تحاول لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي في الفترة الحالية، الوقوف على احتياجات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، بعد مطالب المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، عروض احتراف للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تحقيق إنجازات كبيرة والتتويج بجميع البطولات في الموسم الماضي.

صباح الكورة.. برشلونة يقترب من بيع " المنبوذ " وتعليق مبابي على تعثر ريال مدريد وبديل بن رمضان في الأهلي بعد صراع مع بايرن.. باريس سان جيرمان ينهي اتفاقه مع جوهرة فرنسا - حقيقة رحيل كوكا

أكد مصدر قريب في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" كل ما تم نشره عن وجود عروض احتراف أوروبي لأحمد كوكا نجم الفريق ومنتخب مصر الأولمبي في الصيف الجاري".

وتابع:" لا يوجد عرض فرنسي لضم كوكا في الموسم الحالي كما تم نشره".

وأختتم:" كولر متمسك بشكل كبير ببقاء اللاعب داخل قائمة القلعة الحمراء في الموسم الجديد، خاصة وأنه يعتمد عليه بشكل أساسي في وسط الملعب، في ظل خروج المالي أليو ديانج هذا الصيف للإعارة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی الموسم

إقرأ أيضاً:

ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق

رفض مجلس إدارة إي سي ميلان، التعاقد مع لاعب جديد عقب إصابة نجم الفريق، خلال الأيام القليلة الماضية، وسيغيب لفترة طويلة عن الفريق.

وكشفت تقارير صحفية، عن أن إدارة فريق ميلان قررت عدم التعاقد مع لاعبين جدد، عقب إصابة إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط الفريق.

قبل مواجهة إنتر ميلان.. موراتا: يجب أن نلعب بقلوبنا بعد التعثر في الكالتشيو.. ميلان يحسم مستقبل فونسيكا

قرر نادي ميلان عدم التعاقد مع أي لاعب وسط حر في الفترة الحالية، حتى وإن استمرت إصابة الجزائري إسماعيل بن ناصر لفترة طويلة.

ووفقًا للصحفي الموثوق نيكولا شيرا، يفضل ميلان التركيز على تطوير المواهب الشابة الموجودة في الفريق مثل كيفن زيرولي وسيلفانو فوس.

يُذكر أن تقارير إيطالية كانت قد أشارت إلى أن إسماعيل بن ناصر قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أشهر.

ويرى النادي أن الاعتماد على اللاعبين الشباب يمنح الفريق فرصة لبناء جيل جديد من المواهب التي يمكن أن تمثل مستقبل النادي لسنوات قادمة، ويؤكد ميلان أنه سيواصل دعم اللاعبين الشباب وتوفير الفرص لهم لإثبات أنفسهم في المباريات القادمة، مما يعزز من تطورهم ويمنحهم الخبرة اللازمة للعب في المستويات العليا.

مقالات مشابهة

  • وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف
  • تفاصيل العرض السعودي لضم نجم برشلونة.. واللاعب يرفض
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه