يشارك الفنان العالمي الإسباني إنريكي أرسي مسلسل La Casa De Papel، فى فيلم موسم حصاد الكاكا، والذي يعد أول عمل فني له في مصر، وبمثابة تحقيق حلمه بمشاركة عدد كبير من الفنانين فى مصر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

إنريكي أرسي يكشف كواليس تصوير فيلم موسم حصاد الكاكا

وقال الممثل العالمي إنريكي أرسي في تصريحاته لـ«الوطن» إنَّ اللغة لم تكن عائقًا أمامه أثناء التصوير، لافتًا إلى أنّه صور دوره في الفيلم باللغة الإسبانية، ولم يكن هناك عائقا في الكواليس، موضحًا: «العالم أصبح منفتحًا في الوقت الحالي ولا تمانع أي لغات مختلفة من التواصل مع الآخرين».

قصة وأبطال فيلم موسم حصاد الكاكا

تدور أحداث فيلم موسم حصاد الكاكا في إطار كوميدي أكشن، وتمّ انطلاق تصويره فى عدة مناطق بلوكيشن خارجي، وجار استئناف تصويره.

ويشارك في بطولته عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم محمد ثروت، سليمان عيد، حمزة العيلي، سامي مغاوري، محمود حافظ، وويزو، محمد عبدالعظيم، نجيب بلحسن، من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العالمي إنريكي أرسي فيلم موسم حصاد الكاكا محمد ثروت مسلسل La Casa De Papel

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع محمد بن سلمان، ولى العهد، رئيس مجلس وزراء السعودية، مساء اليوم الإثنين، لبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

"تشريعية النواب": الضمانة المقررة للمحامي والصحفي في "الإجراءات الجنائية" ليست لشخصه.. "ولكن لحق المواطن" “البلشي”: جرى الاستجابة لمطلب نقابة الصحفيين بإلغاء المادة 267 من مشروع قانون الإجراءات الجنائية

وقال محمد الحمصاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”، إن الاجتماع بحث العديد من الملفات الاستثمارية في كافة المجالات، بالإضافة إلى إزالة كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين السعوديين داخل مصر.

وتابع محمد الحمصاني: ولي العهد السعودي وجه صندوق الاستثمارات العامة السعودي للقيام بضخ استثمارات في مصر بإجمالي 5 مليارات دولار كمرحلة أولى.

وأوضح محمد الحمصاني، أن أهم الصناعات التي تحدث عنها الأشقاء السعوديين خلال لقاء رئيس الوزراء شملت صناعة الغذاء والسيارات والطاقة المتجددة والتشييد العمراني.

وأكمل الحمصاني: تم الانتهاء من إعداد اتفاقية وتشجيع الاستثمارات المصرية  السعودية، وعقد أول اجتماع في القاهرة برئاسة الرئيس السيسي وولي العهد السعودي.

وكما أكد الحمصاني، أن الحكومة عملت على مناقشة وحل 90 مشكلة تواجه ملف الاستثمار السعودي، ويتبقى فقط نحو 14 ملف فقط ويتم العمل على حل هذه الأزمات.

 

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل