أطلق صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين بالتعاون مع وزارة التعليم واللجنة الوطنية للتدريب والتعليم الأهلي باتحاد الغرف التجارية "مبادرة المنح المدرسية" في عددٍ من المدارس الأهلية والعالمية في مناطق المملكة.
وتأتي المبادرة تعزيزاً للشراكة المثمرة بين صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، ووزارة التعليم، واللجنة الوطنية للتدريب والتعليم الأهلي باتحاد الغرف التجارية؛ لاستيعاب عددٍ من أبناء الفئة الغالية في عددٍ من المدارس الأهلية والعالمية والعناية بهم، وتوفير بيئة تعليمية متميزة.

إطلاق مبادرة المنح الدراسية لمستفيدي الصندوق في مختلف مناطق المملكة لتوفير بيئة تعليمية مميزة لهم وتمكينهم معرفياً.#نسد_محله pic.twitter.com/y2TG4bkU2X— صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين (@FFM_gov) August 22, 2024مبادرة المنح المدرسيةوعبر الأمين العام للصندوق طلال بن عثمان المعمر عن سعادته بإطلاق المبادرة المهمة التي تستهدف التمكين العلمي والمعرفي لأبناء المستفيدين، وتأتي ضمن خطة طموحة للصندوق تسعى إلى رعاية وتمكين المستفيدين، وتقديم خدمات نوعيةٍ لهم، وتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهد الأمين -حفظهما الله- في توفير حياة كريمة، ورعاية شاملة للفئة الغالية.
أخبار متعلقة باحث في الطقس: يوافق دخول سهيل تغير تدريجي في الرياحورشة عمل للجامعات السعودية استعدادًا للمشاركة بمؤتمر "COP16" لمكافحة التصحروأشاد رئيس اللجنة الوطنية للتدريب والتعليم الأهلي باتحاد الغرف التجارية عبدالعزيز بن فوزان الفهد بالخطوة التي تتيح للمستثمرين في قطاع التعليم الأهلي والعالمي أن يقوموا بواجبهم تجاه الفئة الغالية، وتعزّز من تنافس المستثمرين في قطاع التعليم؛ لتقديم مبادرات نوعية لخدمة أبناء الوطن ممن قدموا تضحيات عظيمة في سبيل الدفاع عن الدين وأرض الوطن الغالية.
يذكر أن المبادرة ستوفر منح دراسية لأبناء وبنات المستفيدين في مدارس التعليم الأهلي والعالمي في مختلف مناطق المملكة، وستسهم في تمكينهم من التعليم النوعي، وتوفير بيئة معرفية متميزة، وتعزيز التنافس بين المستثمرين وملاك المدارس في تقديم مبادرات مماثلة في المسار التعليمي الذي يعدُّ من أهم مسارات الرعاية والتمكين في الصندوق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض صندوق الشهداء المدارس الأهلية والعالمية التعليم التعلیم الأهلی صندوق الشهداء

إقرأ أيضاً:

“صندوق الشهداء” و “سدايا” يعتزمان إنشاء مركز وطني لخدمة مستفيدي الصندوق

المناطق_واس

وقّع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين اليوم، مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” لتعزيز التعاون بينهما في عدد من المجالات، وتبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين، بالإضافة إلى عدد من الخدمات ذات الاهتمام المشترك.

وتم توقيع مذكرة التفاهم خلال أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بمدينة الرياض، حيث مثّل الصندوق في التوقيع مدير إدارة الخدمات المساندة عبدالمحسن ناصر الراشد، فيما مثَّل “سدايا” محمد بن عبدالله الزهراني، وذلك بحضور معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، وأمين عام صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين طلال بن عثمان المعمر.

أخبار قد تهمك “الحفر” تتربص بسيارات المارة.. والبلدية كمن “كحلها فأعماها”.. 10 سبتمبر 2024 - 6:53 مساءً وزير السياحة يلتقي أعضاء مجلس إدارة مجموعة حياة العالمية للفنادق ويرحب بإعلان توسع استثماراتها إلى 5000 غرفة فندقية 10 سبتمبر 2024 - 6:46 مساءً

وتنص مذكرة التفاهم بين الجانبين، على وضع إطار عام لمجالات التعاون بين الطرفين، شملت إمكانية إنشاء مركز وطني لخدمة مستفيدي صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، يتم تشغيله بالشراكة بين الطرفين، وتعظيم الشراكة والاستفادة من المنصات والخدمات المقدمة من “سدايا” ، والتعاون في تسويق فرص الصندوق ودعم مشاريعه حسب المعايير المعتمدة لدى المنصة، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي، كما تسعى المذكرة إلى الربط مع بنك البيانات الوطني لضمان تقديم خدمات الصندوق لمستحقيها بعد توقيع الشراكات مع الجهات الحكومية.

وتأتي مذكرة التفاهم ضمن الجهود التي يسعى إليها صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، بتقديم برامج نوعية وخدمات مستدامة ومبادرات ذات أثر من شأنها أن تعمل على توفير حياة كريمة وآمنة لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين ومن يعولونهم شرعاً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 7:05 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي علوم وتكنولوجيا10 سبتمبر 2024 - 6:39 مساءًوزير الاتصالات: بدعم وتمكين ولي العهد المملكة منصة عالمية لنهج الحوكمة المبتكرة وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءًالهلال الأحمر السعودي ينظم ورشة “التدابير الوقائية لحماية المساعدات الإنسانية والخدمات الصحية أثناء النزاعات المسلحة” أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 6:21 مساءًأمين مركز “اعتدال” يستقبل مساعد وزير الخزانة الأمريكي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءً“وادي عرعر”.. أحد أشهر أودية شمال المملكة بمسافة تزيد عن 190 كيلو مترًا أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 6:02 مساءًثنائية كادش تمنح الأخضر نقاط مواجهة الصين10 سبتمبر 2024 - 6:39 مساءًوزير الاتصالات: بدعم وتمكين ولي العهد المملكة منصة عالمية لنهج الحوكمة المبتكرة وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي10 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءًالهلال الأحمر السعودي ينظم ورشة “التدابير الوقائية لحماية المساعدات الإنسانية والخدمات الصحية أثناء النزاعات المسلحة”10 سبتمبر 2024 - 6:21 مساءًأمين مركز “اعتدال” يستقبل مساعد وزير الخزانة الأمريكي10 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءً“وادي عرعر”.. أحد أشهر أودية شمال المملكة بمسافة تزيد عن 190 كيلو مترًا10 سبتمبر 2024 - 6:02 مساءًثنائية كادش تمنح الأخضر نقاط مواجهة الصين "الحفر" تتربص بسيارات المارة.. والبلدية كمن "كحلها فأعماها".. "الحفر" تتربص بسيارات المارة.. والبلدية كمن "كحلها فأعماها".. تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يطلق مبادرة شاملة لدعم الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة
  • صندوق الرعاية الاجتماعية يطلق الدورة الـ18 من الحوالات النقدية غير المشروطة
  • الدكتور محمد عبد الفتاح لـ الوفد: منطقة قناة السويس الاقتصادية بيئة استثمارية متميزة للطاقة المتجددة
  • وفق بيئة مجهزة وملائمة.. “وزارة العدل”: استفادة 15 ألف طفل من مبادرة “شمل”
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم" لتوزيع الشنط المدرسية بالمستلزمات علي الاطفال
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم قافلة المقاعد المدرسية الجديدة لمديرية التعليم  
  • صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق
  • مركز وطني لخدمة مستفيدي “صندوق الشهداء”
  • “صندوق الشهداء” و “سدايا” يعتزمان إنشاء مركز وطني لخدمة مستفيدي الصندوق
  • مراعاة لظروف المستفيدين.. “الأحوال المدنية” تقدّم خدماتها في الفترة المسائية بمختلف مناطق المملكة