صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@00:14:50 GMT

بيرج ينتقل إلى فولهام

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة تير شتيجن يصف نوير بـ «الأسطورة» ليفركوزن يضع عينيه على «سحر الماضي»


أعلن نادي فولهام الإنجليزي، تعاقده مع لاعب الوسط النرويجي ساندر بيرج من بيرنلي بعقد مدته 5 سنوات، دون الكشف عن قيمة الصفقة.
ويأتي انضمام بيرج من أجل سد الثغرة التي تركها رحيل لاعب الوسط الدفاعي البرتغالي جواو بالينيا الى صفوف بايرن ميونيخ الألماني في وقت سابق من فترة الانتقالات الصيفية.


وقال بيرج في بيان لفولهام «إنه شعور رائع، لقد شهدت الأسابيع القليلة الماضية صعوداً وهبوطاً، لكنني أجلس هنا الآن مرتدياً القميص في هذا الملعب الجميل، وأعرف أن مستقبلي هنا، وهو أمر رائع».
وتابع «كان فولهام دائماً فريقًا يثير حماستي، لقد واجهته في دوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب) والدوري الإنجليزي الممتاز وأعجبت بطريقة لعبه».
ويمكن أن يخوض بيرج (26 عاماً) أول مباراة رسمية له في صفوف فريقه الجديد، عندما يلتقي فولهام مع ليستر سيتي في الدوري المحلي على ملعب «كرافن كوتيدج» السبت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج فولهام بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

«رحيل إيهاب جلال».. مدرب رائع وأخلاق لا غبار عليها (فيديو)

متمسكًا بأفكاره ومبادئه التي ظل يحارب من أجلها رغم الضغوط التي عاني منها في كثير من محطاته التدريبية، ابتعد عن الأزمات والمشكلات والردود والتصريحات المثيرة للجدل مهما تعرض للانتقاد أو الهجوم، هكذا كان الراحل إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي والأسبق لمنتخب مصر الوطني».

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلامي مصطفى كفافي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا تليفزيونيا بعنوان «وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد صراع قصير مع المرض».

 نجاحات استثنائية لإيهاب جلال

فمثلما كان مدربا رائعا وحقق نجاحات استثنائية، كان على المستوى الأخلاقي لا غبار عليه من الجميع، لم يكن إثبات إيهاب جلال ذاته في التدريب أمرا سهلا بل كانت البداية الحقيقة من تليفونات بني سويف الذي قاده للظهور بشكل رائع خاصة أمام الفرق الكبرى فخطف نقطة ثمينة من الزمالك في دوري 2013-2014، كما تعادل مع المصري وحقق الفوز على دجلة ليثبت أنه بأقل الإمكانيات قادر على صناعة الفارق.

 

وهو ما حققه مع مصر المقاصة الذي قاده للحصول على وصيف الدوري والتأهل لدوري أبطال أفريقا في حدث استثنائي في تاريخ النادي الفيومي.

مقالات مشابهة

  • فراس الغامدي ينتقل إلى العربي
  • الاتحاد الإنجليزي يتهم بنتانكور بتوجيه إساءة عنصرية لسون
  • بسبب سون.. الاتحاد الإنجليزي يتهم بينتانكور بسوء السلوك واستخدام عبارات مهينة
  • «رحيل إيهاب جلال».. مدرب رائع وأخلاق لا غبار عليها (فيديو)
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • نزيف مستمر في صفوف الحوثيين.. 37 قتيلاً خلال شهر واحد!
  • مورينيو يشيد بنجم الريال الصاعد ويؤكد: مستقبله باهر
  • توم بيرييلو: لقاء رائع في الرياض مع نائب وزير الخارجية السعودي الخريجي
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • أبو بكر ينتقل إلى هاتاي سبور التركي