رصد برنامج «الحياة أنت وهي»، المذاع على قناة الحياة، تقديم الإعلامية راندا فكري، آراء المواطنين في الشارع عن دور الحماة في حياة الزوجين.

وقال أحد المواطنين إن الحماة دورها مهم للغاية في أي بيت أسرة، وهي المسؤولة عن إصلاح أي مشاكل بين زوجين عند وجود أي خلاف في حالة علمها بالمشكلة، موضحا أن الحماة لابد وأن تكون طرفا حياديا بين الاثنين وتكون قاضي عدل بينهما.

وتابع أحد المواطنين أن الحماة في أوقات متقلبة المزاج، ففي أوقات بتعيش حالة الطيبة والاحترام تُجبر من أمامها أنه يحبها ويحترمها، وفي حالة أخرى بتكون الحماة شريرة بتكون في صف طرف وده البعض بيشوفه في كذا أسرة.

وقال آخر: «أي مشكلة بين زوج وزوجة لابد وأن يتم حلها بينهما دون أي تدخل أي شخص، لأن أهل الزوج أو أهل الزوجة هي من تدخل في طريق الخلافات ويصبح بينهما حاجزا».

" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخلافات الأسرية الخلافات الزوجية قناة الحياة

إقرأ أيضاً:

ذروة الموجة الحارة.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدًا الخميس وتحذر المواطنين

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غد، الخميس، استمرار ارتفاع فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

وفيما يلي نستعرض معكم حالة الطقس غدا الخميس الموافق 12 سبتمبر الجاري في جمهورية مصر العربية.

حالة الطقس اليوم

ومتوقع غدا أن يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، مع وجود أتربة عالقة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى.

ومتوقع غدا فرص ضعيفة لسقوط أمطار قد تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد.

عاجل-الأرصاد تحذر من ذروة ارتفاع درجات الحرارة وتوقعات بتحسن الطقس السبت المقبل تحذير من موجة حارة شديدة: تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم وبالنسبة لـ درجات الحرارة غدا الخميس: 

 القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة.

مقالات مشابهة

  • المغرب يرصد أول إصابة بجدري القردة
  • «الحياة أنت وهي» يرصد آراء المواطنين حول الفجوة بين الأجيال.. هل يمكن التغلب عليها؟
  • هتان السيف تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.. فيديو
  • الأرصاد تصدم المواطنين بشأن حالة الطقس اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024
  • ذروة الموجة الحارة.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدًا الخميس وتحذر المواطنين
  • القبض على سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • مكامير الفحم بالدقهلية كارثة بيئية تهدد حياة المواطنين
  • حالة استياء بين المواطنين بسبب ارتفاع اسعار البيض بالاسكندرية
  • محافظ كفر الشيخ يتبرع بالدم ويدعو المواطنين للمساهمة في إنقاذ حياة المرضى