كتب - محمد أبو بكر:

أعلنت محافظة الجيزة في بيان رسمي، عن توفير جهاز رعاية وتشغيل الشباب فرص عمل بالشركة العالمية لبلاستيك السيارات بالعاشر من رمضان.

وأوضحت المحافظة في بيانها، أن الشروط المطلوبة ومميزات التقديم إلى فرص العمل تستوجب أن يكون السن بين 18 إلى 35 عام، والمؤهل عالي للإداريين ومتوسط للفنيين، ويمكن توفير سكن، ومواصلات لبعض المناطق، وتأمين صحي واجتماعي، ووجبات.

، والوظائف المطلوبة كالآتي:

-مشرف انتاج بلاستيك سحب وحقن.

-فني تشغيل ماكينات بلاستيك سحب وحقن.

-فني تشغيل ماكينات تقطيع ألواح بلاستيك.

-عمال انتاج سحب وحقن وتشطيبات.

-مراقب جودة.

-منسق مبيعات.

- منسق مشتريات.

وأشارت المحافظة أنه يستوجب للراغبين في التقديم إلى فرص العمل المتاحة الحضور بمقر جهاز تشغيل ورعاية الشباب بالعنوان الآتي (300 ميدان الجيزة – عمارة النبراوي – الدور الثاني) يومياً من الأحد إلى الخميس من العاشرة صباحاً وحتي الثانية عصراً.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة محافظة الجيزة جهاز رعاية وتشغيل الشباب فرص عمل

إقرأ أيضاً:

موعد التقديم بجامعة الإسماعيلية الأهلية لطلاب الشهادات المعادلة

كشف الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن أن مكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، بدأ اليوم الثلاثاء، استلام أصول أوراق طلاب الشهادات المعادلة، وذلك بمبنى كلية الصيدلة بالدور الأول.

وأوضح خلال تفقده عمل مكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الأهلية، أن العمل مستمر  في المكتب حتى 4 يوليو المقبل، على أن تعلن نتيجة القبول المبدئي يوم 8 يوليو، ثم دفع المصروفات والقبول النهائي في الفترة من 9 حتى 18 يوليو.

وأشار «مندور» إلى أن مكتب التنسيق يستقبل في الفترة الحالية فقط طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والحاصلين على الثانوية العامة المصرية والأزهرية لعام 2023.

كليات جامعة الإسماعيلية الأهلية المتاحة 

وقال الدكتور ناصر مندور: إن التقديم يجري إلكترونيًا لكافة الكليات بالجامعة الأهلية، لافتًا إلى أن الكليات المتاحة هي: «الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي والصيدلة والتمريض وتكنولوجيا العلوم الصحية والهندسة والتجارة الدولية واللغات».

وأضاف أنه جرى تشكيل فريق لمراجعة الأوراق المُقدمة، وتوزيع المهام على الإداريين لضمان سير العمل داخل مكتب التنسيق بسهولة ويسر، مشيرا إلى أن جامعة  الإسماعيلية الجديدة الأهلية تعد إنجازا كبيرا حققته الدولة المصرية في فترة وجيزة.

وأكد أن الجامعة تسهم في إتاحة  تعليم متميز، من خلال تقديم برامج تعليمية متطورة مواكبة للعصر، وملبية لاحتياجات سوق العمل، فضلاً عن تمتعها ببنية أساسية متطورة تعطي لها مقومات التميز، موضحًا أن هذه الجامعة بالأخص؛ تحظى بدعم، ومتابعة دورية من القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • ‎كلية الملك خالد العسكرية تعلن موعد دور الضباط لحملة الثانوية
  • وظائف بنك مصر 2024 لخريجي الجامعات.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • «الشؤون الإسلامية» تعلن عن وظائف للأئمة والمؤذنين عبر موقع الوزارة الإلكتروني
  • حتى 35 سنة.. وزارة الشباب توفر وظائف جديدة بمرتبات مجزية «شروط ورابط التقديم»
  • وظائف شاغرة في مدرسة مصر للتأمين التطبيقية بالمنيا.. التخصصات والشروط
  • موعد الرد على طلب دعم "ساند" بعد التقديم.. توضيح هام من "التأمينات"
  • موعد ورابط التقديم في مسابقة وظائف باحث شئون بيئة
  • موعد التقديم بجامعة الإسماعيلية الأهلية لطلاب الشهادات المعادلة
  • وظائف شاغرة في بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • "الشؤون الإسلامية" تعلن عن وظائف للأئمة والمؤذنين عبر موقع الوزارة الإلكتروني