شفق نيوز:
2024-09-17@17:13:06 GMT

نهر الكوفة يبتلع زائراً إيرانياً

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

نهر الكوفة يبتلع زائراً إيرانياً

نهر الكوفة يبتلع زائراً إيرانياً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي انتشال جثة الكوفة

إقرأ أيضاً:

القعود يطلع على الخدمات الصحية ومشاريع التوسعة بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أطلع نائب وزير الصحة والبيئة الدكتور ناشر القعود اليوم الثلاثاء، على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

كما تفقد القعود ومعه وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الدكتور محمد المنصور ومدير مكتب الصحة والبيئة بالمحافظة الدكتور خالد عبدالكريم المداني، الخدمات المقدمة في أقسام الطوارئ والعناية المركزة وغيرها من أقسام الهيئة.. مشيداً بالجهود المبذولة في توفير أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية بالاقسام لتقديم الخدمات للمرضى في المحافظة.

والتقى نائب وزير الصحة برئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل والكادر الطبي والإداري في المستشفى.

وخلال اللقاء استمع من رئيس الهيئة إلى شرح مفصل عن الخطط المستقبلية لتطوير الخدمات الصحية والطبية، وكذا مشاريع التحديث والتطوير لخدمات الهيئة والمتمثلة بالمراكز والأقسام الجديدة التي تم افتتاحها والجاري إنشاؤها.

وناقش اللقاء دور الهيئة في مكافحة الأمراض المعدية عبر النواقل والحد من انتشارها خصوصاً مع موسم الامطار واقتراب فصل الشتاء الذي ترتفع فيه حالات الإصابة بالأمراض والأوبئة.

وأكد نائب وزير الصحة والبيئة، أهمية الاستمرار في تحسين وتطوير البنية التحتية والتجهيزات الطبية بالهيئة لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

وأشاد بمستوى الخدمات والتوسع الذي شهدته الهيئة والجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر الهيئة في تحسين الخدمات رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

مقالات مشابهة