تسعى الحكومة الجزائرية إلى زيادة عدد الزوار القادمين إلى البلاد سنويًا بمقدار خمسة أضعاف بحلول عام 2030. ونلقي نظرة على كيفية تطوير قطاع السياحة لجذب هؤلاء الزوار والتمكن من استضافتهم جميعًا.

اعلان

تشهد الجزائر حاليا أعظم ازدهار لها في قطاع السياحة منذ العشرين عامًا الماضية، مع زيارة أكثر من 2.5 مليون شخص لها في عام 2023.

غير أن الحكومة ترغب في استقبال عدد أكبر من الزوار، حيث تهدف إلى زيادة عدد السياح السنويين بمقدار خمسة أضعاف بحلول عام 2030.

في هذه الحلقة من برنامج Algeria Tomorrow، يسلط مراسل Euronews فرانسوا شيجناك الضوء على كيفية تطوير البلاد لقطاع السياحة لتعزيز أعداد الزوار خلال العقد المقبل.

ولمعرفة المزيد عن هذه القصة، شاهد الحلقة الكاملة في المشغل أعلاه.

شارك هذا المقال مواضيع إضافية كيف تغيرت عادات شرب الكحول في أوروبا؟ اكتشف أكثر الدول استهلاكًا للمشروبات الروحية سياحة الجزائر اقتصاد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next أمريكا تدفع بحاملة طائرات ثانية إلى المنطقة يرافقها أسطول مدمرات وعشرات آلاف الجنود لحماية إسرائيل يعرض الآن Next مدمرة فرنسية تنقذ 29 بحارًا من ناقلة النفط "سونيون" بعد تعرضها لهجوم في البحر الأحمر يعرض الآن Next شاهد: انتشال خامس جثة من يخت الملياردير البريطاني قبالة جزيرة صقلية إلا امرأة ما تزال من المفقودين يعرض الآن Next زيلينسكي يعترف بتقدم روسيا ويطالب حلفاء كييف بـ "الوفاء بالتزاماتهم" يعرض الآن Next اعتقال راكب بعد مغادرته طائرة عبر مخرج الطوارئ والنزول على الجناح بمطار أسترالي اعلانالاكثر قراءة بوتين في الشيشان: زيارة سرية وتدريبات مكثفة للمقاتلين وسط تصاعد التوغل الأوكراني "ليس لكل قصص الحب نهاية سعيدة".. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك بعد ظهوره مع زوجته السابقة غواصون يعثرون على جثتي رجل الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته هانا.. ماذا نعرف عن مأساة يخت صقلية؟ تايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي موسكو تتعرض لهجوم أوكراني بالمسيرات هو الأكبر منذ بدء الحرب اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين إسرائيل أوكرانيا غزة الحرب في أوكرانيا اليهودية فرنسا الصحة المجر Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين إسرائيل أوكرانيا روسيا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين إسرائيل أوكرانيا سياحة الجزائر اقتصاد روسيا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين إسرائيل أوكرانيا غزة الحرب في أوكرانيا اليهودية فرنسا الصحة المجر السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

«فرانسين» يعرض 5 ملايين أمريكي للخطر.. من أقوى الأعاصير

تترقب الولايات المتحدة الإعصار الرابع «فرانسين»، خلال فترة قصيرة، بعدما ارتفعت نسبة الأعاصير والعواصف في سواحل البحر المتوسط بنسبة كبيرة وتزداد قوة إلى الفئة الثانية عند وصولها إلى اليابسة، إذ تستطيع إلحاق أضرار بالمنازل وانقطاع الكهربائي في أنحاء المناطق، بحسب شبكة «CNN» الأمريكية.

وأعلن حاكم ولاية لويزيانا الأمريكية، جيف لاندري، حالة الطوارئ على مستوى الولاية قبل وصول الإعصار ونبه الأمريكيين من الإعصار المرتقب، وأنه سيكون من أقوى الأعاصير التي تضرب البلاد.

أمطار ورياح وعواصف تهدد الحياة في لويزيانا وتكساس

وقد يتسبب الأعاصير في سقوط الأمطار الغزيرة والرياح والعواصف القوية التي قد تهدد الحياة في أجزاء من سواحل تكساس ولويزيانا العليا في أثناء مرور إعصار فرانسين، ومن ممكن أن يشعر سكان جنوب لويزيانا وهي الولاية الوحيدة في الولايات المتحدة الأمريكية التي ستواجه تأثيرات قوية عند وصول الإعصار إلى اليابس.

وسيتعرض أكثر من 5 ملايين مواطن أمريكي إلى خطر الفيضانات في جميع أنحاء الساحل الأمريكي، ومن المتوقع أن تتسبب العاصفة في أمطار تتراوح بين 4 و8 بوصات من ساحل شمال شرق المكسيك إلى جنوب ميسيسيبي.

الأرصاد الجوية الأمريكية تحذر

وحذرت الأرصاد الجوية الأمريكية من إعصار فرانسين الذي يضرب لويزيانا كما حذرت من العواصف الإستوائية على طول ساحل لويزيانا وتكساس، كما صدر تحذير من ارتفاع الموج في جزيرة هاي آيلاند الأمريكية، ورغم أن العاصفة كانت تزحف شمالًا بسرعة 5 أميال في الساعة نحو الساعة 10 مساءً أمس الاثنين، فمن المتوقع أن تكتسب سرعة وقوة بشكل كبير خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ركاب قطار الموت يعلقون في الهواء 40 دقيقة بكبرى مدن ألعاب ألمانيا
  • "أستراتك": 367 مليار درهم مساهمة الذكاء الاصطناعي في ناتج الإمارات بحلول 2030
  • هل وضعت هذه الحرب نهاية الأغنية السودانية
  • ملفات بيبي.. وثائقي مثير للجدل عن نتانياهو يعرض في تورنتو
  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة
  • «فرانسين» يعرض 5 ملايين أمريكي للخطر.. من أقوى الأعاصير
  • في 8 أشهر.. 1.8 مليون سائح يزورون أفسس الأثرية غربي تركيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الجزائر وليبيريا Algeria vs Liberia اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025