الوحدة نيوز/ يسعى نادي برشلونة لمواصلة بدايته الجيدة في الموسم الجديد، حيث يهدف للفوز على أتلتيك بلباو عندما يلتقيان بعد غدٍ السبت في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن برشلونة من قلب تأخره بهدف نظيف في مباراته الافتتاحية بالدوري أمام فالنسيا إلى فوز 2-1، بفضل الهدفين اللذين سجلهما المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي.

ومن المنتظر أن يعتمد هانزي فليك، المدير الفني لبرشلونة على طريقة 4-3 -3 أمام بلباو، حيث ينتظر أن يتواجد مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، وأمامه إنيجو مارتينيز وباو كوبارسي وأليخاندرو بالدي وحوليس كوندي، وفي الوسط مارك كاسادو ومارك بيرنال وفيران توريس، فيما سيتواجد في الهجوم لامين يامال ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي.

ويفتقد برشلونة لجهود أنسوماني فاتي ورونالد أراوخو وفرينكي دي يونج وجافي بسبب الإصابات المختلفة.

في المقابل يدخل فريق أتلتيك بلباو المباراة بحثًا عن تحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام خيتافي 1-1.

وفي مباريات يوم الأحد، سيبحث ريال مدريد عن استعادة توازنه عندما يواجه بلد الوليد، وفشل الريال في تحقيق الفوز في أول جولة له بالدوري هذا الموسم حيث اكتفى بالتعادل مع ريال مايوركا.

ولم يقدم الريال العرض المنتظر منه في أول مباراة محلية، رغم أن الفريق كان قد قدم عرضًا جيدًا أمام أتالانتا في مباراة كأس السوبر الأوروبي والتي فاز بها بهدفين نظيفين.

وعلى الرغم من أن الريال يملك خط هجوم قوي للغاية خاصة بعد انضمام كيليان مبابي لرودريجو وفينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام لكن الفريق فشل في تسجيل أكثر من هدف أمام مايوركا وهو الأمر الذي يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتداركه أمام بلد الوليد.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني

أعلن الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة، التشكيل الرسمي للفريق في مباراة جيرونا، المقرر إقامتها اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
 

ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني

تشكيل برشلونة:
 

حارس المرمى: تير شتيجن
المدافعون: كوبارسي، بالدي، إينيجو مارتينيز، كوندي
الوسط: بيدري، كاسادو، أولمو
الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، رافينيا
في الجانب الآخر، يمثل فريق جيرونا في مباراة اليوم:

تشكيل جيرونا:

حارس المرمى: باولو جازانيجا
المدافعون: دالي بليند، ديفيد لوبيز، ميغيل جوتيريز
الوسط: أليخاندرو فرانكس، إيفان مارتن، جون إلمر سوليس
الهجوم: فيكتور تسيجانكوف، أرناوت جرونفيلد، أبيل رويز، بريان جيل

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • فياريال يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بفوز ثمين على ريال مايوركا