شنت وزارة التموين والتجارة الداخلية حملة مكبرة على مدينتي المحلة وطنطا بمحافظة الغربية والتى اسفرت عن ضبط ١٤ طن دقيق بلدي، وتحرير ٨٦ مخالفة لعدد ٥٢ مخبز بلدي مدعم ، اضافة الى ضبط كمية ٩ أطنان دقيق بلدي بمطحنين ، كما تم ضبط مخالفات تجميع بطاقات لعدد من أصحاب المخابز باجمالي ٦٥٥ بطاقة تموينية وتم تحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وإحالتهم لجهات التحقيق.

 

كما تم المرور على عدد من محطات الوقود وتم تحرير محاضر لعدد ٢ محطة وقود لتجميع والتصرف في كميات كبيرة من الوقود تقدر (٥٣٨٩٦) لتر من السولار والبنزين.

 

جاء هذا في إطار توجيه الدكتور شريف فاروق  وزير التموين والتجارة الداخلية بتنفيذ خطة متكاملة لتشديد الرقابة على الأسواق من جانب كافة مديريات التموين علي مستوي محافظات الجمهورية تم تشكيل حملة رقابية مكبرة بمحافظة الغربية بالإشتراك بين الإدارة المركزية للرقابة بالوزارة والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية.

كما وجه وزير التموين بتشديد الرقابة والمرور على كل المنشآت والمنافذ التموينية والمخابز البلدية المدعمة ومحطات الوقود، والعمل على ضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين سواء في الأشطة التموينية أو الأسواق الحرة.
 

وفي ذات الإطار وفي مجال مراقبة الأسواق الحرة ضبطت الحملة عدد من المخالفات تنوعت بين مزاولة نشاط بدون ترخيص إضافة إلى حيازة سلع مجهولة المصدر وضبط سلع منتهية الصلاحية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وشدد فاروق علي استمرار الحملات التفتيشية والرقابية علي مستوي كافة المحافظات، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات، واتخاذ اجراءات العقوبات ضد المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طنطا وزير التموين والتجارة الداخلية الرقابة على الأسواق حملة رقابية مكبرة الحملات التفتيشية منتهية الصلاحية مخبز بلدي سلع مجهولة المصدر ومحطات الوقود

إقرأ أيضاً:

هام وعاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. وهذا ما سيحدث والكل في ترقب (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

تنطلق عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، حملة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، احتفاءً بمولد الرحمة محمد صلوات الله عليه وآله وإبرازاً لمشاريع الإحسان التي تنفذها هيئة الزكاة لترسم البهجة على محيا الفقراء والمساكين وتبلسم جراحهم.

ودعا منظمو الحملة، إلى المشاركة الفاعلة في حملة التغريدات على هاشتاقات:

#مشاريع_الاحسان_بالمولد_النبوي

#زكاتكم_حياة_لهم

رابط بنك التغريدات:bit.ly/zakah46

مقالات مشابهة

  • التموين تشن حملات مكثفة على الأسواق في الإسكندرية
  • التموين: الاحتياطي الاستراتيجي من القمح يصل إلى 6.1 شهر
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 33 ألف مخالفة متنوعة
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • هام وعاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. وهذا ما سيحدث والكل في ترقب (تفاصيل)
  • «التموين» تفحص 583 طلبا خلال أسبوعين على مستوى الجمهورية
  • اللجنة العليا الدائمة بوزارة التموين تفحص 320 طلبا اليوم
  • 8 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية مكبرة في دمياط وأسوان
  • الأمانة الفنية للتحالف الوطني: نتعاون مع «التموين» لدعم الأسر الأكثر احتياجا
  • التموين: 3223 محلا تشارك في الأوكازيون الصيفي على مستوى الجمهورية