علق مهاب ياسر، لاعب الزمالك، على انفعاله خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش وذلك عقب استبداله، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

مهاب ياسر: “أنتم ناس بتدور على أي مشكلة”

وظهر مهاب ياسر منفعلًا بعد استبداله، كما رفض مصافحة أحمد مجدي مدرب الزمالك، وقام بإلقاء قميص الزمالك على الأرض أثناء تواجده على الدكة، بعد استبداله.

ونشر مهاب قصة قصيرة عبر ستوري إنستجرام على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به: "أنا واحد طالع من ماتش مدايق أكيد إن اتغيرت وعاوز ألعب وأكسب فرقتي، لما اتبدلت اتعصبت بس ولا رميت تيشرت ولا مسلمتش على حد، أنا فضلت لابس التيشرت أصلًا ولما اتعصبت على الدكة رميت إزازة ماية وأي حاجة جمبي".

وتابع: "ولا في دماغي اللي في دماغكم ده خالص، أنتم ناس بتدور على أي مشكلة عشان تشبط فيها وخلاص، أنا مقصدش حاجة من دي خالص، ولو أنتم فهمتم كده دي حاجة ترجعلكم".

الزمالك ينتظر رفع القيد للإعلان عن ضم 7 صفقات من العيار الثقيل الأهلي يستفسر عن الجماهير ولائحة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

وجدير بالذكر أن الزمالك ودع بطولة كأس مصر على يد طلائع الجيش عقب  انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، لينتهي اللقاء بركلات الجزاء بنتيجة (5-3) لصالح الجيش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد مجدي مدرب الزمالك أحمد مجدي بطولة كأس مصر طلائع الجيش قميص الزمالك لاعب الزمالك مهاب ياسر مدرب الزمالك

إقرأ أيضاً:

بيكهام وحسام بدائل أمام الزمالك بعد فشل ضم إسماعيل

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وضع أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا، ضمن اهتماماته بعد فشل التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع زد، خلال الصيف الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "في حال فشل التعاقد مع بيكهام أيضًا، الزمالك سوف يتجه للتفاوض مع الجونة من أجل ضم أحمد حسام مدافعه في الموسم الجديد".


في سياق متصل اقترب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد بصورة كبيرة مع البولندي كونراد ميشالاك مهاجم أحد السعودي، على سبيل الإعارة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الساعات الماضية شهدت تقارب وجهات النظر، وكونراد تنازل عن جزء من مطالبه المادية لإتمام الصفقة".

مقالات مشابهة

  • 3 صفقات جديدة على طاولة الزمالك
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد
  • بيكهام وحسام بدائل أمام الزمالك بعد فشل ضم إسماعيل
  • كونراد ميشلاك يقترب بقوة من الزمالك
  • الغندور: كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك بنسبة كبيرة
  • عاجل.. كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك
  • ياسر العطا يكشف عن نيتهم الحقيقية ويقول: الجيش سيستمر في السلطة على المستوي السيادي حتى بعد الفترة الانتقالية وبعد الانتخابات لدورات متتالية (فيديو)
  • الإسماعيلي يقترب من ضم مهاب ياسر والزمالك يرحب بالصفقة
  • طلائع الجيش يستعد لمعسكر الإسماعيلية ويواصل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد