تشهد المنطقة الشرقية ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة الرطوبة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما يزيد الشعور بارتفاع درجات الحرارة، ويؤثر على الأجواء العامة.
وتشير توقعات المركز الوطني للأرصاد، إلى استمرار هذا الوضع، مع فرص لتكون الضباب وهطول أمطار خفيفة على بعض المناطق.

توقعات طقس الشرقية

وقال محلل الطقس في المركز الوطني للأرصاد، عقيل العقيل، في تصريح خاص لـ "اليوم" أن المنطقة الشرقية ستشهد ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة الرطوبة يومي الجمعة والسبت، إذ ستتراوح درجات الحرارة العظمى بين منتصف الأربعينات مئوية.


فيما ستصل درجات الحرارة الصغرى إلى 32 درجة مئوية، مبينًا أن هذا الارتفاع في الرطوبة سيسهم في زيادة الإحساس بدرجات الحرارة عن المستويات المسجلة فعليًا، خاصة على طول السواحل الشرقية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عقيل العقيل

أخبار متعلقة موجة حارة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس الشرقية50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةبالأماكن والمواعيد.. تفاصيل طقس الشرقية غدًا الأحد

أخذ الحيطة والحذر

وذكر "العقيل" أن هناك فرصًا لتكون الضباب في ساعات الصباح الباكر خلال يومي الجمعة والسبت، مع احتمال هطول أمطار خفيفة على بعض أجزاء من المنطقة الشرقية، بما في ذلك الأحساء، يومي السبت والأحد.
ودعا "العقيل" المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في أوقات الضباب، والبقاء في أماكن مغلقة قدر الإمكان لتجنب التعرض المباشر للرطوبة العالية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس جدة الشرقية طقس الشرقية الطقس في الشرقية السعودية طقس السعودية طقس الشرقیة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الترابية.. ركز على الجوانب الإيجابية

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

حظك اليوم الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الجمعة 13 سبتمبر

برج الثور استمتع بأشعة الشمس اليوم ركز على الجوانب الإيجابية في حياتك واعمل على توسيع هذه الطاقات، هناك الكثير من الفرص المتاحة في هذا الوقت، والمفتاح للاستفادة من هذا هو البقاء بالقرب من الأشياء التي تجلب لك السعادة حقًا ستحل التفاصيل نفسها دون أي جهد تقريبًا ثق في أنك ستنجح وستنجح.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الجمعة 13 سبتمبر

أنت في مزاج مرح اليوم يا برج العذراء، ويجب أن تخصص وقتًا للاستمتاع به مع الأصدقاء إذا أمكن، التحذير الوحيد لهذا اليوم هو أن عواطفك قد تكون غائمة بعض الشيء، قد لا يكون لديك الانطباع الأكثر دقة عن الموقف قد تشعر أن الناس لديهم انطباع خاطئ عن هويتك، حاول ألا تشعر بعدم الأمان ثق بنفسك وخذ زمام المبادرة.

حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الجمعة 13 سبتمبر

ستستمتع بيوم من الروح المعنوية العالية والتفاعلات الودية طاقة اليوم لصالحك، على الرغم من أنها قد لا تبدو كذلك قد تصبح عواطفك غائمة وقد يبدو الأمر وكأن الناس يعملون ضدك، وعلى الرغم من أن هذا قد يكون صحيحًا إلى حد ما، عليك أن تدرك أن الكثير من هذا الجنون يأتي من انعدام الأمان العاطفي لديك أكثر من كونه مؤامرة أخرى ضدك.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الترابية.. ركز على الجوانب الإيجابية
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. لا تشعر بالإحباط
  • خلال الصباح الباكر.. انتشار الضباب على أجزاء من الشرقية
  • استمرار الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024
  • حرارة شديدة ورطوبة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الجمعة
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس غدا الجمعة 13 سبتمبر 2024
  • عاجل - ارتفاع درجات الحرارة.. آخر تحديثات الطقس اليوم الأربعاء
  • طقس الأربعاء.. "الأرصاد" ينبه من أتربة مثارة على الشرقية
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الأربعاء والخميس (فيديو)
  • موجة حارة جديدة..الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة