برغم كونه أول عمل يجمع بين أحمد حاتم وآية سماحة، إلا أنه يظهر كيمياء فنية ملفتة بينهما من خلال تجسيدهما لشخصيتي عمر وزينات في مسلسل عمر أفندي الذي تصدر الترند وأصبح محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويُعرض على منصة شاهد بالتزامن مع قناة ON TV.

 


يبدو أن هذه العلاقة ستتطور إلى قصة حب مع تقدم الأحداث، رغم اختلاف الزمن والثقافات بينهما، حيث أن زينات، التي تعيش في الأربعينات وتعمل راقصة استعراضية تبدو كفتاة بسيطة من طبقة شعبية، في حين أن عمر هو رجل قادم من المستقبل، متزوج ولديه إبنة، ويشغل منصب المدير التنفيذي في شركة كبرى.

وعلى الرغم من الفوارق  بينهما إلا أن كل لقاء بينهما يبرز انسجامًا فريدًا قد يشير إلى احتمالات وقوعهما في الحب.

 

سر الكيميا


تتجلى هذه الكيمياء بشكل أكبر في مشهد مؤثر، حيث يكمل عمر اللوحة التي رسمها والده لزينات، مما يدهشها بمهاراته الفنية ويعيد إليه شعورًا بالقيمة والإنجاز الذي كان قد فقده في حاضره.

 


يجعلنا ذلك نتساءل حول ما الذي سيجمع بين هذين الإثنين، نحن بانتظار المزيد من اللحظات التي قد تأخذ هذه العلاقة إلى آفاق جديدة، في قصة رومانسية تجمع بين سحر الماضي وتعقيدات الحاضر.

 

عمر أفندي 


مسلسل عمر أفندى بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور الأحداث حول علي، الذي يعيش مع زوجته وابنته حياة غير سعيدة لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودة علي بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آيه سماحة أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو

حل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس، ضيفا في برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن كواليس تحضيره لـ شخصية "دياسطي" في مسلسل "عمر أفندي" مع الفنان أحمد حاتم، الذي تم عرضه مؤخرًا، عبر شاشة قناة "on"، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال "أبو سريع" عن ردود الأفعال على شخصيته في المسلسل:" فضل كبير من ربنا، الناس تصدق شخصية وتحبها وتتعلق بيها بالشكل دة، ومكنتش متوقع رد الفعل الكبير دة ".

 

وتابع عن كواليس تحضيره للشخصية، قائلا:" أنا حبيت شخصية دياسطي على الورق جدًا، ودايما أي ممثل بيتمنى أن يبقى الدور مفهوم، لأن كتير بنعمل أدوار مش مفهومة، بيبقى الممثل بيتعب فيها أكتر إنه يخليها مفهومة الأول عشان يقدر يعمل فيها شغل كويس".

 

وأضاف: "قريت كتير عن فترة الأربعينات، وقريت عن أهم الناس المؤثرة في الفترة دي على مستوى الآدب والثقافة والفن، والمطربين في الوقت دة، وحاولت يبقى للشخصية إيقاع مختلف مع مذاكرتي مع المخرج، ومن كتر المذاكرة حسيت فعلا أن أنا من سنة 43 ".

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي" 

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  
 

 

 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

 

مقالات مشابهة

  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • أحمد حاتم يهنئ ابنه بيوم ميلاده: كل سنة وانت طيب يا باشا
  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»