كرّم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، فريق كورال الجامعة بقيادة الدكتورة هبة عبد الكريم بيومي، بعد مشاركته بالغناء في مهرجان العالم علمين 2024.

رعاية المواهب المتميزة

وأعرب رئيس جامعة الزقازيق عن سعادته بمشاركة طلبة فريق كورال الجامعة بفعاليات مهرجان العالم علمين 2024، مقدمًا لهم الشكر على جهودهم المبذولة ومثابرتهم في تحقيق هذا النجاح، مؤكدًا الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لرعاية المواهب المتميزة ودعمهم في كافة المجالات، وحرصها على توفير البيئة المناسبة لتنمية قدرات الطلبة متمنيًا لهم دوام النجاح والتميز.

تنمية مهارات الطلبة

من جانبه، عبر الدكتور إيهاب الببلاوي عن فخرة وسعادته بمشاركة كورال الجامعة بالمهرجان، موضحاً أن فريق الكورال يضم عناصر تتمتع بالموهبة من الطلبة، مؤكدًا حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية، وتنمية مواهب طلابها وإكسابهم العديد من الخبرات والمهارات المختلفة، إيماناً منها بدورها الفعال في تنمية مهارات الطلبة وبناء شخصياتهم المتكاملة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية العلمين جامعة الزقازيق كورال الغناء

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة السويس يزور جامعة «ألكساندرو إيوان كوزا» الرومانية

قام الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بزيارة لجامعة ألكساندرو إيوان كوزا" بمدينة ياش بدولة رومانيا، وذلك في اطار برنامج الاتحاد الأوروبي لتبادل الطلاب و أعضاء هيئة التدريس "إيراسموس +".

واستقبل الدكتور ليفيو جورج ماها رئيس جامعة "ألكساندرو إيوان كوزا" رئيس جامعة السويس بحضور الدكتورة نيكوليتا لورا بوبا نائب رئيس جامعه ياش للعلاقات الدولية و التبادل الثقافي، وقد تم بحث الأطر الجديدة لبروتوكول التعاون الموقع بين الجامعتين من أجل تقوية وتعزيز التعاون بين الجامعتين.

ومن جانبه صرح "حنيجل" أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفعيل محاور الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي تضم محورا خاص بالمرجعية الدولية والذي يسعى لأن تصبح مؤسسات التعليم العالي دولية، بهدف تحقيق سهولة انتقال الطلاب المصريين عبر الحدود لتحقيق أكبر استفادة بالتعرف على التطورات العلمية في الجامعات في الخارج.

كما أشار إلى أن الاتفاق يتضمن أيضًا تحسين و توسيع العلاقات الأكاديمية والثقافية بين الجامعتين، وهو أساس التعاون الفعال، لاسيما بين الكليات والإدارات ذات الصلة.

و تتضمنت الزيارة اجتماعات جانبية مع رئيس مجلس الأمناء بالجامعة، كذلك مع بعض الكليات مثل كلية الهندسة الميكانيكية و البيولوجي و الكيمياء، وكلية الجغرافيا و الجيولوجيا سوف يتم أيضا زيارة المعامل البحثية للوقوف على احدث ما لديهم من أجهزة و بحث سبل التعاون البحثي.

وتعد جامعة "أليكساندرو إيوان" كوزا بمدينة ياش الرومانية من أهم وأفضل الجامعات في رومانيا، وهى أول جامعة تم تأسيسها بدولة رومانيا إذ يعود تاريخ تأسيس هذه الجامعة للعام 1860، على يد الأمير "ألكسندر يوحنا كوزا".

و تضم الجامعة 12 كلية، وتدرس هذه الكليات عددا كبيرا من التخصصات في كافة المجالات، ويقصدها العديد من الطلاب أجانب للدراسة بها وتتميز هذه الجامعة بجودة التعليم وبقوة المناهج الدراسية التي تدرسها لطلابها، كما أن هذه الجامعة تقوم بعدد كبير من الأبحاث في كافة المجالات، وتحظى بسمعة عالمية كبيرة، كما أن شهادتها تعد من أفضل الشهادات في العالم.

اقرأ أيضاًطلاب مركز خدمة ذوي الإعاقة بجامعة السويس يُشاركون في فعاليات المعرض الفني للموهوبين

رئيس جامعة السويس يستقبل منسوبي الجامعة المشاركين في أوليمبياد باريس 2024

مقالات مشابهة

  • بالصور: كمال بداري في زيارة تفقدية إلى جامعة التكوين المتواصل
  • بالصور: كمال بداري في زيارة تفقدية الى جامعة التكوين المتواصل
  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج «lnonov Egypt» في جامعة الزقازيق
  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج "بناء طلاب الجامعات والخريجين" بجامعة الزقازيق
  • رئيس جامعة السويس يزور جامعة «ألكساندرو إيوان كوزا» الرومانية
  • رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع سفير أذربيجان في القاهرة
  • رئيس جامعة صنعاء يصدر توجيهات لنفسه لنهب أراضي الجامعة (وثيقة)
  • ‏⁧رئيس جامعة الجوف يكرم المتقاعدين والمتقاعدات
  • الحلبي استقبل رئيس جامعة البلمند
  • قائد الجيش استقبل رئيس جامعة MUBS