قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء: إن الدولة ستعلن خلال النصف الأول من سبتمبر إجراءات ثورية فى مجال الإصلاح الضريبى وتشجيع الاستثمار.

وأشار فى مؤتمر صحفي، عقد اليوم الخميس بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، إلى أن زيارة مدينة رأس الحكمة هدفها طمأنة الأهالي، وأن تطوير المنطقة سيكونوا هم أول المستفيدين من هذا التطوير.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن المشروع القومى "بداية" جزء من مستهدفات برنامج الحكومة.

وأوضح أن مجلس الوزراء، ناقش توجيهات الرئيس بشأن الحبس الاحتياطى، وتم التوافق على سرعة إنهاء تعديلات قانون الإجراءات الجنائية وإرسالها لمجلس النواب.

وتابع: إن مجلس الوزراء ناقش ايضا، جهود التطوير التى تمت فى مدينة العلمين الجديدة لتكون مقصد سياحى عالمى، وهناك أكثر من 10 جنسيات زارت الساحل الشمالى.

مؤكدًا أن المجلس ناقش إطلاق أول سوق طوعى للكربون، كما تم اعتماد مشروعين فى مجال الطاقة الجديدة والمتجددة لان الدولة تستهدف العام المقبل 4 جيجا من الطاقة الجديدة والمتجددة لدخولهم على الشبكة الكهربائية.

اقرأ أيضاًالبنك المركزي الأوروبي يؤجل قرار خفض أسعار الفائدة حتى سبتمبر

الحكومة توافق على 11 قرارا جديدا.. أبرزها تنفيذ مشروع إضافة قدرات من الطاقة الشمسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى برنامج الحكومة مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن

 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، معالي لي تشيانغ، رئيس مجلس الدولة في جمهورية الصين الشعبية الصديقة، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الدولة على رأس وفد رفيع المستوى.
ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بزيارة معالي رئيس مجلس الدولة الصيني والوفد المرافق، معرباً سموه عن أمله في أن تثمر هذه الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين.
وقد جرت لضيف البلاد مراسم استقبال رسمية – لدى وصوله إلى قصر الوطن في أبوظبي – حيث عُزِف السلام الوطني لجمهورية الصين الشعبية، وصافح صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أعضاء الوفد المرافق .. كما صافح رئيس مجلس الدولة الصيني، سمو الشيوخ وكبار المسؤولين الذين رحبوا بزيارته إلى الدولة.
وكان في استقبال رئيس مجلس الدولة الصيني، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.وام


مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب: "بداية لبناء الإنسان" يستهدف تعزيز رفاهية المواطن
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن
  • رئيس الوزراء: الحكومة جادة جدا في تنفيذ برنامج ترشيد الإنفاق والسيطرة على التضخم
  • ولي العهد يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الدولة الصيني
  • رئيس الوزراء: نسير بصورة جيدة في ملف مستهدفات جذب الاستثمارات
  • رئيس الوزراء: الدولة تعظم أصولها ولا تبيعها ومستمرون في برنامج الطروحات
  • رئيس الوزراء: شركة «تمويلي» تدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏
  • معهد الطاقة يطلق إستراتيجيته الجديدة لتدريب الكفاءات الوطنية في مجال الطاقة
  • مجلس الوزراء: "النقد الدولي" يؤكد خطوات المملكة المتسارعة لتحقيق مستهدفات الرؤية
  • من العاصمة القطرية الدوحة رئيس الوزراء يناقش عقد مؤتمر دولي لدعم التعليم وتطوير استراتيجيته