صحيفة الاتحاد:
2024-09-21@01:16:24 GMT

«الاتحاد للطيران» ترحب بـ «الهمة فوق السحاب»

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دولي القوى» يفرض عقوبات على البحرين «أبيض الشاطئية» يُشارك في «دولية الصين»


تفتخر الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، بأنها استضافت أعضاء بعثة البارالمبية، على متن رحلتها، وهم في طريقهم إلى «ألعاب باريس».
وأظهرت الشركة دعمها للفريق المؤلف من 22 عضواً من الرياضيين، والمدرّبين والطاقم الطبي باحتفال أقيم في مطار زايد الدولي، كما عرضت لوحة إعلانية ضخمة على مبنى مقرها الرئيسي في أبوظبي، تحمل عبارة «الهمة فوق السحاب، أبطال تتخطى الصعاب» لإظهار الدعم لمهمة الرياضيين المتنافسين.


تلقى الفريق ترحيباً حاراً في المطار، من موظفي الاتحاد وفريق من المتطوعين، قبل الاستمتاع بصالة الانتظار التابعة للشركة قبل إقلاع رحلتهم.
وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «فخورون للغاية بالرياضيين الإماراتيين، ونتقدّم إليهم بأطيب تمنياتنا قبل منافساتهم المقبلة، وهدفنا في الاتحاد للطيران هو الانطلاق بالطموح، وأفضل طريقة لإظهار ذلك هي نقل هذا الفريق من الرياضيين الطموحين والموهوبين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي أولمبياد باريس 2024 دورة الألعاب البارالمبية

إقرأ أيضاً:

نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي

أعلن نادي الوحدة، مشاركة نخبة من نجوم كرة السلة العالميين في منافسات البطولة الدولية الودية التي تنطلق غدا الخميس في مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية.

وتقام البطولة التي تستمر حتى 25 سبتمبر الجاري ، برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة، ونادي الوحدة، وشركة جلوبال اكتيف سبورتس.
وبحسب بيان النادي الصادر اليوم تضم القائمة كلا من اللاعبين الأمريكيين أوجستين روبيت، وجاكار سامسون، وبرانتي ويبير من نادي الكويت، وكلاي أنطوني أيرلي، وكلينتون شابمان، وزاكاري لوفتن من الحكمة اللبناني، وشانسي كولينز من الفتح الرباطي، ومايرون جوردان كريس لامار من الوحدة، وجوردان ماك راي، ومايكل ديكسون من الاتحاد السكندري، وديكمبي ديكسون، وشيروود تيريل براون من الكرخ العراقي، وشاكير سميث، وتيرينس طومسون، وكريس جونسون من البشائر العماني.
وتقام البطولة بمشاركة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت (الكويت)، والاتحاد السكندري (مصر)، والفتح الرباطي (المغرب)، والبشائر (عمان)، والكرخ (العراق)، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.
وتفتتح مواجهات البطولة بلقاء الكرخ العراقي مع الكويت الكويتي، تليها لقاء الفتح الرباطي مع الوحدة، فيما تختتم منافسات اليوم الأول بلقاء الاتحاد السكندري مع منتخب الإمارات.وام


مقالات مشابهة

  • قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية تنطلق في أبوظبي
  • «أجندة فعاليات أبوظبي».. تجارب وعروض ملهِمة
  • خلال 20 عاماً.. "الاتحاد للطيران" سيّرت 176 رحلة أسبوعية إلى الهند
  • على مدى 20 عاما .. “الاتحاد للطيران” سيرت 176 رحلة أسبوعية إلى 11 وجهة بالهند نقلت 26 مليون مسافر
  • «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً
  • تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي
  • «الاتحاد للطيران» تشارك في معرض بالي الدولي للطيران
  • "الاتحاد للطيران" تكشف عن خطط رحلاتها إلى إندونيسيا
  • «الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي