قبل المولد النبوي 2024.. أسعار رحلات العمرة والبرامج المتاحة، يعتبر المولد النبوي الشريف من أبرز المناسبات الدينية التي يمكن أن يقوم المسلم بها بالتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، وتعتبر فرصة كبيرة لتأديت مناسك العمرة.

وتوفر بوابة الفجر الإلكترونية متابعيها خلال التقرير التالي كل ما يخص أسعار برامج عمرة المولد النبوي الشريف 2024.

أسعار رحلات العمرة والبرامج المتاحةأسعار برامج عمرة المولد النبوي 2024

تختلف أسعار عمرة مولد النبوي الشريف 2024 وفقا للبرامج البرامج الاقتصادية وتأتي كالآتي:

عمرة المولد النبوي الشريف: عبادة تجمع بين الرحمة والمغفرة موعد استطلاع رؤية هلال شهر ربيع الأول وموعد المولد النبوي.. الافتاء توضح

أولًا: الغرفة الثنائية 33000 جنيه.

ثانيًا: الغرفة الثلاثية 29500 جنيه.

ثالثًا: الغرفة الرباعية 27500 جنيه.

عمرة المولد النبوي 2024 برنامج 4 نجوم

أولًا: الغرفة الثنائية 49000 جنيه.

ثانيًا: الغرفة الثلاثية: 41700 جنيه.

ثالثًا: الغرفة الرباعية 27900 جنيه.

عمرة المولد النبوي 2024/1446: الموعد والأسعار موعد المولد النبوي الشريف 2024 وجدول الاجازات لنهاية العام أسعار عمرة المولد النبوي برنامج 5 نجوم

أولًا: الغرفة السنجل 90000 جنيه.

ثانيًا: الغرفة الثنائية 50000 جنيه.

ثالثًا: الغرفة الثلاثية 45000 جنيه.

رابعًا: الغرفة الرباعية 42000 جنيه

أسعار رحلات العمرة والبرامج المتاحةعمرة المولد النبوي الشريف 2024

ويتضمن سعر البرنامج التالي:

- جميع الانتقالات داخل المملكة العربية السعودية بأتوبيسات حديثة ومكيفة.

- يتم إضافة رسوم التذكرة على البرنامج في حالة طلب تذكرة قطار الحرمين مكة المدينة فقط.

- يرافق المعتمرين مشرفين متخصصين لمساعدتهم طول مدة الرحلة.

- استخراج التأشيرة من القنصليات السعودية.

- البرنامج يشمل المزارات الدينية بالمدينة المنورة ومكة المكرمة.

- تقدم الشركة هدايا للساده المعتمرين.

أسعار رحلات العمرة والبرامج المتاحةالأوراق والمستندات المطلوبة

- جواز سفر حديث مميكن «الجواز الجديد» صالح لمدة 12 شهر.

- عدد 3 صور شخصية 4x 6 حديثة خلفية بيضاء، وللسيدات بالحجاب.

- استخراج تصريح السفر للذكور لمن يثبت في جواز سفرهم عبارة «في سن التجنيد».

- استخراج شهادة صحية ضد الحمى الشوكية مع إيصال الدفع.

- صورة من شهادة الميلاد للأطفال موضح بها التطعيم ضد شلل الأطفال.

- السيدات أقل من 45 لا يشترط وجود محرم.

- السفر على الخطوط السعودية أو مصر للطيران.

موعد المولد النبوى 2024موعد المولد النبوي الشريف 2024

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن موعد المولد النبوي الشريف لهذا العام، والذى سيوافق الإثنين 16 سبتمبر 2024، الموافق 12 ربيع الأول 1446 هـ، ومن المتوقع ترحيل العطلة لتكون يوم الخميس، 19 سبتمبر 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعار رحلات العمرة البرامج المتاحة المولد النبوي الشريف المولد النبوي 2024 أسعار عمرة المولد النبوي عمرة المولد النبوي الشريف 2024 برامج عمرة المولد النبوي الشريف 2024 الفجر أخبار بوابة الفجر المولد النبوی الشریف 2024 عمرة المولد النبوی موعد المولد النبوی المولد النبوی 2024

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. ضوابط رحلات العمرة

يُقدم موقع الفجر الإلكتروني، ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، الخميس، من قضايا ومناقشات ركزت بشكل أساسي على حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مع قرب الاحتفال به، بيان مجلس النواب بشأن تعديلات قانون الإجراءات الجنائية وارتفاع أسعار البيض مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

مصر في 24 ساعة| توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. ومتحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا عاجل| مجلس النواب يُصدر بيانًا بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

أصدر مجلس النواب، بيانا بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، مؤكدًا أن مجلس النواب استجاب لتوصيات الحوار الوطني وتضمينها ضمن مشروع القانون.

وأعلن مجلس النواب أن من ضمن التعديلات بالقانون الجديد، أنه في الأوضاع الاستثنائية التي تتطلب تجديد حبس متهم داخل محبسه عن طريق التقاضي الإلكتروني يجب أن تكون الأولوية لحضور المحامي مع المتهم في نفس مكان تواجده.

ما حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؟.. أحمد عمر هاشم يُجيب (فيديو)

كشف الدكتور أحمد عمر هاشم، حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وحكم مدح النبي والامتداح بأشعاره، مؤكدا أن هناك أنواع من الأشعار التي تمدح وتفرح النبي وتعطي آمال في شفاعته وحبه صلى الله عليه وسلم.

وقال "هاشم" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إلى أن الفلكلور الإسلامي (الشعبي) لا ضير منه، ولكنه لن يصل إلى درجة القصائد مثل قصيدة حسان بن ثابت والبصيري وأحمد شوقي وغيرهم في مدح النبي.

تعرف على ضوابط رحلات العمرة للموسم الجديد

كشف باسل السيسي، عضو غرفة شركات السياحة، الضوابط المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة للموسم الجديد، لافتا إلى أن الغرض من تعديل الضوابط الجديد تحسين العمل والقضاء على السلبيات ومعالجة الأخطاء وتقديم خدمات بشكل أفضل للمعتمرين وضيوف الرحمن.

وأضاف السيسي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن من أهم الضوابط الجديدة زيادة مبلغ التأمين المؤقت التي تقوم شركة سياحة بسداده لضمان تغطية برنامج الرحلة للمعتمر حال عدم التزام الشركة بتنفيذ البرنامج المتفق عليه.

الشُعبة: وصول سعر كرتونة البيض 170 جنيها "لا تعد زيادة"

عقب أحمد نبيل، عضو شعبة بيض المائدة، على ارتفاع سعر بيض المائدة، موضحا أن سعر البيض لم يرتفع في المزارع، معتبرا أن وصول سعر الكرتونة إلى 170 جنيها لا يعتبر زيادة.

وأشار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الخميس، إلى أن سعر كرتونة البيض في المزرعة 161 جنيها وهى ثابتة على هذا السعر منذ فترة، لافتا إلى أن يتم إضافة قيمة العناصر الوسيطة على سعر الكرتونة مثل أجرة العمالة.

السيسي: قمة المستقبل تنعقد في ظل أزمات دولية متنامية وتصعيد خطير بالشرق الأوسط

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قمة المستقبل تنعقد في ظل أزمات دولية متنامية سياسيا واقتصاديا خاصة التصعيد الخطير في الشرق الأوسط.

وأضاف "السيسي، في كلمته خلال الحدث العالمي الافتراضي "نداء عالمي لقمة المستقبل"، مساء اليوم الخميس، "يجب تضافر الجهود الدولية لإرساء نظام قائم على المبادئ وقواعد القانون الدولي دون تمييز أو معايير مزدوجة".

حركة فتح تكشف سبب إطالة نتنياهو أمد الحرب في غزة

قال أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية، والقيادي بحركة فتح الفلسطينية، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو متورط في 4 قضايا فساد، ورغم ذلك فالشعب الإسرائيلي انتخبه ليقوده بشكل أساسي، ومن دوافع حربه على غزة هروبه من القضايا التي تطارده والملفات الأربعة التي أصبح جزء منها ناضج للمحاكمة.

وأضاف أيمن الرقب في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن نتنياهو  يرى إن إطالة أمد الحرب تحميه من ذلك وقد تحميه من المسائلة لأنه يدرك إذا وقفت الحرب هو مطلوب منه أن يجيب الاخفاقات قبل الحرب وخلال معالجته للحرب وبالتالي هذا يعني بشكل كبير لدى كثير مراقبين أنه قد لا يكون رئيس الوزراء القادم وفي هذه الحالة فهو غير محمي ولا يوجد حصانة التي حصن نفسه بها عندما شكل الحكومة الجديدة في مارس قبل الماضي وبالتالي سيصبح بالنسبة له مسألة المحاكمة أمر طبيعي.

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. ضوابط رحلات العمرة
  • الفولية بـ 190 جنيهًا.. أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف 2024
  • أسعار برامج عمرة المولد النبوي 2024
  • استعدادات موسم عمرة المولد النبوي الشريف 2024
  • ضوابط عمرة 1446.. سبب زيادة قيمة خطاب الضمان لـ5 ملايين جنيه
  • اعتماد الضوابط الجديدة لـ رحلات العمرة 2024 والإعلان بعد ساعات
  • أسعار رحلات عمرة المولد النبوي لعام 2024: تفاصيل شاملة
  • أسعار برامج عمرة المولد النبوي..«الشعبي» يبدأ من 32 ألف جنيه
  • «الغرف السياحية»: أسعار رحلات عمرة المولد النبوي البرية تبدأ من 25 ألف جنيه
  • بعد أزمة حجاج 2024.. ضوابط جديدة لشركات السياحة في عمرة المولد النبوي