يواصل الفنان عصام عمر، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» تضامنه مع القضية الفلسطينية خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبا المتابعين بعدم النسيان.

وكتب عصام عمر، عبر حسابه على «إنستجرام» معبرا عن تضامنه مع فلسطين، قائلا: «لا تنسوا فلسطين، وتذكر لا تدفع ثمن رصاصهم».

عصام عمر عصام عمر ومهرجان فينسيا

ومن ناحية أخرى، ينتظر عصام عمر عرض أحدث أفلامه «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في مهرجان فينسيا بنسخته الـ 81.

وفي وقت سابق، شاركت الجهة المنتجة صورة عبر حسابها على «إنستجرام» تكشف عن مواعيد وتفاصيل عرض الفيلم في مهرجان فينسيا، حيث مقرر أن يعرض يومي 4 و 5 سبتمبر على مدار أيام وعروض أفلام المهرجان.

وأضافت: «الوقت عرض "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" لخالد منصور ضمن فعاليات الدورة 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي ضمن برنامج "آفاق جديدة - اكسترا" في عودة للسينما المصرية إلى المهرجان بعد 12 سنة من الغياب، تم إنتاج فيلم كلينك متنوع في جميع أنحاء العالم لفيلم كلينك وتطلع للتوزيع».

وتابع: «جدول عرض فيلم خالد منصور "Seeking Haven for Mr. Rambo" في الدورة الـ 81 القادمة لمهرجان البندقية السينمائي. يُعرض الفيلم في قسم أوريزونتي، إكسترا، ويمثل عودة مصر إلى المهرجان بعد توقف دام 12 عامًا».

تفاصيل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وتدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول حسن، الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

اقرأ أيضاًبرفقة طه دسوقي.. عصام عمر يروج لفيلم «سيكو سيكو» (صورة)

صابرين عن عصام عمر وأحمد داش: ورد جميل يتفتح في الحقل الفني

مسلسلات رمضان 2024.. بدء تصوير «مسار إجباري» لـ أحمد داش وعصام عمر |صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام عمر الفنان عصام عمر التضامن مع فلسطين آخر أعمال عصام عمر أعمال عصام عمر عصام عمر

إقرأ أيضاً:

متحف أمريكي يفصل 3 موظفين لتضامنهم مع القضية الفلسطينية

الثورة نت/..

أعلن متحف نوغوتشي في مدينة نيويورك الأمريكية، عن فصل ثلاثة موظفين بعد أن انتهكوا قواعد الزي من خلال وضع الكوفية، والتي أصبحت رمزا للتضامن مع القضية الفلسطينية.

وقال المتحف في بيان له: “بينما ندرك أن النية وراء وضع الكوفية هي التعبير عن وجهات نظر شخصية، فإننا ندرك أيضا أن مثل هذه التعبيرات يمكن أن تنفّر بشكل غير مقصود قطاعات من زوارنا المتنوعين”.

وكان المتحف -الذي أسسه النحّات الأمريكي الياباني إيسامو نوغوتشي- أعلن الشهر الماضي عن سياسة تحظر على الموظفين ارتداء أي شيء يعبر عن “رسائل أو شعارات أو رموز سياسية”.

في المقابل، قالت ناتالي كابيليني -وهي من الموظفين الثلاثة الذين فصلوا-: إن قيادة المتحف تستخدم مصطلح “سياسي” سلاحاً ضد القضية الفلسطينية.

ويشار إلى أنه دائما ما كانت الكوفية رمزا للقضية الفلسطينية، وفي الاحتجاجات التي تخرج في جميع أنحاء العالم للمطالبة بإنهاء الحرب الصهيونية على قطاع غزة، يضع المتظاهرون الكوفية الفلسطينية.

ومنذ بدء حرب الإبادة على غزة سجلت عشرات الحالات التي فقد فيها أشخاص في الولايات المتحدة وظائفهم بسبب موقفهم الداعم للقضية الفلسطينية والمناهض لإسرائيل.

ومنذ بدء الحرب قبل أكثر من 11 شهرا، اندلعت احتجاجات حول العالم.. وشهدت الجامعات الأمريكية والأوروبية أبرز هذه الاحتجاجات المطالبة بوقف الحرب على القطاع، ووقف تصدير الأسلحة إلى الكيان الصهيوني.

وبدعم أمريكي مطلق، يشن العدو الصهيوني منذ السابع من أكتوبر الماضي، حربا مدمرة في غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على عشرة آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • متحف أمريكي يفصل 3 موظفين لتضامنهم مع القضية الفلسطينية
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة
  • القضية الفلسطينية في مناظرة ترامب وهاريس
  • داخلية غزة تحذّر من استهداف الاحتلال لمنازل مواطنين بهذه الطريقة
  • أسوشيتد برس: بهذه الطريقة نجت العديد من العوائل المقيمة بحي المغار في درنة
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذه الطريقة
  • بهذه الطريقة.. ناصيف زيتون يستمتع بإجازته الصيفية
  • قرارات إجرائية من الجامعة العربية بشأن تطورات القضية الفلسطينية
  • أبو الغيط: الأجندة الإسرائيلية تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وضم الأراضي
  • مهرجان سوق الجبيل السنوي التاسع للرطب يواصل فعالياته وسط إقبال جماهيري كبير