بوابة الوفد:
2024-09-12@23:54:48 GMT

B&W تعلن عن أحدث سماعات الأذن اللاسلكية Pi6 وPi8

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

أعلنت شركة Bowers & Wilkins للتو عن سماعات الأذن اللاسلكية Pi6 وPi8. وهي متوفرة بسعر 249 دولارًا و399 دولارًا على التوالي. تم فتح الطلبات المسبقة للطراز الأرخص وسيتم شحنه في 13 سبتمبر، بينما يمكن شراء Pi8 الآن.

تتميز Pi6 بتقنية Bluetooth 5.4 وتدعم نقل aptX بمعدل 24 بت/96 كيلو هرتز. كما تحتوي على نفس مشغلات السليلوز الحيوي مقاس 12 مم مثل Px7 S2e، تدعم Pi8 الرائدة نفس الدقة، ولكن يمكنها أيضًا تشغيل الصوت بتقنية aptX Lossless.

مشغلاتها مقاس 12 مم عبارة عن مخاريط كربونية بدلاً من السليلوز الحيوي.

تتمتع كلتا السماعتين بتصنيف IP-54 وخوارزمية ANC الخاصة بالشركة. تدعي شركة Bower & Wilkins أن سماعات الأذن الجديدة تتمتع بإلغاء ضوضاء متفوق مقارنة بسابقاتها. تدعم سماعات الأذن الجديدة Made for iPhone (MFi) للتكامل السهل مع نظام التشغيل iOS — ومن المقرر إضافة توافق Google Fast Pair بعد وقت قصير من الإطلاق.

عند الشحن الكامل، يمكن أن يستمر الطراز الرائد لمدة 6.5 ساعة، بينما توفر العلبة 13.5 ساعة إضافية؛ تم تصنيف سماعات الأذن Pi6 لمدة ثماني ساعات، بينما تحتوي علبة الشحن على ما يكفي لمدة 16 ساعة إضافية من الاستخدام.

كما هو الحال مع العديد من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية، فإن سماعات الأذن Pi6 وPi8 مزودة بتطبيق مصاحب، يضيف معادلًا بخمسة نطاقات لسماعة Pi8 أو تعديل بسيط للترددات العالية والمنخفضة لسماعة Pi6.

ستتوفر سماعات الأذن Pi6 باللون الرمادي السحابي والرمادي العاصف والأخضر الغابي والأزرق الجليدي عند إطلاقها الشهر المقبل. الألوان الأربعة لسماعة Pi8 هي الأسود الفحمي والأبيض الفاتح والأخضر اليشم والأزرق الداكن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

100 تريليون ميجا بايت من البيانات اللاسلكية استخدام الأمريكيين العام الماضي

استخدم الأميركيون المزيد من البيانات اللاسلكية العام الماضي أكثر من أي وقت مضى، حيث استخدموا أكثر من 100 تريليون ميغا بايت طوال عام 2023، وفقًا لتقارير رويترز. 

يمثل هذا الرقم القياسي زيادة بنسبة 36 في المائة أو 26 تريليون ميغا بايت عن عام 2022، وفقًا لمسح صناعي. كما نما عدد الاتصالات اللاسلكية في عام 2023 إلى 558 مليونًا - بزيادة ستة في المائة عن عام 2022.

ومن المثير للاهتمام أن هذه الزيادات كانت مدفوعة بالتطورات الجديدة أكثر من المنافذ التقليدية.

 فقد أمضى الأميركيون حوالي 100 مليار دقيقة أقل في التحدث على الهاتف مقارنة بالعام السابق وحافظوا على نفس القدر من الرسائل النصية.

 وبدلاً من ذلك، يبدو أن التكنولوجيا مثل الطائرات بدون طيار والبعثات الفضائية والمركبات ذاتية القيادة والزراعة الدقيقة قد حركت الإبرة.

ومع ذلك، في الولايات المتحدة، هناك حالة من عدم اليقين المستمر بشأن كيفية العثور على طيف جديد للاتصالات اللاسلكية.

 وفقًا لمديرة جمعية الاتصالات الخلوية والإنترنت (CTIA) ميريديث أتويل بيكر، "لمواصلة تلبية الطلب المتزايد على الاتصالات اللاسلكية، ودفع الابتكار، ودعم القدرة التنافسية الاقتصادية لأمريكا، تحتاج صناعة الاتصالات اللاسلكية إلى الوصول إلى المزيد من الطيف المرخص ذي القدرة الكاملة". 

في نوفمبر 2023، أنشأ البيت الأبيض استراتيجية الطيف الوطنية لتحسين الوصول إلى الطيف وإدارته.

مقالات مشابهة

  • ‏Edifier تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية Stax Spirit S10 المزودة بمحركات مغناطيسية مستوية
  • مناوي: إنه لمن العار أن تقوم ميليشيا الدعم السريع ببث جرائمها بنفسها بينما الأمم المتحدة تكتفي بالصمت
  • 100 تريليون ميجا بايت من البيانات اللاسلكية استخدام الأمريكيين العام الماضي
  • ماذا يحدث بعد تسخين برغر ماكدونالدز في المايكروويف 30 دقيقة؟
  • شركة آبل تطلق آيفون 16 وأجيالا جديدة من الساعات وسماعات الأذن.. بهذه المواصفات
  • شركة آبل تطلق آيفون 16 وأجيال جديدة من الساعات وسماعات الأذن.. بهذه المواصفات
  • أستاذ بجامعة لندن: كامالا هاريس تتمتع بمميزات انتخابية أكثر من ترامب
  • هي الثانية خلال 72 ساعة.. صنعاء تعلن اسقاط طائرة أمريكية في سماء صعدة
  • أزمة المياه في أربيل والسليمانية.. ثروة النفط تُهدر بينما يعطش المواطنون
  • الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها