صحيفة صدى:
2024-09-13@00:15:57 GMT

رونالدو يقترب من المليار متابع

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

رونالدو يقترب من المليار متابع

نواف السالم

اقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر من تحقيق رقم تاريخي ، وهو مليار متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي التي يشارك بها .

ويعد الحساب الرسمي عبر موقع «إنستغرام» الأكثر متابعة من جانب محبي رونالدو ، إذ وصلت المتابعات له إلى 636 مليون متابع ، فيما تحظى الصفحة الرسمية للنجم البرتغالي عبر موقع فيسبوك بمتابعة 170 مليون شخص ، كما يحظى الحساب الرسمي عبر منصة «إكس» بمتابعة 112.

5 مليون شخص .

وفي وقت سابق ، أطلق رونالدو قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب، والتي نالت متابعة كبيرة في غضون ساعات معدودة وصلت إلى 16.2 مليون متابع ليصل مجموع متابعي اللاعب البرتغالي إلى 934 مليوناً و700 ألف شخص وأصبح على بعد 66 مليون متابع تقريبًا للوصول إلى مليار شخص .

ومن جانبه ، يستعد النصر بقيادة رونالدو مواجهة نظيره الرائد ، مساء اليوم على ملعب الأول بارك ، وذلك في أولى جولات دوري روشن للمحترفين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو منصات التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

متابعة تتمني الموت للفاشنيستا خلود بعد فيديو دفن القط

خاص

تعرضت الفاشنيستا الكويتية دكتورة خلود ، لتعليق حاد من احد متابعيها على فيديو دفن القط الذي رحل بعد إصابته بالسرطان ، لترد عليها الإعلامية مي العيدان بغضب في تعليق تفاعل معه الجمهور بقوة.

وكتبت المتابعة في تعليقها على فيديو دفن دكتورة خلود لقطها: “سخونة كورونا تشيلك وتروحي مع القط بتاعك”، وهو ما ردت عليه مي العيدان غاضبة بكلمات: “يلعن أم قساوة القلوب، إنزين سواك يا مريضة! إيش سوت لك الست لتردي عليها بها الطريقة، وتتمني لها الموت، عندها عيال لو أنت ما تريدينها عيالها يريدونها، والله عيب”.

ومن جهتها قامت مي العيدان بأعادة نشر التعليق عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وكتبت : “بذمتكم هذا تعليق إنسانة طبيعية. . الأخت معلقة على فيديو موت قط دكتوره خلود.. انزين إذا انا اللي عندي خلاف معاي وكبير عمري ما دعيت عليها بالموت أنتي بأي أحقية و بأي قلب تدعين عليها بالموت ليش شمسويلتج؟! مو عجبت لا اتابعينها، لكن حرام الدعاء بالموت إذا وانتي ما نبيها اعيالها يبونها لاخول ولا قوة إلا بالله”.

والجدير بالذكر أنه ، قامت خلود ، يتوثيق فيديو وفاة قطها بعد معاناة مع مرض السرطان، وترفقها بكلمات عبرت عن حزنها العميق لفراقه في تعليق كتبت فيه: “الله يرحمك أجمل وأطيب روح قابلتها ما راح أنساك العمر كله، تعبك السرطان مثل ما يتعب العالم كلها، نتقابل في الجنة”.

مقالات مشابهة

  • في حاصبيا.. حريق هائل يقترب من المنازل!
  • رونالدو يقترب من مليار متابع.. ماذا فعل وكيف تفاعلت المنصات؟
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • رونالدو يتفوق على تايلور سويفت في عدد المتابعين على يوتيوب
  • الرجاء يقترب من رفع عقوبة المنع من التعاقدات
  • متابعة وحدات الرعاية الأولية بمراكز قنا
  • كيفية تحقيق الربح من تيك توك؟
  • المهندس البرتغالي "فرناندو فاراندا": تنشأ العمارة من الفضاء الطبيعي في انسجام مع الموقع والمواد وتعكس شخصية الناس الذين يسكنونه
  • شهد ليو تسخر من اسم متابعة انتقدت إطلالتها .. فيديو
  • متابعة تتمني الموت للفاشنيستا خلود بعد فيديو دفن القط