أثارت النجمة الكبيرة سماح أنور الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها عن انتشار عمليات التجميل بين جميع فئات الشعب، معبرة عن رفضها لها، مما تسبب في تصدرها محركات البحث "التريند".

سماح أنورتصريحات سماح أنور 

خرجت سماح أنور في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قالت فيه: "ربنا مخليك في أبهى وأحلى صورة، لكن انت قررت، استغفر الله العظيم، ربنا معملنيش في أحلى صورة ولا حاجة، لأ دكتور التجميل دا هو اللي هيخليني في أبهى صورة، كل ما بتروحوا لدكتور التجميل بتزدادوا قبحا".

 

كما قالت الفنانة المصرية: "أبويا كان بيقول لي كدة زمان، قبل التطور دا كله، كانت أمي مابتعملش الحاجات دي خالص، كانت زي القمر، وكان ناس كتير يقولوا لها ما تعملي رقبتك".

وتابعت:"كانت تقول لهم ماينفعش حد يلعب في شغل ربنا ويحسنه لازم هيبوظه، وأنا شايفة كدة لحد انهاردة، كل الناس اللي عملت تجميل أنا شايفة انهم كانوا أحلى مليون مرة".

سماح أنورمسلسل فرقة موت

على الجانب الآخر، تشارك الفنانة سماح أنور في بطولة فيلم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز ومن إخراج أحمد علاء الديب، ومن المقرر تجسيدها أحد الأدوار الرئيسية في الفيلم.

الفيلم يشارك في بطولته كلًا من: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

 

مسلسل الصندوق 

يذكر أن الفنانة سماح أنور، شاركت في شهر رمضان الماضى خلال مسلسل الصندوق المكون من 15 حلقة وبطولة أحمد داش هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، بسام رجب، محمد التاجى، كريمة منصور، وعدد من ضيوف الشرف، منهم ريهام عبد الغفور، تارا عماد، أحمد خالد صالح من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

سماح أنورمسلسل بطن  الحوت 

كما يعرض لسماح أنور مؤحرا مسلسل "بطن الحوت" المكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمليات التجميل سماح أنور جوجل الأكثر بحث ا على جوجل سماح أنور

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة

يواصل الفنان محمد أنور الترويج لأحدث أعماله التي تحمل اسم «ديبو» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في سبتمبر الجاري.

مواعيد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور

وكان محمد أنور، شارك البوستر الرسمي لمسلسل ديبو عبر حسابه على «إنستجرام»، مشيرا إلى موعده المقرر أن يكون في 13 سبتمبر الجاري عبر إحدى المنصات الرقمية.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

أحداث مسلسل ديبو

وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتكون العمل من 12 حلقة.

أبطال مسلسل ديبو

يشارك في بطولة مسلسل «ديبو» بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

آخر أعمال محمد أنور

وعرض لـ محمد أنور مؤخراَ فيلم «جوازة توكسيك»، وحقق العمل نجاح كبير بدور العرض السينمائي.

فيلم «جوازة توكسيك» من بطولة الفنان تامر هجرس وليلى علوي، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وآخرين.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب

ممثل فيلم CODA.. ما لا تعرفه عن تروي كوتسور «أول أصم» يفوز بالأوسكار

مقالات مشابهة

  • بسبب "ديبو".. محمد أنور يداعب أسد
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • عمليات البحث في جوجل ترتبط بأرشيف الإنترنت
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع