وأوضح السيد القائد في خطاب له حول آخر مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة اليوم الخميس، أن العدو الإسرائيلي يترقب بخوف شديد عملية الرد المرتقبة من حزب الله للانتقام للقائد الجهادي السيد فؤاد شكر، وكذلك الرد الإيراني على اغتيال القائد الإسلامي الكبير الشهيد إسماعيل هنية.

وأشار إلى أن الوضع الاقتصادي للعدو تأثر بشكل كبير، حيث علقت العديد من شركات الطيران رحلاتها الجوية.

كما وصف العدوان الإسرائيلي بأنه جريمة القرن، مستمرًا في الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني منذ 321 يوماً، بدعم أمريكي وغربي.

وحذر السيد القائد من أن معاناة الشعب الفلسطيني تتجدد، مشدداً على المسؤولية الدينية والأخلاقية على المسلمين لدعم القضية الفلسطينية.

كما انتقد الأنظمة العربية التي تصدر المواد الغذائية للعدو الإسرائيلي، في حين أن الرئيس الكولومبي قد منع تصدير الفحم إلى إسرائيل.

وأكد السيد القائد على أهمية العمليات الاستشهادية في "تل أبيب" واعتبرها خطوة موفقة، مشيراً إلى أن جبهة حزب الله مستمرة وساخنة، مع اعتراف العدو الإسرائيلي بخسائره البشرية الكبيرة.

وذكر السيد القائد أن القوات المسلحة اليمنية نفذت 21 عملية عسكرية خلال الأسبوع الماضي، باستخدام صواريخ باليستية ومجنحة وطائرات مسيرة وزوارق بحرية.

وأكد أن عدد السفن المستهدفة بسبب ارتباطها بالعدو الإسرائيلي وانتهاكها لقرار الحظر بلغ 182 سفينة.

ولفت إلى أن الغارات الأمريكية على الشعب اليمني بلغت 5 غارات في محافظة الحديدة هذا الأسبوع، واعتبر الولايات المتحدة شريكاً في العدوان على غزة وأي بلد عربي وإسلامي.

وحذر من أن الساحة الإسلامية والعربية يجب أن تشهد خروجاً شعبياً متضامناً مع الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن الدافع للخروج في البلدان البعيدة هو إنساني، بينما يرتبط الشعب الفلسطيني بقيم إسلامية وأمن قومي.

وأكد السيد القائد على أهمية التحرك الشعبي، مشيراً إلى أن المسيرات والمظاهرات في اليمن منذ بداية العدوان على غزة بلغت 652175، في حين بلغ عدد المتطوعين في دورات طوفان الأقصى بلغ 432000 متطوع في التدريب وتم تنفيذ 2292 عرضاً عسكرياً.

كما انتقد الموقف الرسمي للنظام المغربي الذي رفع مستوى تعاونه الاقتصادي مع العدو الإسرائيلي، مشيراً إلى أن الشعب المغربي يتحرك على نقيض هذا الموقف.

ودعا السيد القائد الشعب اليمني إلى الخروج المليوني في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات، مؤكداً أن هذا التحرك هو نصرة للمظلومين وموقف من أعداء الإنسانية

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی الشعب الفلسطینی السید القائد إلى أن

إقرأ أيضاً:

حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني

الثورة نت|

مسيرة طلابية في حجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي ونصرة للشعب الفلسطيني

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرة التي تقدمها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم والقيادات التربوية بالمحافظة الأعلام الخضراء واللافتات المحمدية المعبرة عن الحب والتعظيم للرسول الكريم وعن تمكسهم بالنهج المحمدي وارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم صلوات الله عليه وعلى آله .

ورددوا الشعارات المعبرة عن الولاء للنبي الخاتم وسيد المجاهدين والخلق أجمعين والبراءة من أعداء الله والهتافات المناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والمنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء غزة والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى والمؤكدة على مواجهة أعداء الله ورسوله والأمة.

وأدانوا استمرار العدو الصهيوني في مواصلة جرائم القرن في غزة بوحشية غير مسبوقة وجريمة إبادة جماعية لا مثيل لها في هذا العصر، وحصار خانق مميت للشهر الثاني عشر بمشاركة أمريكية ودعم من بعض الدول الأوروبية والغربية، في ظل صمت عالمي معيب، وتخاذل عربي و إسلامي مخز ومهين.

وفي المسيرة الطلابية أشار أمين عام المجلس المحلي المهيم إلى أن اليمن يتصدر شعوب العالم في الاحتفاء والابتهاج بمولد سيد الخلق وخاتم النبيين محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

ولفت إلى أن محافظة خصصت ثلاث ساحات بمركز المحافظة وعبس ومستبأ و سيحتفي أبناءها بهذه المناسبة الدينية الجليلة في مشهد إيماني وروحاني وفرائحي منقطع النظير ورسم لوحة محمدية متفردة.

وأكد أهمية تضافر مختلف الجهود الرسمية والشعبية لأبناء المحافظة قاطبة في التحشيد والتنظيم والاستقبال والأداء المتفرد بما يليق بعظمة المناسبة وصاحبها.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الطلابية العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم والسير على نهجه الأصيل القرآني المحمدي والاقتداء به جهاداً وتضحية في مواجهة الكفار والمنافقين.

كما أكد الاستمرار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة لغزة والاقصى بالموقف الإيماني الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم وذلك اقتداء وتأسياً بخير خلق الله الحبيب المصطفى، وتجسيداً للارتباط العملي بنهجه الجهادي.

وأشاد بإنجازات الاجهزة الأمنية اليمنية بكشف خلايا التجسس وفضح مخططات العدو الامريكي والإسرائيلي الذي استهدف كل مؤسسات الدولة بما فيها مؤسستنا التربوية.

وبارك العمليات العسكرية المتصاعدة لقواتنا المسلحة اليمنية في البحرين الاحمر والعربي، معلناً التفويض الكامل للسيد القائد عبدالملك بن بدرين الحوثي – حفظه الله – في اتخاذ المواقف والقرارات المناسبة لمواجهة طواغيت الأرض وعلى رأسهم أمريكا و إسرائيل ، مؤكداً الجهوزية الكاملة في المشاركة في أي وقت يتطلب ذلك اقتداء بسيد المجاهدين.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الذي كان سيد المجاهدين.

مقالات مشابهة

  • الهلال يعلن جاهزية نحم الفريق لمواجهة الرياض
  • الحوثي: للباحثين عن المفاجآت .. استمعوا إلى خطاب السيد القائد بذكرى المولد
  • حسن خليل: المعركة مع العدو طويلة
  • من نعم الله على هذا الشعب موت الهالك حميدتي في بداية المعركة
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني
  • (إعلان الرباط): وقف العدوان الإسرائيلي ينبغي أن يشكل مدخلا للتسوية النهائية والعادلة للقضية الفلسطينية
  • السيد صفي الدين: النهضة المقاومة في عالمنا العربي ستحرر فلسطين
  • القائد/ حيدرة السيد يحل مشكلة مزارعي الجبلين بأبين .!
  • بمشاركة سلطنة عمان..وزراء الخارجية العرب يبحثون في القاهرة تدابير وقف العدوان على الشعب الفلسطيني
  • «المصريين»: مصر ستظل داعمة للشعب الفلسطيني تحت أي ظروف