آخر تحديث: 22 غشت 2024 - 3:26 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف عضو مجلس النواب، سوران عمر، اليوم الخميس (22 آب 2024)، عن وجود مشاكل برواتب 28 مؤسسة في حكومة الاقليم بعد تدقيقها من قبل ديوان وزارة المالية الاتحادية.قال عمر في تصريحات أوردتها وسائل إعلام كردية، إن “وزارة المالية الاتحادية أنهت عملية التدقيق لرواتب الموظفين في الإقليم وأبدت ملاحظاتها”.

واضاف إن “قوائم رواتب 28 وزارة ورئاسة وإدارة تعاني من مشاكل وخلافات كثيرة، فقط هيئة مكافحة الفساد والرقابة المالية وهيئة البيئة لم تواجها مشاكل”.يذكر ان عضو مجلس النواب، سوران عمر، سبق وان اعلن يوم الجمعة، (16 آب 2024)، عن تشكيل لجنة مؤلفة من 15 عضوا، مهمتها تدقيق قوائم رواتب موظفي إقليم كردستان.وقال عمر في تصريحات أوردتها وسائل إعلام كردية، إن “رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادية شكل أمس الأربعاء لجنة من 15 عضوا، ستزور إقليم كردستان قريبا”.وأوضح، أن “اللجنة المشكلة مهمتها التدقيق في قوائم رواتب موظفي كردستان وكذلك إيرادات ونفقات الإقليم المالية”.وكان النائب عمر سبق وأن صرح بأن “لجنة الرقابة المالية ووزارة المالية الاتحادية لديهما ملاحظات وتحفظات على قوائم رواتب الموظفين وطالبت بتعديلها، الأمر الذي رفضته وزارة المالية في حكومة إقليم كردستان”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: المالیة الاتحادیة وزارة المالیة قوائم رواتب

إقرأ أيضاً:

اعتماد الدكتور ياسين الشاذلي ضمن قوائم المحكمين القانونيين بوزارة العدل

كتب- مصراوي:

أعلنت مؤسسة الفيشاوي والشاذلي موافقة وزارة العدل على إدراج الدكتور ياسين الشاذلي، وكيل كلية الحقوق جامعة عين شمس، والشريك المؤسس لها، ضمن قوائم المحكمين القانونيين بالوزارة.

وقالت المؤسسة، في بيان قبل قليل، إن الدكتور ياسين الشاذلي يُعد من أبرز الخبراء في مجال التحكيم القانوني حيث يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال.

وأضافت، أن "الشاذلي" أسهم بجهوده وخبراته الواسعة في تطوير مجال التحكيم القانوني، لافتة إلى أن هذه الإضافة تعد شهادة تقدير لمهارته وكفاءته في هذا المجال.

وتابعت مؤسسة الفيشاوي والشاذلي: نحن فخورون بهذا الإنجاز ونؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات القانونية والمحكمين المؤهلين لعملائنا.

كما توجهت بالشكر والتقدير لكل من دعمهم في هذا الإنجاز، مؤكدة أنها سنواصل العمل بجد لتقديم أفضل الحلول والخدمات القانونية لعملائها.

مقالات مشابهة

  • متوقفة منذ 2015.. اتهامات تطال حكومة الإقليم بتسويف قضية ترفيعات الموظفين
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا حول القوائم المالية لشركات التأمين
  • متوقفة منذ 2015.. اتهامات تطال حكومة الإقليم بتسويف قضية ترفيعات الموظفين - عاجل
  • حكومة الإقليم ترحب بقرارات وتوصيات الاجتماع المشترك للمجلسين الاقتصاديين الاتحادي والكوردستاني
  • مجلس الوزراء يقرر استمرار وزارة المالية بصرف رواتب موظفي إقليم كردستان
  • تعليق من التجارة حول المستحقات المتبقية لفلاحي إقليم كردستان
  • اعتماد الدكتور ياسين الشاذلي ضمن قوائم المحكمين القانونيين بوزارة العدل
  • الحل في السليمانية.. مقترح كردي لانهاء أزمة رواتب موظفي كردستان
  • مقترح كردي لإنهاء أزمة رواتب موظفي كردستان بشكل أولي
  • حكومة الإقليم:بغداد أرسلت (1.181) تريليون ديناراً رواتب موظفي الإقليم لشهري تموز وآب