شهد المؤتمر الكشفي العالمي الـ 43، المنعقد حالياً في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حضوراً بارزاً وفاعلاً لفتيات الكشافة السعودية ضمن الوفد الكشفي السعودي. وقد تميزن بإبراز كفاءتهن وقدراتهن على المستويات كافة، من خلال مشاركتهن الفعالة في الورش والفعاليات المختلفة التي عقدت على هامش المؤتمر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } آسيوي يتقبل هدية تذكارية من فتاة سعودية بالجناح الكشفي السعودي - اليوم أحد الضيوف يستمتع بطعم إحدى الأكلات الشعبية السعودية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

تميز الفتيات السعوديات

وقد أظهرت الفتيات السعوديات تفوقهن في ورش العمل التي تناولت موضوعات حيوية مثل النهج والاستراتيجيات، وبناء السلام، والاندماج في الكشافة، وتحديث العلامة التجارية. كما قدمن صورة مشرفة للثقافة السعودية من خلال مشاركتهن في الأمسية الدولية، حيث قمن بتقديم القهوة السعودية والمأكولات الشعبية المتنوعة، بالإضافة إلى التمور السعودية، والتعريف بموروث المملكة الثقافي للضيوف من جميع أنحاء العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأميرة سما تشارك بفعالية في أعمال المؤتمر - اليوم الجناح السعودي تميز طيلة أيام المؤتمر - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

أخبار متعلقة الجبير يناقش التعاون المشترك والمستجدات الدولية مع السفير الأمريكي لدى المملكةخادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من رئيس فنزويلاجهود الكشافة السعودية

كما أبدعت الفتيات في جناح المعرض الكشفي السعودي الذي استعرض بعضاً من الصور الفوتوغرافية التي تبرز جهود الكشافة السعودية في خدمة المجتمع، مثل خدمة الحجاج والمعتمرين والمشاركة في الحفاظ على البيئة، حيث تولت الفتيات شرح تلك الأعمال للزوار والمشاركين من مختلف المنظمات العالمية.

وفي الجلسات العامة للمؤتمر، برزت الفتيات السعوديات في نقاشات حيوية حول القيادة الناجحة، وإطار تخطيط المنظمة الكشفية العالمية للأعوام الثلاثة المقبلة، والاتجاهات العالمية، واستراتيجية الكشافة القادمة.

يُذكر أن المؤتمر الكشفي العالمي الـ 42، الذي عُقد افتراضياً في أغسطس 2021، شهد أول مشاركة لفتيات الكشافة السعودية في المؤتمرات الكشفية العالمية، وذلك بقيادة صاحبة السمو الأميرة سما بنت فيصل بن عبدالله آل سعود، رئيسة لجنة فتيات الكشافة السعودية، حيث شاركت 6 فتيات ضمن الوفد الكشفي السعودي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس عبدالعزيز العمري الرياض المؤتمر الكشفي العالمي القاهرة الكشافة السعودية فتيات الكشافة السعودية الکشافة السعودیة الکشفی السعودی article img ratio

إقرأ أيضاً:

وسط حضور لافت.. قمة الذكاء الاصطناعي تواصل أعمالها لليوم الثاني

تواصل القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة أعمالها لليوم الثاني على التوالي، بتنظيم من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا".
وذلك بمشاركة أكثر من 456 متحدثًا وحضور شخصيات محلية وإقليمية ودولية وصنّاع السياسات الاقتصادية وقادة الفكر والمختصين في الذكاء الاصطناعي من 100 دولة، في مقر مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بمدينة الرياض.
أخبار متعلقة الخصوصية والاستئذان والتثقيف.. 13 التزامًا لـ "الممارس الصحي" نحو المستفيدهيئة التراث تكشف أسرار "المستطيلات الحجرية" في حائلوسيشهد اليوم عددًا من الجلسات وورش العمل التي سيثري فيها المشاركون السعوديون الحوار مع نظرائهم من مختلف دول العالم حول موضوعات عدة تتعلق بأبعاد الذكاء الاصطناعي وتطوراته ورسم مستقبله.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قمة الذكاء الاصطناعي تواصل أعمالها لليوم الثاني- واس حوكمة الذكاء الاصطناعيكما سيشهد مجموعة من الإطلاقات وتوقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تبرمها الجهات الحكومية مع نظيراتها وكبرى شركات التقنية في العالم والقطاع الخاص من أجل تحقيق الاستفادة المثلى من تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجالات العمل المختلفة، بما يعود بالنفع على رفع مستوى أداء هذه الجهات وتحقيق الجودة في الخدمات التي يستفيد منها المواطن والمقيم في المملكة.
ومن المقرر أن تناقش جلسات اليوم موضوعات جمّة منها حوكمة الذكاء الاصطناعي: مبادئ تعزيز الذكاء الاصطناعي المسؤول، وتسريع التحول الرقمي الصناعي في عصر الذكاء الاصطناعي، ورحلة ChatGLM نحو الذكاء الاصطناعي العام AGI ، وتسخير الذكاء الاصطناعي لخدمة الإنسانية: من الفكرة إلى التنفيذ (NCAI)، والذكاء الاصطناعي + إنترنت الأشياء.
وكذلك لقاء العقول والآلات: تأثر السلوك الإنساني من خلال الذكاء الاصطناعي، والتزييف العميق والحقيقة إلى جانب موضوعات الطب الدقيق المدعوم بالذكاء الاصطناعي: فك شفرة الأمراض وتحقيق الرعاية الصحية، والاستثمار الحكومي في الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • انطلاق ورش العمل التخصصية في مؤتمر القلب العالمي 2024
  • الأحساء.. "دعم التعلم" تفتح  للأيتام وذوي الدخل المحدود أبواب الجامعات
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى
  • تفاعلًا مع ”اليوم“.. مصادرة أغذية وملابس من الباعة الجائلة بالدمام
  • وسط حضور لافت.. قمة الذكاء الاصطناعي تواصل أعمالها لليوم الثاني
  • زراعة 3 آلاف شجرة في الطائف ضمن مشروع تشجير الأحياء السكنية
  • رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء
  • مسارات مشاة ومواقع احتفالات.. تطوير 265 ألف م2 بكورنيش الخُبر
  • مستشفى الملك فهد بجدة ينظم "الملتقى السنوي للابتكار والإبداع للخدمات الصحية"
  • 300 مستفيد يتعرفون على أسس الإسعافات الأولية بالشرقية