أعلنت أندية وادى دجلة، انضمام نجم الإسكواش علي أبو العينين- المصنف الرابع عشر عالميًا- إلى صفوف فريق الإسكواش، يأتي ذلك في إطار حرص "وادى دجلة" على ضم المواهب المميزة بمختلف الرياضات الفردية والجماعية لتطوير مستواهم لإعداد أبطال للمستقبل، والحفاظ على ريادة وادى دجلة للعبة الإسكواش محليًا وعالميًا.

انضمام علي أبو العينين المصنف الـ 14 عالميًا لفريق وادى دجلة للإسكواش

يعد انضمام نجم الإسكواش علي أبو العينين، البالغ من العمر 24 سنة، إلى صفوف وادى دجلة- أحد أبرز الأندية الرياضية في مصر- خطوة مهمة في مسيرته المهنية ستساعده على تطوير مستواه الفني والبدني بفضل تواجد كفاءات من المدربين والإداريين بالنادي بما ينعكس على تحسين تصنيفه عالميًا والتتويج بكبرى البطولات.

الأهلي يستفسر عن الجماهير ولائحة السوبر الأفريقي أمام الزمالك كولر يثير أزمة مع الخطيب بسبب "الأجنبي الخامس في الأهلي"

وقبل انضمامه لصفوف وادى دجلة، اكتسب علي أبو العينين، خبرة واسعة تمتد لخمس سنوات في المنافسات الدولية، من خلال مشاركته في 113 مباراة، فاز في 73 منها، كما وصل إلى 11 نهائيًا خلال مسيرته.

وأسهمت أندية "وادى دجلة" بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر، من خلال تأسيس أكبر أكاديمية للأسكواش في العالم تضم أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، بالإضافة إلى إنشاء 82 ملعبًا للعبة داخل 9 فروع مختلفة للنادى، مما يعتبر أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم داخل فروع نادي واحد.

وانعكس اهتمام أندية "وادى دجلة" بلعبة الإسكواش على نتائج فريق النادي، الذي فاز ببطولة الدوري العام للإسكواش 6 مواسم متتالية، كما ساهم لاعبو "وادى دجلة" فى تتويج مصر ببطولات دولية، وتصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابو العينين الاندية الرياضية الإسكواش أندية وادى دجلة بطولات فريق وادي دجلة علی أبو العینین وادى دجلة عالمی ا

إقرأ أيضاً:

الحكومة تعلن انضمام مصر لاتفاقية مكافحة الفساد بمنظمة التعاون الإسلامي

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن انضمام جمهورية مصر العربية، لاتفاقية مكة المكرمة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، للتعاون في مجال إنفاذ قوانين مكافحة الفساد.

وتسهم هذه الخطوة في إدماج مصر ضمن جهود تعزيز التعاون الدولي لمواجهة الفساد وانفاذ القوانين المتعلقة بمكافحة الفساد، إلى جانب تعزيز تبادل المعلومات والخبرات والمساعدة التقنية والتدريب مع الجهات المُناظرة بالدول الأعضاء، الموقعة على الاتفاقية، بما يسهم في التعرف على أفضل الممارسات لمواجهة الفساد، ومنع الجرائم المشمولة بهذه الاتفاقية، المصنفة إلى 12 فئة وكشفها، والتحقيق فيها، وملاحقة مرتكبيها.

مقالات مشابهة

  • اﻟﻤﺤﻤﻴﺎت اﻟﻄﺒﻴﻌﻴﺔ.. ﺛﺮوة ﻣﻨﺴﻴﺔ
  • بغداد.. انتشال جثة شاب من نهر دجلة ومصرع ثلاثيني في حادث غامض
  • نادر هشام: انضمامي لمودرن سبورت خطوة كبيرة للمنافسة على البطولات
  • أول تعليق من قائد وادي دجلة بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • استعدادا لموسم الأمطار.. .. .. .تشكيل لجنة مكبرة لتفقد مخرات السيول والبرابخ بمدينة سفاجا
  • قرار جمهوري بالموافقة على انضمام مصر إلى عضوية صندوق تنمية الصادرات في إفريقيا
  • وزير الخارجية الأمريكي: لا تراجع عن انضمام أوكرانيا إلى «ناتو»
  • زينة تنضم لفيلم «الدشاش» بطولة محمد سعد
  • الحكومة تعلن انضمام مصر لاتفاقية مكافحة الفساد بمنظمة التعاون الإسلامي
  • مؤسسة أبو العينين توزع 250 ألف علبة حلوى احتفالا بالمولد النبوي