بوابة الوفد:
2024-09-13@02:00:36 GMT

حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع طنطا والمحلة

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

اكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، علي تنفيذ سلسلة من الحملات المكبرة بالتوازى لرفع الاشغالات على مستوى الأحياء والمراكز والمدن.

 

حيث تمكنت المحافظة خلالها من رفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة، بنطاق بشوارع سيجر وحسن شحاته و سكة تلا بحي أول طنطا و على الطريق السريع وقرى محله مرحوم وبرما بمركز طنطا لإعادة الانضباط الى الشوارع .

وأشار الجندي، الى أن الحملات التى تم شنها استهدفت إزالة إشغالات المحال والأكشاك والباعة الجائلين وإزالة الإشغالات من الأرصفة المخصصة للمشاة، والتصدي للعربات اليدوية الخشبية التي يستخدمها الباعة الجائلون، وإزالة فرش الملابس والحواجز الخرسانية التي تعوق حركة المرور، وكذلك إزالة الحواجز الحديدية التي تعوق حركة المرور على الطرق،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مع التنبيه عليهم بعدم العودة للقيام بنفس الممارسات مرة أخرى لتحقيق الانضباط.

ولفت إلى أن الحملات نالت رضاء المواطنين، وساهمت فى إحداث سيولة مرورية فى الشوارع الحيوية بالمحافظة.

 وشدد محافظ الغربية،على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين وإعادة الوجه الحضاري للشوارع، والقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحياء والمراكز لاش الأحياء والمراكز والمدن د المخالفين التنبيه على والمراكز والمدن

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرفع نواتج تطهير الترع وتمهيد وتسوية الطرق في كفر الشيخ

نظمت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، حملات مكبرة لرفع نواتج تطهير الترع والمصارف وتمهيد وتسوية عدد من الطرق بنطاق المراكز والمدن، تنفيذاً لتوجيهات لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بتحسين مستوى النظافة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

رفع كميات كبيرة من المخلفات والأتربة والقمامة

وتمكنت الحملات، من رفع كميات كبيرة من المخلفات والأتربة والقمامة ونواتج تطهير الترع والمصارف، ونقلها إلى المقالب الرئيسية بكل مركز ومدينة، لتحقيق السيولة المرورية اللازمة في الطرق العامة ومداخل النجوع وقرى الوحدات المحلية، كما تم أيضاً تمهيد وتسوية الطرق غير الممهدة.

محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم

ومن جهته، وجّه اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم، ورفع القمامة من الشوارع والميادين والأماكن العامة، وتنظيف وتطهير شبكات الصرف الصحي، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع، ومتابعة أعمال الرصف، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، مؤكداً أنّه لن يتهاون مع أي شخص يتسبب في إعاقة خطة عمل المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

مقالات مشابهة

  • حملات لرفع الإشغالات والتصدي للتعديات بشوارع الفيوم
  • محافظ المنيا: شن حملات مكثفة لرفع مستوى النظافة في 3 مراكز
  • استمرار حملات رفع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحال التجارية وتمهيد الطرق بسوهاج
  • تحرير 32 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • حملة موسعة لرفع الإشغالات بمدينة الصالحية الجديدة
  • حملات مكثفة لرفع نواتج تطهير الترع وتمهيد وتسوية الطرق في كفر الشيخ
  • محافظ الغربية: حملات إزالة إشغالات موسعة في شوارع المحلة وطنطا
  • العبوا طولة أو شطرنج.. محافظ بورسعيد يحذر المواطنين من لعب الكوتشينة: ممنوعة قانونا يا أغلي الناس
  • حملات تفتيش مفاجئة على المخابز البلدية في الغربية
  • محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني