تمكنت فرق الإنقاذ يوم الخميس من انتشال جثة خامسة من حطام اليخت الغارق قبالة جزيرة صقلية الإيطالية، فيما لا يزال شخص واحد مفقودا. ويواصل المحققون العمل للكشف عن سبب غرق السفينة بهذه السرعة.

اعلان

ونقلت فرق الإنقاذ الجثث إلى الشاطئ في ميناء بورتيشيلو، بينما يواصل الغواصون البحث عن الشخص السادس المفقود، الذي حدده خفر السواحل على أنه امرأة.

وشملت الجثث التي تم انتشالها جثة قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش الملقب بـ "بيل غيتس بريطانيا".

جئة أحد ضحايا اليخب الغارق في صقلية أ ب

وغرق اليخت "بايزيان" الذي يبلغ طوله 56 مترًا (184 قدمًا) ويرفع العلم البريطاني جراء عاصفة شديدة يوم الاثنين، بينما كان راسيًا على بعد كيلومتر واحد (نصف ميل) من شاطئ بورتيشيلو في جزيرة صقلية جنوبي إيطاليا.

وتم إنقاذ 15 من أصل 22 شخصا من ركاب وأفراد الطاقم على الفور، حيث نقل 8 منهم إلى المستشفيات المحلية. كما عثر بسرعة على جثة أحد أفراد الطاقم بالقرب من موقع غرق القارب.

Relatedمقتل 20 شخصا في غرق قارب في نهر شرق أفغانستانالأمم المتحدة: مصرع 49 شخصًا في حادث غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمنالعثور على 10 جثث لمهاجرين محتملين بعد غرق قارب قبالة جزيرة لامبيدوزا الإيطالية

وقال لوكا كاري المتحدث باسم إدارة الإطفاء الإيطالية "سنحتاج إلى كرة بلورية لمعرفة متى سنتمكن من العثور على الجثة التالية".

وأضاف كاري أنه "من الصعب التحرك داخل الحطام.. يمكن أن يستغرق التحرك لمتر واحد فقط ما يصل إلى 24 ساعة".

ولفت مسؤولون إلى أن اليخت ضربته دوامة مياه قبل أن ينقلب ويغرق بسرعة تحت الأمواج.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غواصون يعثرون على جثتي رجل الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته هانا.. ماذا نعرف عن مأساة يخت صقلية؟ استئناف عمليات البحث في صقلية: هل تنجح في العثور على الملياردير البريطاني لينش وكشف ملابسات الحادثة؟ امرأة ترمّم 3 منازل اشترتها في صقلية الإيطالية بنحو 3 دولارات فقط إيطاليا غرق سفينة بحث وإنقاذ بريطانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بايدن يؤكد لنتنياهو "الحاجة الملحة" لوقف إطلاق النار بغزة وسط استمرار الخلاف حول فيلادلفيا ونتساريم يعرض الآن Next زيلينسكي يعترف بتقدم روسيا ويطالب حلفاء كييف بـ "الوفاء بالتزاماتهم" يعرض الآن Next مقتل 17 شخصا وإصابة 40 آخرين في انفجار مروع بمصنع أدوية في جنوب الهند يعرض الآن Next ناريندرا مودي يصل إلى بولندا لإجراء محادثات أمنية وتجارية قبل التوجه إلى أوكرانيا يعرض الآن Next لتعزيز الأمن.. عمليات تفتيش جديدة على حدود الاتحاد الأوروبي ستدخل حيز التنفيذ قريباً اعلانالاكثر قراءة بوتين في الشيشان: زيارة سرية وتدريبات مكثفة للمقاتلين وسط تصاعد التوغل الأوكراني "ليس لكل قصص الحب نهاية سعيدة".. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك بعد ظهوره مع زوجته السابقة غواصون يعثرون على جثتي رجل الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته هانا.. ماذا نعرف عن مأساة يخت صقلية؟ تايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي موسكو تتعرض لهجوم أوكراني بالمسيرات هو الأكبر منذ بدء الحرب اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين إسرائيل أوكرانيا غزة الحرب في أوكرانيا اليهودية فرنسا الصحة المجر Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين إسرائيل أوكرانيا روسيا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين إسرائيل أوكرانيا إيطاليا غرق سفينة بحث وإنقاذ بريطانيا روسيا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين إسرائيل أوكرانيا غزة الحرب في أوكرانيا اليهودية فرنسا الصحة المجر السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مقتل امرأة و3 أطفال بانفجار سيارة في مدينة الرملة (شاهد)

قتل 4 أشخاص وأصيب 8 آخرين بينهم أطفال بجراح متفاوتة جراء انفجار مركبة في مدينة الرملة المحتلة، الخميس.

وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إن الضحايا هم امرأة وثلاثة أطفال، بعد انفجار مركبة ما أدى إلى مقتلهم وإصابة آخرين، واحتراق محلين تجاريين بالمكان.

وأظهرت لقطات حجم الانفجار الذي أنتج حريقا ضخما.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الانفجار على خلفية جنائية متعلقة بمقتل شخصين خلال الساعات الـ48 ساعة الماضية.


وأشارت إلى أن جميع الضحايا من فلسطيني الداخل المحتل عام 1948.

ويتهم المجتمع الفلسطيني في الداخل المحتل، سلطات الاحتلال بتسهيل انتشار الجريمة المنظمة، وتسهيل انتشار المخدرات.

انفجار سيارة في مدينة الرملة ومقتل اثنين وإصابة سبعة آخرين والضحايا عرب
والشرطة كالعادة تصرح أن العمل جنائي وأنها تصفية حسابات بين عصابات إجرام .. pic.twitter.com/b7gjv6vltd

— آدم فلسطيني???? ???????? ???????? (@adm90905) September 12, 2024

مشاهد من موقع انفجار سيارة مفخخة في مدينة الرملة شمال غرب القدس والذي أدى لإصابة إسرائيليين pic.twitter.com/rFhjG5hpsh

— الجزيرة مصر (@AJA_Egypt) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • انتشال جثث 6 مهاجرات قبالة سواحل تونس
  • عشرات القتلى في غرق قارب مهاجرين قبالة السنغال
  • مقتل امرأة و3 أطفال بانفجار سيارة في مدينة الرملة (شاهد)
  • انتشال جثث 6 مهاجرات أفريقيات قبالة سواحل تونس
  • مصرع 26 مهاجراً قبالة سواحل السنغال
  • مصرع 9 إثر غرق قارب ينقل مهاجرين قبالة سواحل السنغال
  • إعصار ياجي يواصل حصد الأرواح: 87 قتيلًا وعشرات المفقودين وسط فيضانات وانهيارات أرضية في فيتنام
  • دي دبليو: العثور على 6 جثث لمهاجرين غير شرعيين قادمين من ليبيا قبالة صقلية
  • هذه الحصيلة الأولية لمجزرة الخيام في خانيونس.. انتشال متواصل (شاهد)
  • شاهد: عشرات الشهداء والمفقودين في مجزرة جديدة بمواصي خان يونس