الأسبوع:
2024-09-16@06:50:31 GMT

جونزاليس يقترب من الرحيل عن فيورنتينا إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

جونزاليس يقترب من الرحيل عن فيورنتينا إلى يوفنتوس

خرج الجناح الأرجنتيني الدولي نيكو جونزاليس من قائمة فيورنتينا الإيطالي لمواجهة بوشكاش أكاديميا المجري مساء اليوم الخميس في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وسط تكهنات بشأن قرب انتقاله ليوفنتوس.

وتردد أن جونزاليس يعتبر أولوية بالنسبة ليوفنتوس ومدربه تياجو موتا، في ظل قرب رحيل فيدريكو كيزا.

وانضم جونزاليس إلى فيورنتينا في 2021 وتألق بشدة في صفوفه حيث ساهم بـ12 هدفا وتمريرتين حاسمتين خلال 29 مباراة الموسم الماضي.

وغاب الجناح الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاما عن المباراة التي تعادل فيها فيورنتينا مع مضيفه بارما بهدف لمثله في افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي وسيغيب أيضا عن مواجهة بوشكاش.

وأوضحت صحفية "لا جازيتا ديللو سبورت" اليوم الخميس أن يوفنتوس قدم عرضا جديدا لفيورنتينا لضم جونزاليس مقابل 32 مليون يورو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يوفنتوس فيورنتينا ميركاتو 2024 نيكو جونزاليس

إقرأ أيضاً:

طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر تغيير مركزه داخل الملعب من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي في ظل وجود وسام أبو علي في خط هجوم القلعة الحمراء.

وسبق للاعب محمود كهربا المشاركة في مركز الجناح مع منتخب مصر في فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وخلال فترته في اتحاد جدة والزمالك.

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك رغبة من محمود كهربا في المشاركة بمركز الجناح خلال الفترة المقبلة حتى يحصل على فرصته في المشاركة في المباريات المقبلة مع القلعة الحمراء.

وأضاف: كهربا تحدث مع سامي قمصان ومارسيل كولر للمشاركة في مركز الجناح في ظل رغبته بالتواجد بالمباريات خاصة أن وسام أبو علي يعد المهاجم الأساسي في خط هجوم القلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • أتلانتا يهزم فيورنتينا في الدوري الإيطالي
  • أتالانتا يحقق فوزًا مثيرًا على فيورنتينا في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • يوفنتوس يتعادل مع إمبولي بالدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • بعد مباراة اليوم.. إيدرسون يقترب من الوصول إلى رقم قياسي في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مدرب النصر يقترب من الرحيل 
  • من المطبخ الأرجنتيني.. حضري يخنة كاربونادا