ابين (عدن الغد) خاص

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال النجم الدولي ونادي حسان الرياضي الكابتن جمال العولقي والذي سيقام في محافظة شبوة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي برعاية خاصة من الشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة وبدعم من العميد أبو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين.

وفي الإجتماع الذي عقد صباح اليوم برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة أحمد صالح الراعي وبحضور النجم جمال العولقي ومدير الأنشطة الرياضية وأعضاء اللجنة المشكلة لترتيب مشاركة جماهير أبين في مهرجان الاعتزال في العاصمة عتق.

مستهل الراعي في بداية حديثه الترحيب بالنجم جمال العولقي وجميع أعضاء اللجنة محثهم كفريق واحد بذل المزيد من الجهود والترتيبات والمتابعات مع كل الجهات المعنية داخل وخارج المحافظة ووضع آلية عمل بصورة أستثانية كون الوقت غير كافي.

مؤكداً الكابتن أحمد الراعي بثقته المطلقة بمحافظ المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم داعماً وراعياً وذلك من خلال الحضور المشرف والمشاركة الفاعلة لبعثة محافظة أبين المغادرة إلى محافظة شبوة لحضور مهرجان اعتزال النجم الابيني الحساني جمال العولقي.

داعياً أحمد صالح الراعي جميع الجهات الرسمية والشخصيات السياسية والرياضية والاجتماعية والقطاعات الخاصة والعامة ومحبي اللاعب جمال العولقي بالوقوف والتفاعل مع مهرجان اعتزاله بمشاركة أبناء أبين الذين سيتوافدون من كل حدباُ وصوب.

وشكلت اللجنة برئاسة العميد أبو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين ونائبه مدير عام كهرباء محافظة عدن النائب والقائد سالم رزاق المرقشي المسؤول المالي للحزام الأمني قطاع زنجبار الشخصية الرياضية مروان باقس  مسؤول العلاقات والعقيد محمد فضل والكابتن أحمد صالح الراعي المشرف العام للبعثة المشاركة وإيهاب المرقشي رئيس اللجنة الإعلامية وعدد من أعضاء اللجنة الكابتن وجدي مهدي الكابتن أحمد ماطر الكابتن ريجي دباء الشخصية الاجتماعية والرياضية اسامه الموقري الكابتن عارف الحيف الكابتن انيل امذيب والكابتن محمد امبيضاء

لقاء كروي سيجمع لاعبي نادي حسان ومنتخب الأمل ضد نادي تضامن شبوة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي العاصمة عتق بمحافظة شبوة وبحضور رابطة جماهيرية عريضة من أبين ولجنة إعلامية خاصة برئاسة الإعلامي إيهاب المرقشي.

من إيهاب المرقشي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محافظة شبوة

إقرأ أيضاً:

«الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو العواني وأشرف صبحي يبحثان ملفات العمل المشترك

استعرضت الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، مشاركة الدولة في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، والمرحلة التالية لما بعد الأولمبياد، إضافة إلى الجوانب الفنية والإدارية والمالية للرياضة الإماراتية، واللوائح والنظم التشريعية الخاصة بقطاع الرياضة في الدولة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة بدبي، بحضور غانم مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة، وفارس المطوع، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، والشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة.
واستعرض الجانبان خلال الاجتماع آليات وجهود تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، وبعض التقارير والمبادرات والمقترحات المتعلقة بمستقبل رياضة الإمارات وتطويرها، وأهمية تبادل الخبرات والأفكار لتحقيق الأهداف المشتركة الرامية إلى الارتقاء بالرياضة الإماراتية وتعزيز مكانتها في الساحة الرياضية الدولية.
وأكدا أهمية هذه الاجتماعات في تعزيز التعاون وتكامل الجهود بينهما لتحقيق المستهدفات الرياضية وصولاً لتطوير قطاع الرياضة في الدولة، وبحث إمكانية تفعيل المزيد من الشراكات البناءة بين الجهتين، وتعزيز أطر التعاون الثنائي، بما يخدم تطوير الحركة الأولمبية الإماراتية لتحقيق الطموحات الرياضية الوطنية.
من جانبه أعرب سعادة غانم مبارك الهاجري، عن تقديره لجهود اللجنة الأولمبية الوطنية في توفير كل سبل الدعم للرياضيين الإماراتيين والمنتخبات الوطنية لدى مشاركتهم في المنافسات الرياضية لتحقيق التميز الرياضي.
وقال إن توحيد الجهود مع الشركاء في القطاع الرياضي والقطاعين الحكومي والخاص وتعزيز أطر الشراكة الخاصة مع اللجنة الأولمبية الوطنية، يسهم في ضمان التمثيل المشرف للدولة في أولمبياد «باريس 2024»، ومختلف الاستحقاقات الرياضية المقبلة، وزيادة فرص وصول اللاعبين المحترفين إلى منصات التتويج، كما يعزز تحقيق المستهدف الوطني الطموح للاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031 بتأهل أكثر من 30 رياضيا إماراتياً للألعاب الأولمبية 2032.
من جهته، أكد فارس المطوع، التزام اللجنة بتقديم الدعم اللازم لتنفيذ مشاريع الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، واستمرار جهود التعاون والتنسيق الدائم، ما يسهم في تحقيق إنجازات رياضية متميزة لرفع اسم الدولة عالمياً.

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة بصنعاء في مسيرة “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • جمال الغندور يكشف سبب تراجع التحكيم في مصر
  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • الغندور: أزمة التحكيم بدأت باستقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام
  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق
  • فرعية اللجان تابعت درس اقتراح قانون تمكين البلديات
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال