كشف المسرح القومي، عن موعد عرض الموسم الثاني من مسرحية «مش روميو وجوليت» بطولة رانيا فريد شوقي، وعلي الحجار، وذلك بعد انتهاء عرض الموسم الأول يوم 31 من أغسطس الجاري.

حيث من المقرر بدء عرض الموسم الثاني من مسرحية «مش روميو وجوليت»، يوم 26 من سبتمبر المقبل.

مسرحية مش روميو وجوليت مسرحية روميو وجوليت

مسرحية «مش روميو وجوليت»، من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاة من روميو وجوليت لوليام شكسبير، وتم عدد من الفنانين في بطولتها، أبرزهم: على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

مسرحية مش روميو وجوليت

العرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صفوت حجازي، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدي حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومي كمال، جرافيك محمد عبد الرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.

اقرأ أيضاًرانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)

غدا.. عودة عرض مسرحية «مش روميو وجوليت»

قريبا.. رانيا فريد شوقي تروج لمسرحية «مش روميو وجوليت» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسرحية مسرحيات روميو وجوليت مش روميو وجوليت مسرحية مش روميو وجولييت مش روميو وجولييت روميو وجولييت المسرحية الإستعراضية الغنائية برنامج مسرحي مسرحية كلها غلط نجوم مسرح مصر مش رومیو وجولیت رانیا فرید شوقی عرض الموسم

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد

يستعد أبطال مسرحية عريس البحر، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، وتأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد عرض مسرحية عريس البحر

ومن المقرر أن تعرض مسرحية عريس البحر على خشبة مسرح «روابط» في فترة «20، 21، 22، 23» سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ8 مساء، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي درامي، وهي قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر، ومع تطور الأحداث نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

أبطال مسرحية عريس البحر

«عريس البحر» التى تم عرضها في  مهرجان العلمين بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم «سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، دراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح»، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، مخرجان منفذان طارق سعيد ومحمد رأفت.

مقالات مشابهة

  • مسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • الاتحاد يكشف أخر تطورات إصابة شراحيلي و موعد عودته
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • ثقافة الأقصر تستقبل مشاهدات نوادي المسرح
  • ثقافة المنيا تواصل مشاهدات نوادي المسرح
  • خالد جلال يكشف مواعيد عرض مسرحية «حاجة تخوف» في الفترة المقبلة
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • مسيرة مسرحية حافلة بالعطاء
  • مشاهدات نوادي المسرح بقنا تشهد عروضًا مميزة