وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتخصيص شاطئ للسيدات في منطقة اللؤلؤية بخورفكان بطول 500 متر يوفر الخصوصية الكاملة لهن، ويحتوي على مبنى خدمي يضم مقهى وعيادة طبية ومصلى للنساء.

أخبار ذات صلة سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بدعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد «على مقاس العطر» في «النادي الثقافي العربي»

كما وجه سموه بتشييد جسر مشاة يربط بين منطقتي البردي 6 والبطحاء في مدينة خورفكان، وذلك لتيسير تنقل المواطنين بين المنطقتين.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سلطان القاسمي

إقرأ أيضاً:

«تنفيذي الشارقة» يتابع تطوير الخدمات والأداء الحكومي

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات الأولى عالمياً في سرعة شبكة الجيل الخامس المستقلة «إن إم دي سي إنيرجي» ثالث إدراج في سوق أبوظبي منذ بداية 2024

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس الثلاثاء، بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عُقد في مكتب سمو الحاكم.
وناقش المجلس، خلال اجتماعه، عدة موضوعات تتعلق بمتابعة الأداء الحكومي وتطوير خدماته، لمواكبة النمو الذي تشهده إمارة الشارقة في القطاعات المختلفة، وتقديم خدمات توفر سبل العيش الكريم لمواطنيها.
واطلع المجلس على تقرير «مبادرة إسناد»، التي تهدف إلى إدارة تنفيذ المشاريع السكنية، وتمكين المستفيدين من إنجاز مشاريعهم بعد اختيار التصاميم المعتمدة، والبالغ عددها 155 تصميماً.
وتتميز مشاريع «إسناد» بسرعة الإنجاز، وتناسب المنزل مع قيمة الدعم السكني، بالإضافة إلى التصاميم المجانية واستخدام الخرسانة الخضراء في البناء.
ووافق المجلس على توصيات تقرير «مبادرة إسناد» التي ستسهم في رفع كفاءة الأعمال، واستيعاب عدد أكبر من المشاريع السكنية، نظراً للإقبال الكبير من المواطنين على المبادرة، حيث تم إنجاز 448 مسكناً، بينما يجري العمل على 436 مسكناً قيد البناء، إضافة إلى المعاملات التي وُوفِق عليها ومعاملات قيد الإجراء.
واعتمد المجلس توصيات تقرير هيئة مطار الشارقة الدولي، التي تهدف إلى تقديم خدمات وتسهيلات ميسرة ومتطورة لشركات الطيران والمسافرين، بما يوفر سلاسة الإجراءات وسهولة الحركة في مبنى المطار، ويضمن راحة المسافرين، وسهولة استخدام المرافق المختلفة للمغادرين والقادمين إلى الدولة ومسافري الرحلات المحولة.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يوجه بتخصيص منح لخريجي "محمد بن راشد لإعداد القادة"
  • حمدان بن محمد يوجه بتخصيص منح دراسية لخريجي «محمد بن راشد لإعداد القادة»
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد توقيع اتفاقية كرسي استاذية باسم “نفط الشارقة الوطنية” بجامعة الشارقة
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة عبد الله سلطان بن غليطة الغفلي
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالله سلطان بن غليطة الغفلي
  • حاكم الشارقة: ضرورة التركيز على احتياجات المجتمع والمواطنين
  • «تنفيذي الشارقة» يتابع تطوير الخدمات والأداء الحكومي
  • حاكم عجمان وولي عهده يؤديان صلاة الجنازة على جثمان عبدالله سلطان بن غليطة الغفلي
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع “تنفيذي الشارقة”
  • حاكم الشارقة يشهد أداء اليمين القانونية لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة خورفكان