كشف الإعلامى محمد الليثى عن تلقى امام عاشور لاعب الأهلي عرضًا مُغريًا للغاية من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي مقابل 6 مليون دولار للأهلي أي ما يقرب من 300 مليون جنيه مصري.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “تحدث وكيل لاعبين مصري مع امام عاشور عن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدماته في الموسم المقبل".

ناشئين السكة الحديد في محطة ملعب الأسيوطي لمواجهات قوية أمام لافيينا ناشئين السكة الحديد في محطة ملعب الأسيوطي لمواجهات قوية أمام لافيينا


وتابع: "إمام عاشور ألقى الكرة في ملعب الأهلي الذي رفض الفكرة من الأساس لأن مارسيل كولر المدير الفني سبق وحسم موقفه من رحيل امام عاشور".


واختتم: "كولر أكد أنه من المستحيل أن يوافق على رحيل إمام حاليًا لأنه أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية ".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي

كشف الإعلامى محمد الليثى إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7:"رغم أن اليوم، الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات اليوم لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محلياً خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقياً في يناير المقبل".

وقال محمد الليثى:"مازال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالباً ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال أفريقيا بعد دور الـ32 الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني والصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حالياً لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقياً في يناير المقبل ".

وأكد محمد الليثى "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقى للأهلي مكاناً شاغراً في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إمام عاشور يعود لتدريبات الأهلي
  • لافيينا يتعاقد مع حارس غزل المحلة السابق
  • بعد تعافيه من إصابة الركبة .. إمام عاشور ينتظم في تدريبات الأهلي
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بمليون جنيه في هذا الأسبوع
  • رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر
  • رضا عبدالعال: إمام عاشور غادر معسكر المنتخب بسبب تريزيجيه وليس الإصابة
  • إمام عاشور يخضع لفحص طبي جديد وكهربا تألق في التدريبات
  • بعد تعرضه للإصابة.. موقف إمام عاشور من مباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا