمدة في إحدى القرى ووالد روبي ضمن أحداث الفيلم، الذى يدور في إطار أكشن كوميدي، حول عصابة يتم تكوينها من أجل تنفيذ عملية إجرامية كبيرة، العمل من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

كما شارك صلاح عبدالله في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه حول الأخوين خضر ونصار ويجسدهما طارق لطفي وأحمد السقا على الترتيب واللذان يقعان في الكثير من الأزمات ويواجهان صراعات عديدة يحاولان التغلب عليها، وايضا فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، والذي عُرض في يناير الماضي بالسينمات، وحصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقتها، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

مقالات مشابهة

  • وفاة مصاب.. وزارة الصحة تعلن تحديثا بشأن وفيات وإصابات قطار الشرقية
  • السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • 3 وفيات بينهم طفلان.. تطورات عاجلة في حادث قطاري الزقازيق
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • إب.. وفاة وإصابة أربعة أشخاص في حادث تهدم منزل بسبب الأمطار
  • وفيات السبت .. 14 / 9 / 2024
  • وفاة امرأة وإصابة آخرين اثر انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في بسبب الأمطار
  • وفيات الجمعة .. 13 / 9 / 2024
  • عاجل: أحمد علي عبدالله صالح يطل ببيان جديد قبل قليل ويحذر من ”نتائج سلبية على الجميع”!