على هامش فعاليات مهرجان القلعة في دورته الـ 32 قامت الفنانة دينا الوديدي أمس الأربعاء الموافق يوم 21 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام الحالي 2024 بإحياء حفلًا غنائيًا مميزًا قدمت من خلاله باقة مميزة من أروع أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور، وشهد حفل دينا الوديدي في مهرجان القلعة حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

المطربة دينا الوديدي من حفلها في مهرجان القلعة في دورته الـ 32
دينا الوديدي تعبر عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان القلعة


وعبرت الفنانة دينا الوديدي عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مهرجان القلعة في دورته الـ 32، مؤكدة أنها تحرص على التواجد فيه كل عام لأنه من أقدم المهرجانات الموسيقية في مصر.

أبرز تصريحات دينا الوديدي في المؤتمر الصحفي لمهرجان القلعة

وقالت دينا الوديدي في المؤتمر الصحفي لمهرجان القلعة: "بحس إني بقابل جمهور مختلف بيحب الفن المصري وبيجي يحضر من الظهر، وأنا مهتمة أوي أكون موجودة فيه كل سنة لأنه من أقدم المهرجانات الموسيقية في مصر".


وتابعت "الوديدي":" القلعة والعلمين ليهم أجواء مختلفة جدًا، ولكن القلعة عشان أقدم وخبرات وليه جمهوره، وأتمنى لمهرجان العملين يستمر لمدة 30 سنة".

المطربة دينا الوديدي تفاصيل مهرجان القلعة

 

يعد مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء واحد من أعرق وأقدم المهرجانات في مصر، حيث يشهد دائمًا حضور أعدادًا كبيرة من الجماهير من مختلف بقاع الأرض، وهو فرصة مميزة لمحبي الموسيقى والغناء للإستمتاع بباقة متنوعة من الفنون، وحضور حفلات لكبار مطربي مصر، حيث يسهم ذلك فى تعزيز الحركة الثقافية والفنية المصرية، وتستقطب السائحين والزوار من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دينا الوديدي حفل دينا الوديدي فی مهرجان القلعة دینا الودیدی

إقرأ أيضاً:

محمد بن حمد يشهد انطلاق مهرجان البدر واحتفالية المولد النبوي

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، المكانة العظيمة لذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية الاحتفاء بها وتعزيز الموروث الثقافي والديني وترسيخه في المجتمع.
جاء ذلك خلال حضور سموّه، حفل انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البدر، واحتفالية المولد النبوي الشريف، في مركز الفجيرة الإبداعي.
حضر الحفل، الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي، نجل سمو ولي عهد الفجيرة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وشذى الملا، وكيل الوزارة المساعد لقطاع التراث والفنون - وزارة الثقافة، وأحمد الحداد، كبير المفتين بدبي.
وأشار سموّه، إلى دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتطوير الحركة الثقافية على مستوى الإمارة، عبر المشاريع الرائدة التي تمد جسور التواصل الثقافي والاجتماعي وتسهم في إبراز الموروث الديني الاجتماعي لدولة الإمارات.
وتجوّل سموّه، في المعارض الفنية المقامة في المهرجان والتي يشارك فيها نخبة من أهم فناني الخط العربي من مختلف دول العالم، واطّلع على لوحات الفن الإسلامي بمختلف أشكالها مثل المرقّعات والمصاحف والأعمال الفائزة بجائزة البدر.
وتضمّن حفل انطلاق المهرجان كلمةً ألقاها الدكتور حمد عبدالرحمن البقيشي، أمين عام مبادرة البدر، أكّد فيها مواصلة المهرجان استقطاب الفنانين والمبدعين في مختلف الفنون الإسلامية للتعبير عن مآثر السيرة النبوية الشريفة، وترسيخ قيمها السمحاء في نفوس الأجيال، ونشرها حول العالم.
وتخلل الحفل مشاركة «فرقة الفجيرة للمالد» وفرقة مبارك العتيبة اللتين قدّمتا عرضاً أدائياً لفن المالد، وفقرة شعرية قرأ فيها طلبة مدارس إمارة الفجيرة مجموعة من قصائد المديح النبوي.
حضر انطلاق المهرجان، الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وجمع من المديرين والمسؤولين من داخل الإمارة وخارجها، وجمهور غفير من مختلف الجنسيات والفئات العمرية.
(وام)

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد يشهد انطلاق مهرجان البدر واحتفالية المولد النبوي
  • 30 فرقة تشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى في دورته الـ 17
  • بـ مشاركة 16 عرض مسرحي.. مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن مواعيد فعليات دورته الـ 14
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم
  • برعاية ولي عهد الفجيرة.. انطلاق الدورة الثالثة لـ”مهرجان البدر” غدا
  • الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40
  • مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يختتم فعاليات ويعلن جوائز دورته الـ 31.. تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب والدكتورة عايدة علام
  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب