أفصح مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن تطورات ملف الصفقات الصيفية للفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن التحركات الحالية تأتي بناءً على طلبات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يسعى لتصحيح مسار الفريق بعد الخروج من بطولة كأس مصر من دور الـ16 على يد طلائع الجيش.

أوضح المصدر، أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب يعمل بجدية في الفترة الحالية بالتعاون مع جوميز لإنهاء العديد من الصفقات التي تتماشى مع طموحات جماهير الزمالك.

الزمالك ينجح في إتمام صفقات مع اللاعبين الأجانب

وأضاف المصدر أن إدارة النادي نجحت في إبرام اتفاقات مع عدد من اللاعبين، أبرزهم الثنائي الأجنبي: المغربي أشرف بن شرقي، الذي سينتقل إلى الزمالك بعد رحيله عن ناديه السابق الريان القطري، والكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت، حيث تم الاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة بنود التعاقد.

نجم الأهلي يتغزل في عبدالمنعم رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي صفقات محلية قريبة من الإتمام

وتابع المصدر أنه من المتوقع أن يضم الزمالك عددًا من اللاعبين المحليين في الموسم المقبل، مع انتهاء المفاوضات مع أنديتهم، حيث يتبقى فقط إتمام بعض التفاصيل النهائية.

وتشمل هذه الصفقات: يسري وحيد، ظهير وجناح طلائع الجيش، محمود ممدوح، مهاجم حرس الحدود، وثنائي سيراميكا كليوباترا أحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان، بالإضافة إلى عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي.

حل أزمة إيقاف القيد وتسوية المستحقات

يعمل مجلس إدارة الزمالك أيضًا على حل أزمة إيقاف القيد وتسوية المستحقات المتأخرة، خاصة تلك المتعلقة بروي أجواش، مساعد المدرب البرتغالي فيريرا، لتسوية كافة الأمور المالية والإعلان رسميًا عن صفقات الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك صفقات الزمالك اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم صفقات الزمالك 2024 جوزيه جوميز إدارة الزمالك ازمة القيد

إقرأ أيضاً:

خاص.. سامسون أكينيولا يهدد صفقات الزمالك

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع البنيني ساسمون أكينيولا، من أجل مناقشة فسخ تعاقده، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك، بأن اللاعب رفض فسخ التعاقد بالتراضي، وتمسك باستكمال عقده أو الحصول على كافة مستحقاته حتى نهاية المدة.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع جناح أيسر أجنبي، بجانب التعاقد مع المغربي محمود بنتايك، والجابوني أرون بوبيندزا، ولكن عدد اللاعبين الأجانب في الفريق قد يمنع ذلك.

ويضم فريق الزمالك بشكل رسمي التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الجزيري، والمغربي محمود بنتايك، والبنيني سامسون أكينيولا، بجانب حجز المقعد الأخير في قائمة الأجانب للجابوني أرون بوبيندزا.

وكان نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع جناح أيسر أجنبي، ولكن رفض البنيني سامسون أكينيولا فسخ تعاقده قد يمنع ذلك.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: هذا ما نحتاجه من صفقات لتدعيم خط الدفاع
  • خالد الغندور يكشف عن صفقات محتملة لـ الزمالك
  • 3 صفقات جديدة على طاولة الزمالك
  • ملف كبير ينتظر سلامة.. ما هو؟
  • عفت نصار: الزمالك أصبح "مستباح" ولا يوجد محافظة على سرية الصفقات
  • عفت نصار: الزمالك مستباح وجوميز ليس لديه بصمة
  • بداية لمفاجآت من العيار الثقيل.. 7 متهمين بقضية الابتزاز في ذي قار
  • خلافات داخل الزمالك حول الصفقات وغرامة جديدة من الفيفا
  • محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم
  • خاص.. سامسون أكينيولا يهدد صفقات الزمالك